مسلسل للعشق جنون

للعشق جنون 2 ملخص الحلقة 183 – حلقة الثلاثاء

تبدا الحلقة بعد ان نام شيفاي جيدا بفضل الحبوب ، يستيقظ وهو راض ولكن صدم لرؤية ذراعه مع كلمات مكتوبة ( انيتا هي زوجتي ). ويسأل انيتا عن ذلك، لكنها تضحك وتذهب ويخرج شيفاي من الغرفة لتناول الإفطار . أنيتا تكتب “انيتا زوجتي” على شطيره أيضاً وانيتا سعيدة بخطتها .. ثم الجدة تدخل وتزور العائلة ولكن عندما يسعى شيفاي للحصول على بركتها ، تخبره أن حفيدها مات أيضاً مع ابنها. وشيافي تأذى من كلماتها ، ويذهب.

في وقت لاحق شيافي في مكتبه ، وتواصل أنيتا مقالبها وترسل ظرفا مكتوبا. عليه “انيتا زوجتي” ، وعندما يتصل شيفاي بها  تعتذر انيتا ثلاث مرات مقالبها. ولا يفهم ثم يتوجه الى قاعة المؤتمرات من أجل الاجتماع الذي استضافه. ولكنه يجد بدل العرض التقديمي كلمات أنيتا، ورودرا يسخر منه  الجميع على اللوح يضحك بصوت عال عندما يرون مقلب انيتا ولكن شيفاي يمنع رودرا من تعليقاته الوئيم فكاد شيفاى يتعارك معه ليمنعهم اومكارا فيخرج منديل ليجده مكتوب عليه ايضا فيغضب..

وفي حالة غضب رودرا من سلوك شيفاي تجاهه ، يعيد النظر في كلمات روب ويقرر أن يفعل شيئا حيال شيفاي ويثبت أنه مجنون. رودرا يضع بعض الأجهزة التي تملأ حمام شيفاي مع الكثير من الدخان. عندما يدخل شيفاي يسعل بسبب الدخان يذهب نحو الحوض لغسل وجهه ولكن كما انه يفتح الصنبور ، السائل الأحمر يبدأ بالتنقيط من الصنبور الذي يملأ يديه ثم يرى المرآة مكتوب عليها (تيج سوف ينتقم)  بالطلاء الأحمر شيفاي يخاف و يندفع خارج الحمام.

تدخل امرة كبيرة للمنزل. وفوجئت انيتا لرؤيتها ، وتسأل من هي ثم ياتى شيفاى يناديها جدتي لتعرف انيتا بانها جدته ام بينكي لتبارك الجميع فتسال شيفاى عن انيتا فتخبرها انيتا بانها زوجته يقول شيفاي إنه لا يقبلها كزوجة له وقد أوضح ذلك تماما. عندها فقط ، تخبره الجدة أنها تريد من شيفاي أن يتزوج من توينكل وأنها جاءت معها أيضا إلى مومباي. ثم فقط ، توينكل تدخل المنزل  وتحيي الجميع.

تابع أيضا  للعشق جنون 2 ملخص الحلقة 172 – شيفاي ينقذ أنيتا وظهور عـدو الرئيسي لشيفاي

يسأل شيفاي عما إذا كانت انيتا تفهم وانيتا تقبل ذلك وتدخل إلى غرفتها. يتبعها شيفاي لمعرفة ما تفعله انيتا وتلاحظ حزمها حقائبها. ويبلغها أنه وجد لها منزلا في الوقت الحاضر وأنها يمكن أن تبقى هناك. ومع ذلك ، لدهشته ، انيتا تقول له أنها حزمت حقائبه وأنها لن تذهب إلى أي مكان. تخبره أيضاً أنها تعلم أن شيفاي يخطط بعض الأشياء مع الجدة بوعد مزيف وخطيبة مزيفة و تغادر الغرفة.

وفي الوقت نفسه ، في غرفة الجدة، شيفاي ياتي لها ويتصافحان ويقرران على ضمان انيتا ان تذهب قريبا. في القاعة ، رودرا يأتي له زائر. المراهن الذي يدين رودرا بالمال ويهدده أن يفعل شيئا إذا لم يتم إرجاع أمواله بحلول المساء. ثم يقرر أن يطلب من شيفاي المال لأنه ليس لديه خيار. ومع ذلك ، بعد الكثير من الأسئلة من شيفاي ، رودرا يفقد صبره ويصرخ في وجهه أنه قاتل ولا شيء سوى واحد. ثم يشتبك شيفاي ورودرا في معركة جسدية وكل من في المنزل معا للتفريق بينهما.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق