مكانك في القلب هو القلب كله

مكانك في القلب 3 الحلقة 7 – حلقة الأحد

تبدا الحلقة واليا تقرر معرفه هل البنت التي تعمل بالشركه براجيا أم لا وتقوم بانزال تاتو بالسياره وتتجه للشركه. بينما براجيا تصلح الجيتار الخاص بأبهي . اليا تصل للشركه وتسال عن موظفه الاستقبال وتدعي فتاه لكن ليست براجيا . اليا تذهب الي مكان وجود ابهي وتنصدم لرؤيه براجيا. وترى ابهي يشكر براجيا لأنها اصلحت له الجيتار. اليا تغادر وهي غاضبه وتفكر في خطه لتتخلص من براجيا باسرع وقت.

ساره تحضر لبراجيا بيتزا وتغادر وياتي ابهي وياكل معه وتقدم له براجيا عصير البرتقال وتهتم فيه فيخبرها إنه يشعر إنها زوجته وليست معجبه لأنها اعتني كثيرا به. ثم يعرض عليها إن يوصلها. ينسي مفاتيحه وتذهب براجيا وراه فيرجع للخلف فيتصدموا معا في مشهد رومانسي. اليا تعتقد إن سارلا وبراجيا خدعوها وتقرر الانتقام. ابهي تتعطل سيارته وبيركب سياره اجره هو وبراجيا وهم غاضبون من السائق لإنه يحاول خداعهم.

ثم يذهبون لشرب الشاي علي الطريق وبراجيا خائفه لأن بائع الشارع بيعرف إنها زوجه ابهي وتخشي من إن يتفوه ب شيء. .. ابهي يعود للمنزل ويصعد لغرفته ويجد اليا فتساله عن العمل وعن موظفه الاستقبال  .. ابهي يخبر اليا إنها بتكون اشد المعجبين فيه فتقول له يجب أن تجعل مسافه بينكم ف إنت نجم الروك المشهور ولا يجب أن تجعل أحد قريب منك لهذه الدرجه يقول ابهي إنه يعلم ذلك وبمجرد انتهاء الاغنيه سيبتعد لكن لا يعلم لماذا عندما يكون معها بيشعر بالسعاده والوقت بيعدي بسرعة تغضب اليا وتغادر.

في وقت لاحق اليا تحكي مع براجيا وتطلب منها إن تخرج لها الان وإلا ستاتي لها بالمنزل فتخرج براجيا لها فتقول لها اليا إن لعبتها مكشوفه ويجب عليها إن تبعد عن ابهي فتنصدم براجيا. براجيا تخبرها إنها لن تبعد عنه فتسألها اليا هل نسيتي حكي الطبيب فتقول براجيا لا لم انسي ولكن هو ما بيتذكرني وما بيعرف إسمي الحقيقي لذلك ما في أي خطوره في بقائي معه. آنتي تخشي من إن تعود له الذاكره وبيعرف حقيقتك آنتي وتانو ونيل وبيقلعكم من البيت.

تابع أيضا  مكانك في القلب 4 ملخص الحلقة 57 – حلقة الأربعاء

تقول اليا أنا لن اسمح بحدوث ذلك. تقول براجيا لها إن أبعد عنه وساظل أحبه. تغضب اليا وتغادر وتفكر في إنه الوقت المناسب لدخول تانو في حياه ابهي لتبعده عن براجيا. اليا تعود للمنزل وتاخد ابهي وتقول له أريد إن أخبرك بشيء مهم. تقلق دادي. اليا تاخد ابهي معها ثم تحكي معه عن العامل الجديد وعن الأغاني و الالبوم الجديد. ثم تجعله يري صور تانو

ابهي يقول لاليا هل هذه صديقتك تانو عندما يري صورها فتقول له نعم إنت لديك ذاكره قويه. اليا بتاخد ابهي معها وبيروحوا للمكان إللي فيه تانو واليا بتخليهم يتعرفوا علي بعض وآبهي يطيل النظر في تانو وتحاول اليا إن تجمل صوره تانو امام ابهي. ثم اليا تتصل بساره وتطلب إن ترسل الملف مع براجيا إليهم والهدف إنها تخلي براجيا تشوف ابهي وتانو مع بعض.

تأتي براجيا وتغضب لرؤيته واقفين معا فتاتي إليهم براجيا لتعطي الملف لابهي لكن ابهي يتجاهلها تماما ويظل يناظر لتانو فتغضب براجيا وتذهب بعيدا فتاتي اليا إليها وتقول لها رايتي. هو تذكر حبه الأول ولم يتذكرك آنتي. أنا ساجعلهم معا ويعودوا كما كانوا من قبل وأنني هتخسري كل شيء. وتظل تزعج براجيا بكلامها. براجيا تفكر في كلامها وتقول لنفسها لن اسمح لابهي إنه يتورط في تانو مره تانيه ولازم أعمل أي شيء لاذكره بحبنا وزواجنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق