مسلسل قدري بلا لون

قدري بلا لون 2 ملخص الحلقة 79 – كشف أن راهات حبيبة نيرو السابقة وزويا ابنتهم

تابعو احداث مسلسل قدري بلا لون 2 ملخص الحلقة 79 ليوم الثلاثاء .. تبدأ الحلقه مع نيرو وهو يسأل عن منزل راهات . نيرو ينجح في معرفه منزلها وعندما يدق الباب تفتح له راهات فينظرون الي بعضهم البعض نظرات مليئه بالعتاب والحزن . فلاش باك لمشاهد نيرو وراهات من سنوات عديده وهم معا فكانت لهم قصه حب صعبه . يستمر حديثهم حول ما قد حدث معهم من قبل . راهات بالمطبخ تحضر له شيء وهي في غايه سعادتها لان نيرو في بيتها بعد هذه المده الطويله .

ساجار وجانجا ونيرو وراهات . كلا منهم في غرفته يعاني من المشكلات التي تحدث . نيرو يرفض فتح الباب . بينما اما تذهب لبيت راهات وتحكي معها ويصرخون علي بعضهم البعض .. أما ترمي المال على وجهها ، وتطلب منها أن تغادر المدينة. ويتضح ان زويا ابنة نيرو غير شرعية من  راهات ، تسمع جانجا ذلك وتصدم تماما. وتشرح كيف ذهب إلى الخارج ، راهات تقول قد أرسلت رسائل ، لكنه لم يرد. أما تطلب منها أن تفكر ثم. تسأل راهات إذا كان نيرو أرسل أي إجابة وتقول إنه لم يخبرها ، لأن نيرو يعرف حقيقتها

جانجا التي تسمع كل هذا صدمت ومذهولة تخرج من الغرفة وهي تصفق بسخرية لها، قائلة أنها فعلت الشيء نفسه مع ساجار والآن مع نيرو. وتقول جانجا أنها راهات ، لن تغادر المدينة ، على الإطلاق ، وتسألها إذا كان مالها يمكن أن تشتري كل العلاقات ، لكنها مخطئة ، لأن كل شيء ليس للبيع ، في العالم. أنها ارتكبت خطأ كبيرا أن يكون لها حتى ، كما كانت تعرف أنها سوف تجلب الخراب بالنسبة لهم ، وأنها فعلت ذلك بالضبط. أما لا تجيبها بينما خائفه من ان تفضح هذه الحقيقه امام الجميع وترحل على عجل.

تابع أيضا  قدري بلا لون 2 - مادفي تنهي علاقتها مع نيرو بعد معرفة أن زويا ابنته

في الداخل ، تقول راهات لغانغا عدم طرح الأسئلة لأنها لن تكون قادرة على الإجابة عليها. جانجا يطلب منها أن تأخذ الألم خارج ، والحقيقة هي بالفعل من ستظهر ، وتطلب منها أن تشارك. جانجا تخبر راهات انها علمت كل شيء وستقف بجانبها . مادفي تري نيرو قلق فتساله هل يخفي شيء عنها فتتدخل اما وتقول لها اتركينا وحدنا . نيرو يخبر اما انه التقي براهات فتنصدم .

جانجا تحكي مع راهات وراهات تخبرها بكل شيء بالتفصيل عن علاقتها ب نيرو وانهم كانوا بيحبوا بعض لكن اما رفضت علاقتهم وايضا ام راهات . وكانت راهات حامل وارسلت رساله الي نيرو عن طريق مهراج لكن اما وقفت وصول الرساله . جانجا تبكي لسماع قصتها وتخبرها ان احداثهم متشابهه . في وقت لاحق راهات وزويا وجانجا يتحدثون عن المحامي وتقول زويا انها تعرف محامي جيد ليااخد القضيه .

في قسم الشرطه يصل رودرا وتراه زويا أنها تشعر بالخوف. المفتش يهدئها ، ويطلب منهم التوقيع على بيانهم . جانجا هي محاميه زويا وتتعجب عندما ياتي ساجار ك محامي لرودرا ويدافع عنه ويقول لهم لا تنادوه بالمغتصب لانه سيظهر براءته قريبا . راهات تحكي مع جانجا وتقول لها ماذا سيفعل ساجار انه بيحاول يثبت براءه الشخص اللي اغتصب اخته وتقكر في ان تخبره الحقيقه

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق