مكانك في القلب هو القلب كله

مكانك في القلب 3 الحلقة 13 – آبهي يدافع عن براجيا امام الجميع

تابعو احداث مسلسل مكانك في القلب 3 الحلقة 13 ليوم الاحد .. تبدأ الحلقة وبوراب يرى ذلك الرجل مع اليا ولكن لايسمع ما يقولون. من جهة اخرى براجيا تعود للبيت ولا تجد احد .. ابهي يفكر في براجيا ثم يسمع الجدة وداسي يتحدثون عن امرأة تعذب اخرى ويطلب من داسي ان تجد له طريقة لمضايقة معجبته الاولى. في السوق تانو تصطدم ببيجي ويتجادلون. بوراب يسأل اليا ماذا تفعل في السوق فتقول انها جائت لتتسوق. بوراب يسألها اين حقيبة التسوق واليا تقول له ان لا يتعدى حدوده.

تانو تتجادل مع بيجي وسارلا وجانكي ثم تأتي اليا وتأخذها. براجيا تكتب عن ابهي في مذكراتها. بينما ابهي يفكر في خطة لمضايقة براجيا. في الصباح براجيا تذهب للمكتب ابهي يطلب من بوراب مساعدته في معابقة براجيا وبوراب يفكر انه محاصر بينهم. اليا تتحدث مع براجيا وتقول لها ان ابهي سيكون مع تانو. وبراجيا تقول انها لن تستطيع ان تفرقهم. اليا تتصل بأبهي وتقول له ان يأتي للمكتب الان.

يأتي فارون الذي سينفذ خطة اليا وبراجيا تسأله هل لديك موعد ثم تأتي المديرة وتقول انه الاخ الاصغر للمدير سيثي. وبراجيا تعتذر والشخص يهددها انها اذا فعلت هذا الخطأ مرة اخرى سيطردها واليا تراقبهم. براجيا تتحدث مع سارلا وسارلا تخبرها انها لاتشعر بالراحة. ابهي يتصل ببراجيا ويطلب القهوة وبراجيا تقول له ان يطلب شيء اخر ويفكر انها هكذا لا تتضايق. ثم المديرة تعطي ملف لبراجيا لتوصله لفارون.

وبراجيا تعطيه لهه ويطلب منها قرأته ثم يضع يده على كتفها وبراجيا تحاول ابعاده عنها ولكن لا تستطيع ثم يأتي الموظفين ويروهم براجيا وفارون ويقول فارون لها كيف تنجرأي على الاقتراب مني (هي خطه آليا ) وبراجيا تقول انه يكذب. يأتي ابهي وفارون يقول انها كانت تلاحقه وابهي ينصدم. براجيا تتجادل مع اليا واليا تدافع عن فارون. وبراجيا تقول ان هذه مؤامرة ضدها وان شخص واحد سيصدقها وتنظر الى ابهي

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 الحلقة 11 – حلقة الخميس

واليا تقول ان ابهي لن يصدقها وتطلب منها ان تنظر لنفسها في المرايه. المديرة تقول ان براجيا تحدثت مع فارون بوقاحة وعندما طلبت منها الاعتذار رفضت وبراجيا تنصدم. اليا تطلب من ابهي ان يطردها وبراجيا تتجادل معها واليا توشك على صفعها ولكن ابهي يمسك يد اليا.

في المقابل بوراب يفكر لماذا اليا في المكتب ويقول انها ممكن ان تكون تخطط ضد براجيا. أبهي يقول عن براجيا انها موظفة استقبال لكنها معجبته الاولى. حتى انني غنيت معها. ولقد ذهبت إلى غرفة السيد فارون وحاولت الاستفادة منه. لماذا فعلت هذا. براجيا تحاول الكلام. أبهي يطلب منها الإجابة ويقول أنا لا أعتقد أن هذه الادعاءات صحيحة. اليا وفارون ينصدمو. تقول أليا إننا جميعا رأيناها بأعيننا.

أبهي يطلب منها أن تسكت ويسأل فارون عن براجيا اذا تحاول التقرب منه. يقول فارون نعم. أبهي يسأل هل تزوجت. يقول فارون إنه مطلق. أبهي يسأل عن سبب طلاقه. وفارون يغضب. يقول أبهي انا لا اهتم بحياتك الشخصية ولكنني قرأت عن طلاقك وسببه محاولة الاعتداء وفارون غاضب. ابهي يقول إن قضية فارون لازالت مستمرة وانه يلقي اللوم على موظفة الاستقبال.

يقول ابهي انا اصدق معجبتي الاولى فقط. أنا ذهبت إلى منزلها وتناولت الطعام في بيتها وحملتها لكنها لم تسيء التصرف معه. لانها ليست سيئة كما تقول يقول إنها لم تقترب مني ويقول انها صادقة ولطيفة ونظيفة القلب. ويطلب من الحراس ان يخرجوه من الشركة. ثم أبهي يسأل براجيا لماذا انتي حزينة. براجيا تشكر ابهي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق