مسلسل للعشق جنون

للعشق جنون 2 ملخص الحلقة 182 – حلقة الاثنين

تبدأ الحلقة بتولي شيفاي السيطرة الكاملة على الصفقات التجارية لشركة أوبروي . و يحصل على صفقة مع عميل جديد ويخبر رودرا أن يوقع وثائق الصفقة الجديدة. وبطبيعة الحال ، رودرا ليست متحمس لرؤيته في العمل ويطالب لتولي المسؤولية. لكن شيفاي يخبره أن العميل الجديد لا يريد أي علاقة بـ رودرا بعد المؤتمر الصحفي الذي قام بفعله .. وفي نهاية المطاف ، أومكارا يجعل رودرا يوقع الصفقة ويوقع عليه بنفسه.

ثم انيتا تتصل بشيفاي . لكنه يقطع اتصالاتها مرارا وتكرارا. ثم تتصل انيتا على هاتف أومكارا وتخبر شيفاي أن يتناول الغداء الذي أرسلته. ومع ذلك ، فهو يرفض الطعام. ويقول الى انيتا أنه يجب أن يذهب إلى موقع بناء لرؤية العمل وأنه لا يمكن أن يأتي لتناول الكرفا في الوقت المحدد لمساعدتها على الإفطار.

ثم تتحدتاه انيتا وتقول إنها ستفعل الشيء نفسه الذي فعله لابتزازها كي تتركه. وانها ستأخد السيارة وتقفر من الوادي .. ثم يستسلم شيفاي ويذهب إلى المنزل. لكن يأتي أومكارا ورودرا ويخبراه أن هناك حادث كبير في موقع البناء تسبب في خسائر في الأرواح. ثم في المنزل تقرر انيتا مغادرة المنزل لأن شيفاي لا يريدها أن تعيش معه. ثم تأتي جوري وبافيا لوقف انيتا لأنه من السيء للزوجة لمغادرة المنزل في يوم الصيام.

شيفاي يعود إلى غرفته وينتظرها أن تأتي واستدعائه لكسر صيامها. ولكنه لايجدها . شيفاي خرج للبحث عنها ويرى كيف جلب أومكارا ورودرا المجوهرات والهدايا لجوري وبافيا . ثم شيفاي يبحث عن انيتا وأخيرا يجدها بجوار حمام السباحة حيث تجلس وتبكي. بمجرد أن ترى أنيتا انعكاسه على الماء ، تتظاهر أنها سقطت الإغماء. شيفاي يجري بسرعة ويمسك بها. كما أنه يجعلها تشرب الماء ويفطرها بعض الطعام. وأنيتا سعيدة لان خطتها نجحت

تابع أيضا  للعشق جنون 2 ملخص الحلقة 114 – حلقة الاربعاء

في اليوم التالي شيفاي يرسل مفاجأة لانيتا. في حين أنها متحمسة للهدية وهي حريصة على معرفة ما أهداه زوجها ،  عندما تفتح انيتا الهدية ، ترى أوراق الطلاق من قبله. إنها مصدومة وتؤذي بشكل رهيب ولكنها تعيده إليه وتقول له إنها لن تطلقه. بينما تبكي انيتا في الغرفة ، يدخل شيفاي ويشعر بالسوء حيال سلوكه. ومع ذلك ، بمجرد أن تلاحظ أن شيفاي في الغرفة ، تتظاهر بالتحدث على الهاتف وتضحك على بعض النكتة.

ثم يتجادلان شيفاي وانيتا حيث يجبرها على التوقيع على الأوراق. لكنها تمزق الأوراق وتغادر الغرفة تذكره بأنها لن تتركه. وفي الوقت نفسه ،في وقت لاحق رودرا لا يتمكن من استعمال بطاقته المصرفية لأنها فارغة وعندما يستفسر عن نفسه مع أومكارا ، شيفاي ياتي ويقول الى رودرا أن جميع نفقاته سيتم وضعها في حسابه تماما كما كانت تحدث بالماضي . ثم يبلغ رودرا من النفقات التي تم إنفاقها بشكل تافه ويقول له أنه سوف يحصل مبلغ بسيط في الشهر.

رودرا منزعج جدا ، وبعد ذلك فقط ، روب تدخل وتقترح أنه يحاول تذكير شيفاي بالأوقات التي قتل فيها تيج وأمضى خمس سنوات في السجن. تقول له أن يجعله يشعر وكأنه مجنون… في وقت لاحق بسبب انقطاع التيار الكهربائي الطفيف في المكتب ، يفقد شيفاي مرة أخرى رباطة جأش ويبدأ في الهلع.  ويدخل اومكارا ليطمئنه شيفاى ويذهب.

في المنزل روب ترى كنائن اوبروى يذهبوا لغرفه الضيوف وتقرر بالا تجعلهم ينجحوا بخطتهم وفى غرفه الضيوف انيتا تتفاجا بما حدث لشيفاى وتتصل بالطبيب وفى وقت لاحق انيتا تستقبل شيفاى لتطلب منه ان ياكل فيرفض ثم تاتى بافيا فتقنعه ان يفعل ليتذكرا كيف وضعوا مخدر فى الطعام بعد اتصالهم بالطبيب الذى اصر بان شيفاى يحتاج للنوم اكثر من اى شئ اخر والا سيتدمر لترى انيتا شيفاى يدخل غرفته الذي سقط على السرير بعد أكله للمنوم فتضعه انيتا بالفراش وهي تعتذر له

تابع أيضا  للعشق جنون 2 ملخص الحلقة 65 - خروج شيفاي وانيتا من المنزل
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق