مسلسل قدري بلا لون

قدري بلا لون 2 احداث قادمة – براءة ساجار و القبض على بلاش

تبدا الحلقة والقاضي يرفض قبول التماس نيرو. هذه القضية مستمرة لفترة طويلة. وينتظر والدا جانفي العدالة لابنتها. التأخير في إقامة العدل يساوي عدم إقامة العدل. أنت قاضي. يجب أن تعرف ذلك. نيرو يشرح الوضع له ويطلب يوم واحد. القاضي يوافق أخيراً إذا فشلت في إحضار شاهدك بعد 24 ساعة فسيحكم على ساجار بالسجن مدى الحياة نيرو يوافق ويشكره. ثم  ساجار يطلب من المفتش أن يدعه يذهب من المهم جدا بالنسبة لي أن أذهب. جانجا في ورطة المفتش لا يهتم بكلماته هم على وشك الجلوس في السيارة لكن يهرب ساجار. نيرو والمفتش يصرخون له لكنه لا يتوقف.

الشرطة تطارد ساجار ويطلبون منه التوقف ولكن ساجار لا يتوقف. ويستمرّ بالركض المفتش يطلق النار عليه أيضا ولكن ساجار يقفز لإنقاذ نفسه. في نهاية المطاف يحصل على جرح رصاصة في واحدة من ساقيه. إنه ينزف لكنه لا يزال يركض ساجار يتوقف لدقيقة لكنه يفكر بعدم الانتظار حتى يجد جانجا لا يجب أن يتم القبض علي من قبل الشرطة حتى ذلك الحين. المفتش يطلب من الضباط البحث عن ساجار لا ينبغي أن يكون قادرا على الفرار هذه المرة. ساجار يأخذ دراجة نارية ويهرب.

من جهة اخرى غانغا مربوطة بالكرسي. بلاش يقول أنا لا أحب أن أفعل هذا لك ولكن لم تركي أي خيار آخر بالنسبة لي. لا بأس إذا كنت لا ترغب في الزواج بي ولكن لن أسمح لك أن تصبحي لساجار . لقد رأيت ما فعله مع جانفي لقد دمر حياة فتاة واحدة لن أدعه يدمر حياتك لماذا لا ترى أنني أحبك ؟ أنا وأمي سوف أحبك مثل أي شيء. فقط أعطني فرصة واحدة. أنا وأمي سنعطيك الحب والاحترام الذي لا يمكن أن تحصل عليه من عائلة شاتورفيدي في حياتك. كل ما عليك فعله هو قول نعم هل تسمعني ؟ إنها تشعر بالخوف ساجار يأتي إلى ذلك المكان.

تابع أيضا  قدري بلا لون 2 ملخص الحلقة 8 – حلقة الاربعاء

ساجار يصرخ أنا هنا جانجا لن يحدث لك شيء أنا هنا من أجلك ثم شخص ما يصوب بندقية على رأسه. ويظهر انه احد رجال بالاش. يبلغ بالاش عن نفسه. بلاش يقول له لاطلاق النار ساجار الهاتف على مكبر الصوت. جانجا تطلب منه ألا يفعل ذلك. يأمر بالاش رجله بربط جسد ساجار بحجر ورميه في الماء بعد ذلك. جانجا تبكي لا تفعل هذا من فضلك. بلاش يصرخ في الرجل لاطلاق النار عليه. انهم يسمعون صوت اطلاق النار. جانجا تصرخ اسم ساجار وتبكي بشدة. ويظهر أنه رجل ساجار من أصيب.

بالاش يقول الى جانجا القصة قد انتهت. ليس لديك خيار الآن لم تحاولي أن تفهمي حبي أبداً الآن سوف تعرف ما هو الألم من فقدان شخص ما. سوف تعرف اليوم مدى سوء اللعب مع مشاعر شخص ما. أنا أفعلها. هذا بسببكم أنتما الإثنان كلاكما أشعلته بداخلي كلاكما حوّلتني إلى حيوان اليوم. ثم ساجار يدخل الى هناك. ويسمع بعض الأصوات. يرى مهري مربوطة في زاوية. ثم يحررها لقد طلبت منه أن ينقذ جانجا حياتها في خطر يقول لها أن تبقى هنا فقط. بالاش يجعل جانجا تقف بينما هي لا تزال تبكي. ليس لديك خيار الآن إنه أنا فقط ساجار يأتي هناك فقط ثم ويشير بندقية في بالاش.

بالاش يأخذ السكين من جيبه الخلفي. ويعه بها في عنق جانجا . ساجار يحذره من تحرير غانغا. لا شيء يجب أن يحدث لها بولكيت والشرطة قد أتوا أيضاً. إنهم يبحثون عن طريقة لإلقاء القبض على بالاش دون إيذاء أي شخص في هذه العملية. بالاش أمره أن يتوقف وإلا سيقتل جانجا قال ساجار أنني لن أتركك إذا حدث أي شيء لـ جانجا بلاش يصرخ في وجهه لوقف. لا تأخذ اسمها بعد الآن. هل ستعلميني كيف أتصرف مع جانجا ؟ إعتني بـ جانفي أو جانجا أو أي شخص حتى الآن هل ستعلمينني ؟ جئت إلى منزلي وأظهر أحلامك بأن تجعل غانغا من منزلنا بالنسبة لي ولأمي. لماذا لا ترى ذلك ؟ لقد مات جانفي مؤخراً وأنت تريد جانجا الآن لقد دمرت حياة فتاة واحدة. لن أدعك تدمر حياة غانغا الآن.

تابع أيضا  قدري بلا لون ملخلص الحلقة 51 – حلقة الاثنين

بلاش يقول سأقتلها أنا و نفسي يمكنك أن تعيش مع عبء 3 وفيات إذن. ثم بولكيت والشرطة يتحركون في اتجاهات مختلفة لالقبض على بالاش. ساجار يرمي بندقية بناء على طلب بالاش. الشرطة تشير بندقية على رأس بالاش من الخلف. إنه يلوم ساجار لكن الشرطة تعتقله بالاش يحذر جانجا انها ترتكب خطأ كبيرا جدا. عائلة شاتورفيدي هذه لن تقبلك أبداً سوف يرمون بك عندما سيتم الانتهاء من عملهم. الشرطة تأخذه بعيداً

جانجا تسأل ساجار إذا كان على ما يرام. كلاهما ينظران إلى بعضهما البعض عاطفياً ومن ثم يتشاركان في عناق. يسألها لماذا فعلت هذا به ماذا لو حدث لك شيء ؟ كنت سأموت كنت سأموت حتى قبل أن يحدث لك شيء إنهم يبكون تقول أن لا شيء لن يحدث لي سوف تنقذني إنهم يعانقون مرة أخرى القاضي يعلن أن ساجار رجل حر بعد تصريح مهري. لقد أجبرَ على دفع 20 ألف كغرامة للهروب. يجب العثور على ياش في أسرع وقت ممكن. يتم إرسال بالاش إلى السجن لمدة عامين.

في وقت لاحق يعود الجميع للمنزل، جانجا تأتي الى أما. لقد وفيت بوعدي يا آما لقد أحضرت ساجار إلى هنا إنها تصبح عاطفية. أمي جي تعانق حفيدها مع الدموع. قال ساجار أنك صليت كثيراً و يقول نيرو تم سحب جميع التهم الموجهة إليه. إنه رجل حر الآن . مادفي و جانجا يأخذون ساجار للداخل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق