مسلسل للعشق جنون

للعشق جنون 2 ملخص الحلقة 166 – هروب شيفاي من الشرطة بعد ثبوت التهمة عليه

تبدا الحلقة وانيتا تأتي الى شيفاي لكنه يطلب منها أن تذهب بعيدا. يقول لها انه سوف يهتم بكل المشاكل. تقول له انيتا أنه زوجها وأنها لن تتركه. ثم تعانقه وكلاهما يصبح عاطفيا. في وقت لاحق ، شيفاي ، أوم ورودرا جنبا إلى جنب مع انيتا يشكلون فريق للعثور على الجاني الحقيقي. ويفكرون في العثور على دليل يثبت أن شيفاي بريء ، ثم في وقت لاحق يرى شيفاي كاميرا الدوائر التلفزيونية المغلقة على المنزل المجاور لقصر أوبروي. يعتقد أن هذا سيساعده في العثور على الحقيقة.

ثم يتحدث مع حارس أمن المبنى للحصول على لقطات الكاميرا له لكن الحارس يقول لشيفاي أن يتحدث مع المالك لأنه غير مخول للقيام بذلك. شيفاي يمشي لكنه يتمكن أن يطلق إنذار الحريق في المبنى. في اللحظة التي يصبح فيها المبنى فارغا ، يدخل شيفاي غرفة حارس الأمن وينسخ جميع اللقطات للكميرات.

في وقت لاحق ، شيفاي ، أوم ، رودرا وانيتا يشاهدون الفيديو ويلاحظون أن شخصا يرتدي بدلة شيفاي قتل نانسي في الواقع. شيفاي يشعر أنه كان هو الذي قتل نانسي ، ولكن إخوته وانيتا يختلفون معه. وفي الوقت نفسه ، تأتي بافيا إلى قصر أوبروي وتنادي باسم شيفاي. وهي تخبر الجميع أن تقرير الطب الشرعي قد جاء وتطابق بصمات أصابع شيفاي. أوم يقرر الحصول على كفالة حتى لا يقبضون عليه ولكن تيج يمنعه من القيام بذلك

بافيا تطالب للحصول على شيفاي في حين أوم ورودرا محاولة لمحاربتهم. انيتا تقف أيضا لعرقلة الشرطة. وأوم يسأل بافيا كيف تعتقد أن شيفاي يمكن أن يفعل ذلك عندما شاهدته يخاطر بحياته من أجل انقاذ انيتا. بافيا تقول أنها تستطيع رؤية كل الأدلة ضد شيفاي الآن ثم بافيا تدخل غرفة شيفاي و تجده قد هرب والأسرة أيضا مصدومة لرؤية هذا.

تابع أيضا  للعشق جنون 2 ملخص الحلقة 188 – حلقة الثلاثاء

يهرب شيفاي من الشرطة ويختفي. يشعر بالحزن لأنه يفكر كيف هو الآن هارب عندما يجب أن يكون مع عائلته. انيتا ترفض تناول الطعام أو الشراب. فجأة حصلت على مكالمة شيفاي ، و بافيا تمنعها من المشي بعيدا. يقول بافيا أن هواتفهم يتم التنصت عليها ، وأنها يجب أن تأخذ المكالمة وتسأله أين هو. شيفاي يقول انيتا أنه يعرف أنه لا ينبغي أن يهرب ، لكنه يحتاج إلى العثور على الجاني الحقيقي.

يطلب من انيتا إعادة إرسال مقطع الفيديو إليه. بافيا تسمع هذا وتسأل انيتا ما هو مقطع الفيديو التي حصلت عليه . رودرا يتسلل بعيدا ويرسل مقطع الفيديو إلى شيفاي. انيتا وأوم يرفضون الإجابة على أسئلة بهافيا. ثم في وقت لاحق تجد بافيا رودرا وتسأله عن المقطع. رودرا يغضبها ويسقط محرك القلم في الماء. ثم بهافيا تتمكن من تعقب مكالمة شيفاي وتتبعه. وفي الوقت نفسه شيفاي يحصل على سيارة تمر بجانبه ويهرب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق