مكانك في القلب هو القلب كله

مكانك في القلب 3 الحلقة الأولى – حلقة الأحد

تابعو احداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 3 الحلقة الأولى ويبدا المسلسل يوميا ما عدا الجمعة على الساعة 9 بتوقيت مصر و 10 توقيت السعودية على زي الوان .. تبدا الحلقة ويدق جرس الباب في منزل سارلا والده براجيا وعندما يفتحون الباب يجدونها براجيا فتخبرهم بكل ما حدث وان ابهي فقد الذاكره و أن جدته طلبت منها ان تترك البيت لان ابهي لا يتذكر ان براجيا بتكون زوجته كما ان الطبيب قال انهم لو حاولوا يذكروه بشيء سيتعرض لغيبوبه . براجيا تبكي وتقول انها اتفرقت عن ابهي للابد ثم تتركهم وتدخل غرفتها . بينما جدتها بيجي تقول انهم سيرجعون لبعض عن اكيد وتدعي لهم .

ومن ناحيه اخري اليا تحكي مع ابهي عندما تسمعه يعزف وتخبره انه احلي واحد بيعزف في الكون فيقول لها وانتي احلي اخت بالعالم ثم يعانقها . سارلا لا تشتري الدوا لمده شهرين او 3 اشهر كي تجمع مصاري من اجل براجيا كما تخفي عنها انها هتبيع صاله الحفلات لكن براجيا تكتشف ذلك لانها تسمع حديث امها مع بيجي جدتها وتقرر ان تشتغل لتدبر مصاري دون ان تخبر سارلا انها تحتاج للمال .

بوراب يحكي مع جده ابهي ويقول لها لمتي سنظل ساكتين عن الحق . براجيا المسكينه بره البيت والشياطين هما اللي بيحكموا البيت ( يقصد اليا وتانو ) تقول الجده ان ليس في يدهم شيء ليفعلوه فيقترح عليها ان يحاولون تذكير ابهي لكنها تقول انها لن تخاطر بحياته . بوراب يغادر ويصطدم ب اليا فتحاول ان تحكي اليه فيحكي معها بشده ويقول لها ان تحذف موضوع الزواج منه من رأسها ويتركها ويغادر .

اليا تحكي مع تانو وتانو تقول ل اليا انها متحمسه لرؤيه ابهي فهي لم تراه من شهر وانها سعيده لانه عاد مثل قبل وبقي بيجري ورا المصاري . اليا تخبرها ان ابهي سيكون لتانو فقط . يعانقون بعضهم بسعاده . من جهة اخرى براجيا تقنع سارلا وبيجي انها تشتغل وبيوافقوا . تعتقد براجيا أن عليها أن تعمل من أجل عائلتها . ابهي يحكي مع جدته ويقول لها لماذا اشعرر بالفوالق فتقول له لما بيكون في شخص انت بتحبه وهو بيحبك بس هو بعيد عنك فيقول لها لكن لا يوجد احد بعيد عني فانتي واليا هنا

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 ملخص الحلقة 76 – حلقة السبت

براجيا تنجح في الحصول علي وظيفه بالقرب من المكان اللي بيبقي موجود فيه ابهي . براجيا تسير في الشارع وعلي وشك ان تصدمها سياره والسياره دي فيها ابهي بس مشغل الموسيقي بالسماعات وقافل عيونه . السواق يخرج من السياره ويوبخ براجيا لانها اتت امام السياره . براجيا تري ابهي داخل السياره . ابهي يفتح عيونه ويخرج من السياره عندما يري تجمع كبير من الناس ويسالهم ماذا حدث فيخبرونه انه كان هيدوس بنت .

فيسالهم وين البنت لكن لا يجدوها لان براجيا غادرت . براجيا تعود للمنزل وتخبر ساارلا انها حصلت علي وظيفه كموظفه استقبال فتوبخها سارلا وتقول لها كان من الافضل ان تدرسي بالجامعه . تقول بيجي إن لديها خبرة في شركة الموسيقى وتقول إنها يمكن أن تصبح مديرة. تقول براجيا نعم ، وتقول إن النمو كبير في هذه الشركة ، وتقول إنها تستطيع أن ترى أبهي دائما .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق