مسلسل سرقت زوجي

سرقت زوجي ملخص الحلقة 81 – حلقة الاحد

تبدا الحلقة وكونال يتصرف بوقاحة مع مولي ويخبرها بمغادرة المنزل. ولا ترغب مولي في البقاء في منزله بعد الآن وتطلب من راديكا والجدة المغادرة معها. الجدة تقول مولي وكونال أنها تحبهم كثيرا لكنهم كسروا قلبها. وتقول الجدة أنها كانت نصف ميتة بعد وفاة ابنها الوحيد في وقت مبكر وأنها تركت تماما عندما أنهى كونال ومولي علاقتهما. الآن ترغب في أن تعيش بقية حياتها في المنزل الذي اشتراه ابنها. تعرف مولي أن راديكا لن تترك الجدة  وحدها ، وبالتالي تعرف إجابتها. وبما أن راديكا وديدا رفضتا الانضمام إلى مولي ، فإنها تقرر مغادرة المنزل مع ميستي.

تنادي على ميستي وهي على وشك المغادرة يوقف كونال مولي ويخبرها بعدم اصطحاب ميستي معها. يخبر مولي أنه حتى تجد السكن لنفسها ، لن يسمح لابنته بالذهاب معها. مولي تغادر المنزل لتتصل بالشرطة ثم يخبر كونال الجدة ورادهيكا وميهك أنه لا توجد طريقة أخرى لمساعدة مولي على فصل نفسها عن ماضيها. لكن ميهك تشعر أنه لا يوجد ضمان بأن مولي ستتزوج إيشان رغم كل الفوضى التي خلقتها. وفي الوقت نفسه ، تعرب ميستي عن غضبها على باري من خلال إخبارها أنها لا تحب صديقها. تشعر أن صديقها يزعج أمها كثيرا.

باري تجعلها تفهم أن صديقها يريد مولي وإيشان أن يتزوجها. باري تكشف أنه كان والدها الذي كان يرتدي زي سانتا في يوم  عيد الميلاد. تخبر ميستي أن صديقها يحقق أمنيتها من خلال تنفيذ خطة تهدف إلى توحيد مولي وإيشان. ميستي سعيدة لمعرفة الحقيقة. في وقت لاحق، تعود مولي مع ضابط شرطة لتخبره أنها تريد اصطحاب ابنتها. ضابط الشرطة يسأل ميستي من تريد البقاء معها. والآن بعد أن علمت ميستي أنها خطة كونال لتوحيد أمها وبوبسي ، تقول أنها تريد البقاء مع الجدة ودادي. ومولي مصدومة وكذلك كونال لأنه لم يكن على علم بأن باري قد كشفت عن الحقيقة لميستي.

تابع أيضا  سرقت زوجي ملخص الحلقة 22 – حلقة الاثنين

مولي مكسورة القلب تترك منزل كونال وهي حزينة للغاية.  ثم مولي تتعرض لحادث. وهناك عدد قليل من الناس يساعدها بعد أن سقطت على الطريق بعد أن صدمتها سيارة. إيشان يجدها على الطريق ويأخذها إلى منزله. مولي ، التي محطمة القلب تخبر إيشان عن ما فعله كونال لها. إيشان غاضب جدا من كونال لمطالبته مولي بمغادرة منزله ليلا وفصلها عن ميستي. وفي الوقت نفسه ، والآن بعد أن علمت ميستي عن خطة كونال لتوحيد أمها وإيشان ، فإنها ترتبط به من خلال معانقته .

كونال يريد أن يجعل الأمور على ما يرام قريبا حتى يتمكن من رؤية ابنته ميستي سعيدة. كونال يطلب من باري وميستي النوم. بعد أن ينام بناته ، يعجب بهم. وعود ميستي أنه سيفعل كل ما في وسعه لرؤيتها سعيدة. إيشان ، الذي شعر بالغضب بعد أن رأى مولي في وضع عاجز ، يصل إلى منزل كونال ويضربه. ويخطئ نوايا كونال ويهدد بتلقيه درسا في إيذاء مولي. على الرغم من إصابة كونال ، يقول انه سعيد لمعرفة أن مولي مع إيشان. وهو يشعر بأنه نجح في مهمته. تعالج ميهك ورادهيكا إصابة كونال ويقدران ما يفعله.

في صباح اليوم التالي ، إيشان يحاول اراحة مولي ويقول لها أن الامور ستكون على ما يرام لكنها ترفض أن تبقى هادئة. تغادر منزل إيشان بعد الاستيقاظ بوقت قصير. يحاول كونال أن يواسي ميستي بعد أن تفتقد والدتها. تصل مولي إلى منزله وتخبر مشتي بالانضمام إليها. يرفض كونال السماح لميستي بالذهاب مع مولي لأنه لا يريد أن تبقى ابنته بلا مأوى. مولي تخبره أنها وجدت ملجأ يقول كونال لمولي أنه لن يسمح لمستي بالبقاء في منزل إيشان حتى تتزوجه . لا يريد أن تربى ابنته من قبل زوجين يتشاركان في علاقة مجهولة.

تابع أيضا  سرقت زوجي ملخص الحلقة 20 – حلقة الخميس

يقول مولي كونال عدم الوعظ بما لا يمارسه. تشير مولي إلى علاقة كونال وميهك وانهم غير متزوجين وتذكّره بتأثيرها على باري. يقول كونال لمولي أن لا يحاضر له ويخبرها أنه لا يوجد فرق بينه وبينها. تقول مولي كونال أنها تتمسك بقيمها واقتناعها ولن تفعل الأشياء التي قام بها. تقول له أنها سوف تبقى في فندق مع ابنتها ميستي. تغادر منزله بعد أن طلبت من ميستي الانضمام إليها. كونال مذهول لأن خطته فشلت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق