مسلسل قدري بلا لون

قدري بلا لون 3 ملخص الحلقة 2 – عودة ساجار ولقاءها مع ابنته كارينا

تابعو احداث مسلسل قدري بلا لون 3 ملخص الحلقة 2 .. تبدا الحلقة ويقرر ساجار ان يعود لبنارس بعد تحدثه مع جدته ، مادفي تقول لا ينبغي لهم الذهاب. ساجار يؤكد يعودون لكن لن يبقوا بالمنزل حيث لا أستطيع العيش حيث تعيش زويا في نفس المنزل. من جهة اخرى جانجا توصل كارينا للمدرسة، كارينا تصر على ركوب الدراجات. وجانجا تذكر أن كارينا ان لديها مشكلة في القلب ثم تحذرها من القيادة ببطء.

في منزل نيرو .. بولكيت يأتي إلى أما .بينما  زويا تسمعهم من الخارج ، أما تقول الى بولكيت أن مادفي سيعودون الى هنا. بولكيت يسعد بالخبر ولكنه قلق ما سيقول نيرو  وكيف سيتكون ردة  فعل. اما تقول انها  مستعدة للتعامل مع نيرانجان ولكنها قلقة من أن ساجار لن يخطو إلى المنزل بسبب زويا. انه ليس مخطئا كذلك. بينما زويا كانت قلقة وتمشي بالخارج منزعجة. وتفكر لو جذب ساجار ومادفي نيرو نحوهم وماذا لو أصرت أما على بقائهم هنا ماذا سيحدث لها ..

في صباح اليوم التالي ، كارينا تفرح عندما تعلم أن جانجا وافقت على ذهابها للرحلة المدرسية وتنحني للحصول على قبلة منها… جانجا تشارك مع دصيقتها أنها لا تريد سرقة طفولة كارينا منها ، وقد أبلغت معلمها عن مرضها وأكد لرعاية كارينا بشكل كامل. وانها مجرد بضع ساعات وفي الوقت نفسه وصل ساجار ومادفي في المطار ، ويحصل ساجار على مكالمة من اما ويسأل عما إذا كان في السيارة. يقول لها ساجار أن السيارة لم تصل بعد.  أما تقول أنها طلبت من بولكيت أن يرسل السيارة في الوقت المناسب.

من جهة اخرى جانجا توصل كارينا للحافلة،. جانجا تقول أنها تحب كارينا وتريد لها أن تكون فتاة مستقلة. يتشاركان في العناق والقبلات قبل مغادرة الحافلة. تعود جانجا بدراجتها وتقف عند محل ،ويظهر أن ساجار بالقرب من المحل يشتري جريدة . جانجا تتفاجئ لسماع صوت ساجار يسأل عن شيء ،وتنظر وفي الوراء ولكن لا ترى أحد وتتساءل لماذا صدى صوته في رأسها مرارا وتكرارا ثم تذهب. بينما يسمع ساجار جرس الدراجة، ويعتقد أن حتى نسائم هذه المدينة مليئة بذكريات جانجا لكنه وعد نفسه بنسيان كل شيء

تابع أيضا  قدري بلا لون 2 ملخص الحلقة 65 – حلقة الأحد

في المساء يأخذ المعلم الأطفال في جولة الغابات. كارينا تتوقف في الطريق لأخد زهرة ،وتطلب من زميلها في الصف للمضي قدما. هناك ، جاء ساجار للنزهة أيضا في الغابة ، كارينا كانت تنتف الزهور من نبات ، عندما تسمع طلقة نارية. والجميع خائفا في آن واحد ، كان المعلمون خائفين على سلامة الأطفال ويخرجونهم خارج الغابة لم لم ينتبهو لكارينا لأنها تاخرت عن الصف

كارينا كانت وحيدة في الغابة وتهرب. هناك ، بينما جانجا تشعر بالضيق . وقفت كارينا في الغابة وحدها ، قلقة من أن لا أحد هنا. سمعت إطلاق النار مرة أخرى. شعرت غانغا أن شيئا سيئا سيحدث ، وتقول صديقتها أنها منعتها من إرسال كارينا . وهي تصر على أن جانجا قلقة بلا جدوى.

في وقت لاحق جانجا لا تصل مع حافلة المدرسة وتصدم لمعرفة ذلك وتذهب للشرطة .. جاناج تبدأ البحث عن ابنتها جنبا إلى جنب مع مسؤولي الشرطة وهي مرعوبة لعدم القدرة على العثور عليها. تواصل غانغا البحث ، بغض النظر عن سلامتها الخاصة ، على الرغم من أن الشرطة تطلب منها عدم التجول في الغابة لانه مكان خطير. وتبدأ الركض لكنه يغمى عليها.  بينما كارينا خائفة على نحو متزايد ولا ترى شيء في الظلام لكنها تذكر نفسها ب تعاليم أمها التي تطلب منها أن لا تكون خائفة

تصل إلى منزل محلي وترى ساجار من الخلف وهو حامل بندقية وتستنتج أن قدميها تخلق ضوضاء  .. ساجار يخرج ببندقية. انها تتراجع على عجل ثم تسرع بعيدا. ساجار يندفع خلفها ويطلب منها اظهار نفسها او سيطلق النار ، تقول انها خائفة جدا. تصرخ على عدم قتلها. انه يتوتر ويطلب منها الخروج. ويقول انه ليس رجل سيء ، وهذا المسدس ليس له ، و يقول لها أنها تحتاج إلى الخروج ، وإلا سيكون هناك العديد من الثعابين حولها. الخوف يسبب لها للخروج ، ويواجها بعضها البعض في النهاية. ويفتن عندما يراها.

تابع أيضا  قدري بلا لون 2 ملخص الحلقة 56 – جانجا تترجى بالاش ان يتولى قضية ساجار

تأتي كارينا نحوه ، بينما يراها ساجار ويذكرها بجانجا في طفولته معه. ويليه صمت غريب ، ثم يقول أنه ليس شخصاً سيئاً ثم يسأل كيف وحدها هنا وتقول إنها ضاعت ، وتريه البيت ، وتصرخ متألمة ، بينما يمسك يده بجرح يديها.  ويسأل إذا كانت على ما يرام. يحاول أن يضمها ، لكنها ترفض وتقول أنها ترغب في العودة. وتقول إنها أيضا تبقى مع والدتها ، ساجار يسأل عن الأب ، وتقول إنه ليس لديها أب ، ويتوتر. ترتعب كارينا عندما يضرب البرق ، وتمسك به يقول لها أن لا شيء ، وأنه مجرد عاصفة ، وسوف تذهب قريبا.

نهاية الحقلة انتظرونا مزيد من أحداث وملخصات قدري بلا لون الجزء الثالث

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق