مكانك في القلب هو القلب كله

مكانك في القلب 3 الحلقة 12 – حلقة السبت

تابعو احداث مسلسل مكانك في القلب 3 الحلقة 12 ليوم السبت .. تبدأ الحلقة وبراجيا تعود للمنزل وتجد ابهي هناك ويتحدثون عن الحفل ويتجادلون. ابهي يطلب من براجيا الاعتذار منه وبراجيا تقول انا لن اعتذر وابهي يقول انه ينتظر اعتذارها ويذهب وبراجيا غاضبة. الجدة وبراجيا يتحدثون عن ابهي والجدة تقول انها تفهم سبب عدم اعتذارها وتقول لها انتم كالاطفال

ابهي يفكر انه يجب ان يجعل براجيا تعتذر. اليا تحاول اقناع ابهي ان يقوم بطرد براجيا. ولكنه يقول ان جميع الموظفين مخطئؤن وليس خطأها وحدها واليا تفكر انها يجب ان تفعل شيء لتجعله يطردها. في الصباح براجيا تذهب للمكتب والمديرة تطلب منها ان تختبئ من ابهي. اليا تقول لتانو انها تريد فكرة لتفرق بين شخصين ولكن لاتقول لها انهم براجيا وابهي.

ابهي يأتي للمكتب ولايجد براجيا في مكتب الاستقبال ثم يأتي ويفكر انها تعمل في مكان اخر لانها خائفة منه. ابهي والمديرة على وشك ان يذهبو لغرفة التسجيل ولكن براجيا تنادي ابهي وابهي يفكر انها تعتذر منه. بوراب يذهب لمنزل سارلا ويخبرهم ان ابهي رأى براجيا ولم يحدث شيء. ابهي يغني اغنية بالونة وبراجيا تأتي وتسأله من اين يعرف هذه الكلمة فيقول انها صديقتي وانه يحبها وبراجيا تبتسم بينما ابهي يفكر ماهو سبب ابتسامتها.

ابهي يطلب من براجيا ان تعتذر وتعتذر وابهي لايصدق ذلك ويتساءل ما السبب وراء اعتذارها ولماذا ابتسمت. بوراب يعود للمنزل ويقول انه يفتقد بلبل وانه وعدها ان يبقى بجانب اسرتها. براجيا تفكر في كلمات ابهي وتبتسم. ابهي يخبر المديرة انه لديه اجتماع وانه بحاجة الى مساعدة جيدة والمديرة تقول لبراجيا ان تذهب.

اليا تذهب للمكتب وتطلب من المديرة ان تساعدها في التخلص من براجيا والمديرة توافق وتعطيها اسم شخص لينفذ الخطة واليا تعانقها. براجيا تنتظر ابهي فترة طويلة ثم يأتي ويقول انه كان يرقبها منذ ساعتين وهي تنتظره وبراجيا سعيدة باهتمامه بها.

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 الحلقة 8 – آليا تفشل في ابعاد براجيا عن آبهي

بيجي وسارلا وبوراب يذهبون معا للسوق في سيارة بوراب. تانو تقول لاليا انها تريد ان تلتقي بأبهي واليا تقول انها تبحث عن حل دائم لتعود الى حياة ابهي. اليا تلتقي بشخص لينفذ خطة ضد براجيا وتفكر ان براجيا الان ستسقط من عين الجميع. بوراب يرى ذلك الرجل مع اليا ولكن لايسمع ما يقولون.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق