مسلسل سرقت زوجي

سرقت زوجي ملخص الحلقة 79 – مولي تحضر الشرطة لكونال بعد محاولته ضرب ميهيك

تبدا الحلقة ويلتقي إيشان سرا مع ميستي لسؤالها عما إذا كانت والدتها احبت الهدية التي أرسلها. بما أنه ليس لديه أدنى فكرة عما كان بداخل صندوق الهدايا ، فهو يسأل ميستي عن ذلك بذكاء. تخبره ميستي أن والدتها تحب العالم مع صورهم المطبوعة عليها. أيشان سعيد بمعرفة أن مولي أبقتها في غرفتها ويشكر إشان كونال في وقت لاحق من المساء على الهدية الرائعة.. يقول كونال الى إيشان أن هناك الكثير مما يجب القيام به لكسب قلب مولي.

كونال أخبره أن يصل إلى حديقة جوغر في الصباح الساعة السادسة لديه مفاجأة أخرى في المخزن لمولي. في الصباح التالي ، راديكا تذهب إلى منزل كونال لتتحدث معه عن سلوكه السيء. كونال عن قصد لا يشارك خطته مع راديكا ويتظاهر بأنه أصبح متغطرساً وغير حساس يخبر راديكا أنه يحصل على متعة بعد إزعاج مولي. راديكا ، التي مرتعبة للغاية تصفع كونال. بعد مغادرتها بغضب ، يقول كونال في نفسه أن سلوكه الوقح تجاه مولي هو فقط جعلها تكرهه حتى تتمكن من احتضان إيشان في حياتها.

في وقت لاحق تكون مولي في حديقة جوغر ، فوجئت برؤية زخارف نباتية واسمها مكتوب عليها. أينما ذهبت في الحديقة ، و وترى لوحات الزهور على شكل قلب. مولي سعيدة للغاية. تذهب نحو شجرة مع لعبة لينة معلقة من الفرع. عندما تلمسها ، يسقط هيكل عظمي . مولي تبدأ بالضحك كثيرا. إيشان يأتي أمامها ويبتسمان لبعض برومانسية. مولي تترك الحديقة وهي سعيدة. ثم إيشان يشكر كونال على جعل مولي سعيداً فقط عندما يتحدث كونال مع إيشان على الهاتف ، يقول انه يرى مولي على مسافة. يقول لـ إيشان أن الوقت قد حان لخطته الكبيرة القادمة

تابع أيضا  سرقت زوجي ملخص الحلقة 69 – مولي تُدرك انها لا زالت تحب كونال

كونال و ميهيك انطلقوا من السيارة بعد رؤية مولي. كونال يبدأ عمدا الصراخ في ميهيك لجذب انتباه مولي. وهو يحاول أيضا أن يضرب ميهيك. مولي تتدخل عندما تتذكر راجديب الذي اعتاد على إساءة معاملة نانديني. تواجه مولي كونال ويخبر ميهيك بعدم التسامح مع أي شكل من أشكال الإساءة. كونال يخبر مولي أن يبتعد عن أمره الشخصي تقول له مولي أنها ستلقنه درساً قاسياً بعد وصول كونال وميهيك إلى المنزل ، يرن جرس الباب. ميهيك ، الذي يفتح الباب مصدوم لرؤية مولي مع عدد من ضباط الشرطة. لقد قدمت شكوى ضد كونال لمحاولته ضرب ميهيك.

في وقت لاحق بالمنزل مولي والجدة ورادهيكا يتحدثان عن سلوك كونال مع ميهيك. مولي تأسف لأنها كانت تحب كونال  . راديكا والجدة منزعجان من تحول كونال الكارثي. في وقت لاحق ترفض راديكا ، وهي منزعجة جدا من كونال لإيذائه مولي ، السماح له بأن يكون جزءا من مراسم ذكرى وفاة والده. راديكا تسأله أين كان في السنوات الست الماضية عندما تخلى عن الجميع من أجل نانديني ويطلب منها السماح له بأداء واجباته ولكن الجدة التي تشعر بالضيق الشديد تقول لكونال أن يذهب بعيدا.

كونال محطم القلب ويعرب عن حزنه لميهيك التي تفهم أن راديكا ليست على علم بخطته لتوحيد مولي وإيشان. لو كانت تعرف عن ذلك ، لم تكن لتمنعه من حضور حفل ذكرى وفاة والده. ميهيك تقول لـ كونال أن على المرء أن يقوم بتضحيات كبيرة بينما يقوم بشيء نبيل إذن هذه هي التضحيات التي يقوم بها. وتعتقد راديكا ، الغاضبة من كونال ، أنه قد يخلق مشاكل بين مولي وإيشان. لتحذير إيشان ، تقرر مقابلته في مطعمه.

تابع أيضا  مسلسل سرقت زوجي - معرفة كونال ان ميشتي ابنته

وفي وقت لاحق من اليوم ، يزور كونال وميهيك مطعم إيشان لمناقشة خطوتهما القادمة. يشكر إشان كونال على كل جهوده المخلصة. تخبر ميهيك إيشان أنها تريد البحث عن وظيفة في الهند. أيشان يقدم لها وظيفة في أحد مطاعمه. ميهيك سعيدة صدمت راديكا لرؤية ميهيك وكونال في مطعم إيشان. بعد مغادرة كونال إلى عيادته ، تواجه راديكا ميهيك وتسألها عن سبب عزمهم على تدمير حياة مولي. ميهيك تقرر قول كل شيء وتقول لها أن كونال يفعل أشياء سيئة لتوحيد مولي وإيشان معا . راديكا مصدومة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق