مسلسل للعشق جنون

للعشق جنون 2 ملخص الحلقة 184 – شيفاي ينقذ رودرا

تبدأ الحلقة بـ شيفاي يخبر الجدة أنه بالنسبة لعيد ديوالي على الأقل ، يجب أن تجتمع العائلة بأكملها. وبعد الحصول على رد إيجابي من أومكارا ، يعلن أن ديوالي هذا العام سيتم الاحتفال بها معا. في غرفتهم ، تحتضن انيتا شيفاي من الخلف وعندما يسألها عن ماذا يحدث لها ، تعبر عن مدى رضاها عن طريقته في التعامل مع وضع الجدة وجمع العائلة معاً لأمسية واحدة. لكنه يعود إلى نفسه وقح ويرد عليها بطريقة سيئة.

ثم أنيتا تختار له الملابس الذي سيرتدي في الاحتفال لكنه يخبرها أن توينكل من ستختار له الملابس وعلى وشك الخروج من الغرفة فتلقي انيتا وسادة عليه. ويغضب لرؤيتها ترمي الوسائد عليه. ثم يأخذ شيفاي التحدي وكلاهما يبدآن بضرب بعضهما بالوسائد فيقعان وهما يضحكان وبعد ذلك ، توينكل تدخل الغرفة فينزعج شيفاي ويأخدها ويذهب معها .

في وقت لاحق رودرا عازم على جعل شيفاي يعيش الماضي المؤلم. ويضع رماد في حذاء شيفاي مما يجعله يعتقد انه يتخيل الاشياء ثم شيفاي يمشي أومكارا في غرفته ويلاحظ كل الرماد حول حذائه. مع هذا ، شيفاي مقتنع أنه ليس مجنونا .و لكن أومكارا قلقة عليه  ثم شيفاي يكتشف أن شخصًا ما يحاول جعله يعتقد أنه مجنون .

وفي الوقت نفسه ، وكيل المراهنات جنبا إلى جنب مع رجال يضربون رودرا على رأسه ويختطفون. ثم خانا يجري لهم ويخبرهم ما حصل وفي الكاميرات الموجود حول المنزل  ، شيفاي يكتشف من هو الشخص الذي اختطفه. ثم تحدث أومكارا وشيفاي عن كيفية تعاملاته المصرفية غير المنتظمة وانه كان يريد بعض المال. وفي الوقت نفسه ، تتحدث بافيا إلى انيتا عن كيفية حديثه عن الكريكيت واللاعبين للناس على الهاتف. ثم يصلون ان السبب كله لاختطافه أنه كان لعبة الرهان ذهب على نحو خاطئ.

تابع أيضا  للعشق جنون 2 ملخص الحلقة 16 – جوري تنقذ اومكارا

في وقت لاحق جورى تصرخ ويجدوا الجده قد اغمي عليها ويطلب اومكارا الطبيب فيحاول شيفاى ان يطمئنها ثم يوعدها بانهم الاخوه معا سيحتفلون بعيد الديوالى ويخرج للبحث عنه ثم توقفه بافيا فتخبره بانهم عثروا على عنوان الرجل فيريد اومكارا ان ياتى معه ولكن شيفاى يرفض.

الجده ارونا توبخ الجده لانها ترفض ان تاكل وفى المقابل شيفاى يذهب ليتعارك مع الرجل فيعرف منه مكانه وفى نفس الوقت اومكارا يسال بافيا طريقه اخرى لتعقب رودر لان هاتفه مغلق لتتذكر ساعته بها جهاز مراقبه . في وقت لاحق انيتا ترى بافيا فتقرر ان تفعل شئ حتى تتغير مزاجها فتأخدها ليعدو بعض الطعام بنيما شيفاى يصل للمكان فيجد ساعة رودرا على الارض

من جهة أخرى رودرا يصرخ بسبب ضربهم له فيسمعه شيفاى الذى يتذكر تيج بسبب المكان ولكن يحاول ان يوقف نفسه ويدخل ويضرب بعض الرجال فيحاول احد ان يضربه بالنار ولكن تمثال انيتا يقع فيحاول شيفاى ان يوقف ذلك فتمر الرصاصه من اعلى فينصدم شيفاى ثم يحاول الرجل ضربه النار مرة أخرى لكن تاتى الشرطه لتنقذهم فينجح شيفاى ان يفيق رودر الذى يعترف بخطئه

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق