مسلسل قدري بلا لون

قدري بلا لون 2 ملخص الحلقة 63 – ساجار يهرب من الشرطة لانقاذ جانجا

تبدا الحلقة وجانجا تصل إلى الموقع المذكور. ثم تدخل منزل وتنادي بـ بلاش. تسمع صوتا وتجد مهري هناك فاقدة للوعي ومقيدة على كرسي.. بالاش يغلق الباب من الداخل. جانجا تنظر إليه بلاش يقول غانغا أنه لا فائدة من تحرير مهري. إنها مخمده وقالت انها لن تكون قادرة على الوقوف حتى ، تقول من فعل لها هذا وبلاش يقول لقد أعجبتني اللحظة التي رأيتك فيها أحببت بساطتك ، براءتك.  تسأله ماذا حدث له ما الذي تقوله؟

يقول أن هذه مشكلتك لم تفكري أبداً بما سأشعر به ألا يمكنك رؤية الحب في عيني ؟ هل رأيته من قبل ؟ لقد فعلت الكثير لأنال منك فعلت كل شيء لأول مرة في الحياة للحصول عليك. أنا أقبل أن طريقتي خاطئة لكنك لم تترك أي خيار آخر بالنسبة لي. أنا لا أندم على أي شيء. أعطيتُ كلّ شيء للفتاة التي أحببتها.  جانجا تنظر إليه في حالة صدمة بالاش يأخذ جانجا في غرفة أخرى. لقد قام بكل الاعدادت لزواجهم يقول أريد أن أتزوجك اليوم بنفسه جانجا تحرر يدها من قبضته. كيف تجرؤ على التفكير هكذا عني ؟ أنت مجنون.

يقول لها ماذا أعطاك ساغار غير التعاسة ؟ لقد دمر حياة جانفي. لن أدعه يدمر حياتك لقد مضى قدما حقا في هذا السباق. لا يمكنني قبول الهزيمة الآن أنا أفهم الشجار في الحب. سأجعلكِ توافقين انها تحرر يديها. يقول لها أن تفكر ملياً سوف أحرر مهري إذا وافقت على الزواج بي سوف تقدم إفادتها. او ارفضي ولكن لن تجد مهري في أي مكان . يمكنني حتى قتلها. ساجار سيكون في السجن طوال حياته وما هو جوابك — زواجنا أو تدمير ساجار ؟ الخيار لك!

ثم يعطيها ساري زفاف لترتديه فتدخل جانحا الغرفه وتغلق الباب علي نفسها وتصرخ للناس لينقذوها لكن من دون أي فائده. بينما القاضي يطلب من نيرو أدله فيطلب منه وقت للساعه خمسه لحد ما جانجا تيجي. جانحا تحاول إرسال رساله لبولكيت لكن مفيش شبكه ولكن لحسن حظها تأتي شبكه وترسل لهم رساله عن مكانها وعن حقيقه بلاش ويصدم بولكيت لقراءة الرسالة.

تابع أيضا  قدري بلا لون 2 ملخص الحلقة 2 – حلقة الاربعاء

 بالاش ينظر إلى اللباس ملقيا على الأرض. ربما أنت لا تفهم لغة الحب. تعال معي. يسحبها معه بالقوة بينما تحاول تحرير نفسها. ساجار يقول أن جانجا في خطر بالاش يمكن أن يفعل أي شيء. يجب أن ننقذها نيرو يُظهر الرسالة للمفتش الذي يوافق على إرسال الفريق. ساجار يريد الذهاب لأنه يعرف الموقع جيدا ولكن نيرو والمفتش يقول له ضد ذلك. يقول ساجار أنني أفهم المنطق أحتاج إلى كفالة ليوم واحد فقط إذا لم تعد بحلول الخامسة مساءً. يمكنني مساعدتك. تم أخذ ساجار بعيداً. بولكيت يذهب مع المفتش. جانجا تصرخ طلبا للمساعدة. بلاش يقول لن يسمعك أحد لقد أعطيتك ما يكفي من الوقت ولكن ليس بعد الآن

جانجا تقول أنا لساجار، وسوف أكون فقط له. تدفعه وتركض للداخل. بالاش يحاول البحث عنها ثم رجال بالاش يتصلون عليه ويخبرون ان الشرطة تبحث عنه وأنهم قادمون. بلاش يصرخ على جانجا. هل اتصلت بـ بولكيت والشرطة هنا ؟ سأرى كيف ستأخذين مهري من هنا يذهب إلى الجانب الآخر. بينما نيرو ينجح في طلب فتره من الزمن لاثبات الحقيقة وقدرها يوم كامل وان لم يتم إثبات براءته سيتم الحكم علي ساحار بالسجن مدي الحياه. بلاش يخبر جانحا إنه لن يتركها أبدا لساجار. ويقول لها أيضا إن توافق علي الزواج منه ويعطيها الحب هو وأمه الحب إللي اتحرمت منه اثناء وجودها مع أسره ساجار

اثناء ترحيل ساجار يهرب . نيرو والمفتش يصرخون له لكنه لا يتوقف. الشرطة تطارد ساجار ويطلبون منه التوقف ولكن ساجار لا يتوقف. ويستمرّ بالركض المفتش يطلق النار عليه أيضا ولكن ساجار يقفز لإنقاذ نفسه. في نهاية المطاف يحصل على جرح رصاصة في واحدة من ساقيه. إنه ينزف لكنه لا يزال يركض ساجار يتوقف لدقيقة لكنه يفكر بعدم الانتظار حتى يجد جانجا لا يجب أن يتم القبض علي من قبل الشرطة حتى ذلك الحين. المفتش يطلب من الضباط البحث عن ساجار لا ينبغي أن يكون قادرا على الفرار هذه المرة. ساجار يأخذ دراجة نارية ويهرب.

تابع أيضا  قدري بلا لون ملخلص الحلقة 62 – حلقة الاحد

ساجار يصل الى العنوان ويصرخ أنا هنا جانجا لن يحدث لك شيء أنا هنا من أجلك ثم شخص ما يصوب بندقية على رأسه. ويظهر انه احد رجال بالاش. يبلغ بالاش عن نفسه. بلاش يقول له لاطلاق النار ساجار الهاتف على مكبر الصوت. جانجا تطلب منه ألا يفعل ذلك. يأمر بالاش رجله بربط جسد ساجار بحجر ورميه في الماء بعد ذلك. جانجا تبكي لا تفعل هذا من فضلك. بلاش يصرخ في الرجل لاطلاق النار عليه. انهم يسمعون صوت اطلاق النار. جانجا تصرخ اسم ساجار وتبكي بشدة. ويظهر أنه رجل بلاش من أصيب.

ساجار يدخل الى هناك. ويسمع بعض الأصوات. يرى مهري مربوطة في زاوية. ثم يحررها لقد طلبت منه أن ينقذ جانجا حياتها في خطر يقول لها أن تبقى هنا فقط. بالاش يجعل جانجا تقف بينما هي لا تزال تبكي. ليس لديك خيار الآن إنه أنا فقط ساجار يأتي هناك فقط ثم ويشير بندقية في بالاش. ثم بالاش يأخذ السكين من جيبه الخلفي. ويعه بها في عنق جانجا . ساجار يحذره من تحرير غانغا. لا شيء يجب أن يحدث لها بولكيت والشرطة قد أتوا أيضاً. إنهم يبحثون عن طريقة لإلقاء القبض على بالاش دون إيذاء أي شخص في هذه العملية.

بالاش أمره أن يتوقف وإلا سيقتل جانجا قال ساجار أنني لن أتركك إذا حدث أي شيء لـ جانجا بلاش يصرخ في وجهه لوقف. لا تأخذ اسمها بعد الآن. هل ستعلميني كيف أتصرف مع جانجا ؟ إعتني بـ جانفي أو جانجا أو أي شخص حتى الآن هل ستعلمني ؟ جئت إلى منزلي وأظهر أحلامك بأن تجعل غانغا من منزلنا بالنسبة لي ولأمي. لماذا لا ترى ذلك ؟ لقد مات جانفي مؤخراً وأنت تريد جانجا الآن لقد دمرت حياة فتاة واحدة. لن أدعك تدمر حياة غانغا الآن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق