مسلسل سرقت زوجي

مسلسل سرقت زوجي ملخص الحلقة 85 – حلقة الخميس

تابعو احداث مسلسل سرقت زوجي ملخص الحلقة 85 ليوم الخميس .. تبدا الحلقة وتأخد مولي باري من المكان وتحضرها للمنزل وتأمل مولي وراديكا والجدة في سماع أخبار إيجابية عن كونال. وهم ينتظرون بفارغ الصبر حتى تخبرهم الشرطة بمكان وجود كونال. براميلا تقول لراديكا أنه كان من الصعب جعل باري تنام . تشعر الجدة بالأسف على حفيدتها التي فقدت سابقا والدتها بالفعل. ولابد أنها تمر بالكثير من الألم. لقد رأت والدها يُطلق عليه في صدره ثم رأته يسقط من على المنحدر

وهم يتحدثون عن ما جرى باري تستيقظ من حلمها السيء وتصرخ باسم والدها . مولي ، راديكا ، والجدة وايشان يسرعون إلى غرفتها. باري تخبر مولي بأن والدها يتألم تسألها إن كان سيعود. مولي تطمئنها وتعانقها. وتؤكد لها أن صديقها سيكون بيخر ، تقول باري لا لقد رايت يسقط وتسالها ماذا لو ذهب والدي الى أمي ؟ مولي تمتلئ عينها بالدموع وتعانقها

سانديا تتصل لإيشان لمعرفة لماذا غادروا في عجلة . إيشان يعلم سانديا أن كونال أطلق عليه النار من قبل أحد المجرمين وسقط من على منحدر. سانديا تشعر بالأسف على كونال وعائلته. تخبر سويتي عن كونال وتأسف لقول الحقيقة حول نانديني لباري. سويتي تقول الى سانديا أن كونال عوقب على أفعاله السيئة وأنها لا تحتاج إلى تحمل نفسها المسؤولية عن أي شيء. كما أنها تضيف الوقود إلى النار من خلال سؤال سانديا عمدا عما إذا كانت مولي ستتزوج إيشان في غضون أسبوع نظرا لأن زوجها السابق قد تعرض لإطلاق النار.

وتقول سانديا لسويتي أن مولي سوف تضطر إلى ترك ماضيها وتتزوج من إيشان في اليوم الذي حددته لها او لن تقبلها أبدا. وفى وقت لاحق من اليوم ، تصل الشرطة الى المكان لتسليم متعلقات كونال الى والدته. راديكا مصدومة ضابط الشرطة يقول أن كونال لم يعد موجود وقد صُدمت الجدة ورادهيكا ومولي وباري وإيشان لمعرفتها بأن كونال ليس على قيد الحياة راديكا تصرخ باسم كونال بينما باري تصدم و تملأ عيونها الدموع.

تابع أيضا  سرقت زوجي الجزء الثاني الحلقة 29 – حلقة الأربعاء

وفي الوقت نفسه ، تجهز ميستي بطاقة تهنئة لكونال لتشكره على تحقيق أمنيتها. انها سعيدة لأنه لم شمل أمها مع ايشان. وهي لا تزال غير مدركة للمأساة التي أصابت عائلتها. مولي تبكي بشدة. إيشان يخبرها أن تبقى قوية وإلا لن تكون قادرة على الإعتناء بـ باري ويخبرها أيضاً بأن ميستي بحاجة إلى إبلاغها بأمر كونال لأنها ابنته ولها الحق في معرفة وفاة والدها.

في وقت لاحق مولي تتشجع لإبلاغ ابنتها ميستي عن وفاة والدها ، لكنها لا تقدر على ذلك.. ثم تقدم سانديا والدة ايشان تعازيها لمولي التي هي في حالة صدمة. وتفكر من ناحية ، مولي لديها ماضيها مع وفاة كونال ومن ناحية أخرى ، مستقبلها مع إيشان وحفل الزفاف على بعد أسبوع فقط. وتفكر انه ربما علينا تأجيل ذلك .. في وقت لاحق تنظم راديكا مراسم جنازة لكونال.

ميستي ، تصل مع والدتها وإيشان لحضور اجتماع الصلاة ، لكنها لم تدرك بعد وفاة والدها. الفتاة الصغيرة مصدومة لرؤية صورة كونال عليها اكاليل الورود. ثم سمعت أحد الضيوف يناقشون كيف تعرض كونال لإطلاق النار بينما كان يحاول إنقاذ باري من الخاطفين. تدرك ميستي أن والدها مات ، وتحمّل نفسها مسؤولية وفاته. وهي تشعر بالذنب لأنها كشفت عن هويتها الحقيقية لباري وتعتذر لأختها لأنها السبب في المأساة.

وفي الوقت نفسه ، تتلقى مولي مكالمة هاتفية من مستشفى تطلب مساعدتها الفورية لعلاج مريض بالغ الخطورة. وهي ترفض بأدب العناية بالمريض لأنها ليست في حالة ذهنية مناسبة بسبب المأساة التي أصابت أسرتها. يذكر إيشان مولي بواجبات الطبيب ويطلب منها إنقاذ حياة. للقيام بما هو مقدر لها القيام به كطبيبة ، تغادر مولي إلى المستشفى. بالمناسبة ، هو نفس المستشفى الذي يخضع فيه كونال لعملية جراحية.

تابع أيضا  سرقت زوجي ملخص الحلقة 18 – راجديب يحاول ارجاع نانديني

لم تتمكن الشرطة من استعادة جثة كونال لكنها أعلنت وفاته بينما كانت تسلم ممتلكاته لعائلته. ومع ذلك ، فإن الخبر السار هو أن كونال على قيد الحياة ، ولكن الجزء المحزن هو أنه لا يستجيب بشكل جيد للعلاج وحالته خطيرة. في الوقت نفسه مولي تقف خارج الغرفة حيث يتلقى كونال عملية، وتستفسر ممرضة عن حالته. تقول لها ان حالته خطيرة ولا يستجيب لأي علاج بينما في الداخل يحاول الطبيب انعاشه وانقاذه من الموت . نهاية الحلقة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق