مكانك في القلب هو القلب كله

مكانك في القلب 3 الحلقة 6 – حلقة السبت

تبدأ الحلقة وتقوم الطبيبه بفحص برجيا وتقول إنها بخير وتطلب منها أن تمشي. تشعر براجيا بالسعادة والإثارة ، وتقول إنها ستذهب إلى مكتبها غدًا. سارلا تقول لا. سارلا بتوصل الطبيبه للخارج بينما بوراب يقول لبراجيا ان تاخد قسطا من الراحه . تقول براجيا إنها ستشعر بالملل إذا أخذت قسطًا من الراحة. يقول سوف نذهب ونتناول القهوة.لكنها لا تحب الفكره . لكنهم يذهبون لمطعم وبوراب يخبرها انه سعيد فتقول له ان الجو جميل .

بوراب يكتب شيء علي الورقه والورقه بتطير وبراجيا بتدور علييها وبتعلق في قميص ابهي وبراجيا تذهب لاخدها فيدير ابهي وجهه ويتفاجئون لرؤيه بعضهم بينما بوراب يسال النادل عن براجيا اين ذهبت ؟ ابهي ينظر لبراجيا ويقرا اللي في الورقه ويعلم انها كتبت شعر وعلي الرغم من ذلك فبراجيا سعيده لان ابهي قرأ الكلام اللي هي كتبته .

يسالها ابهي لمن كتبت هذا الكلام لصديقها ؟ فتقول لا لنفسي . يقول انه ممكن يخليها كاتبه خاصه بيه لكن كلمت اشعرها من النوع القديم . تطلب منه ان يعطيها الورقه فيقول لها انها اصبحت له ويطلب منها ان تحاول اخدها منه فتحاول براجيا وتقفز بينما تقع بحضنه الناس يصفقون لهم و ابهي يبتسم .

تصل اليا وتري فتاه واقفه مع ابهي لكن لا تري وجهها وياتي بوراب وياخد براجيا عندما تبتعد عن ابهي ولا يري ابهي . اليا تساله عن البنت اللي كانت معاه فيخبرها انها من معجبينه فتقول حسنا . بوراب يسالها عن الشاب اللي كاننت معاه فتخبره انه احد الرجال اللطفاء وساعدها . ابهي يري بوراب وهو يسير بالعربه لكن لا يري براجيا . بوراب يري ابهي وهو يسير ايضا فيجري بالسياره براجيا تفكر في ابهي وتقول انه لما يقرا الكلام هيحس بمشاعرها تجاهه وهيرجعلها هي متاكده .

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 ملخص الحلقة 75 – آبهي يصدم براجيا بقرار اكمال زاوجه بتانو

ابهي يفكر بها ويقول لماذا لا استطيع اخراجها من ذهني ابدا ثم يقرا الشعر ويقول انها كاتبه جيده وبيفكر يخليها كاتبه خاصه ليه وبيفكر ايضا انه يخلي كلماتها اغنيه لكن عليه دفع مصاري لها وطلب الاذن منها اولا . براجيا تتذكر لحظاتها مع ابهي بعد فقدانه للذاكره وتبتسم وفي وقت لاحق ابهي يسال بوراب عن البنت اللي كانت معاه فيقول بوراب انه لم يكن معه اي بنت فيقول ابهي انا رايت شعرها وتيابها لكن لم اري وجهها لا تكذب عليا وخبرني الحقيقه لكن بوراب يصر انه لم يري احدا .

اليا تقول له اكيد فهم غلط . سارلا تطللب من براجيا ان تترك عملها وان تحصل علي وظيفه اخري لكن بيجي تخبرها ان هذا الشيء غير صحيح . سارلا تبكي وتخبر براجيا عن قدوم اليا للمنزل وتهديدهم وتطلب من برااجيا ان تبعد عنهم لانها خسرت بلبل ومش عندها استعداد تخسر براجيا . براجيا تطلب منها ان تثق فيها وتخبرها انها هتتعامل مع كل شيء وكل شيء سيصبح علي ما يرام لا تقلقي وتعانق سارلا .

وفي المكتب ابهي ياتي وبراجيا تعطيه شيكولاه وماء فيسالها عن الم ساقيها فتقول انها بخير . ابهي يطلب منها القهوه فتقوم باعداد القهوخه له فيقول انها رائعه . يسالها عن رايها في كلمات الاليه وتتعجب براجيا . براجيا تصلح الجيتار الخاص بأبهي . اليا تصل للشركه وتسال عن موظفه الاستقبال وتدعي فتاه لكن ليست براجيا . اليا تذهب الي مكان وجود ابهي وتنصدم لرؤيه براجيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق