مكانك في القلب هو القلب كله

مكانك في القلب 3 الحلقة 14 – آبهي يطلب من براجيا صفع فارون ويوظفها في شركته

تابعو احداث مسلسل مكانك في القلب الجزء الثالث الحلقة 14 ليوم الاثنين .. تبدأ الحلقة وأبهي يقول عن براجيا انها موظفة استقبال لكنها معجبته الاولى. حتى انني غنيت معها. ولقد ذهبت إلى مكتب السيد فارون وحاولت الاستفادة منه. لماذا فعلت هذا ؟ براجيا تحاول الكلام. أبهي يطلب منها الإجابة ويقول أنا لا أعتقد أن هذه الادعاءات صحيحة. اليا وفارون ينصدمو. تقول أليا إننا جميعا رأيناها بأعيننا.

أبهي يطلب منها أن تسكت ويسأل فارون عن براجيا اذا تحاول التقرب منه. يقول فارون نعم. أبهي يسأل هل تزوجت. يقول فارون إنه مطلق. أبهي يسأل عن سبب طلاقه. وفارون يغضب. يقول أبهي انا لا اهتم بحياتك الشخصية ولكنني قرأت عن طلاقك وسببه محاولة الاعداداء وفارون غاضب. ابهي يقول إن قضية فارون لازالت مستمرة وانه يلقي اللوم على موظفة الاستقبال. يقول ابهي انا اصدق معجبتي الاولى فقط. أنا ذهبت إلى منزلها وتناولت الطعام في بيتها وحملتها لكنها لم تسيء التصرف معه.

يقول لانها ليست سيئة كما تقول يقول إنها لم تقترب مني ويقول انها صادقة ولطيفة ونظيفة القلب. ويطلب من الحراس ان يخرجوه من الشركة. ابهي يطلب من بوراب ان يسجل فيديو. أبهي يسأل براجيا لماذا انتي حزينة. براجيا تشكر ابهي. يقول أبهي انتي لست بحاجة إلى العمل هنا ويطلب منها أن تصفع فارون. براجيا تقول أنا أبهي يطلب منها ان لا تتوتر وان تصبح معجبته وتصفع فارون. يقول فارون انت لا تفعل الشيء الصحيح. أبهي يقول لبوراب ان يسجل هذا. ويطلب من براجيا أن تصفعه كمعجبة وليس كموظفة.

براجيا تقترب من فارون وتصفعه على وجهه. براجيا تقول كيف تجرء على لمسي وتصفعه مرة اخرى وتقوم بضربه واليا والمديرة ينصدمون. ابهي وبوراب يوقفون براجيا ويتم طرد فارون خارج الشركة ثم اليا تخرج وتفكر ان ابهي مرة اخرى يقف مع براجيا وتقول انها يجب ان تفعل شيء. يأتي بوراب ويهدد اليا بأخبار ابهي انها وراء هذه المؤامرة واليا غاضبة. أبهي يأتي إلى براجيا ويراها غاضبة ويعطيها ماء. تقول براجيا انا لن أشرب ثم ترى انه ابهي. براجيا تأخذ الماء وتشكره.

تابع أيضا  الحلقات الاخيرة من مكانك في القلب 2 - آبهي يعرف حقيقة تانو ويتعرض لحادث

ابهي يطلب من براجيا ان تذهب لمنزلها. اليا تذهب الى منزل تانو وهي غاضبة وتانو تقول لنفسها يبدو انها تخفي عني شيء يجب ان اعرف ماهو سبب غضبها. بوراب يطلب من ابهي ان يأخذ براجيا لمنزلها. ويفكر ان هذه اخر فرصة لهم لان براجيا تركت العمل. براجيا وابهي في السيارة وبراجيا حزينة لانها ممكن ان لاترا ابهي مرة اخرى.

ابهي يقول لها انه سيجد عمل لها في شركته. يقول لها ان تسجل رقمه على هاتفها لكي تتصل به ويطلب منها ان لاتتصل به الا عند الضرورة وبراجيا سعيدة. براجيا تعود للبيت وتقول لهم ماحدث وسارلا ترفض ان تعمل براجيا مرة اخرى. ولكن براجيا وبيجي يقنعوها. ابهي يتصل ببراجيا ويقول لها ان تذهب لشركته غدا وبراجيا تقول له انها معه دائما وبراجيا تنظر لصورة ابهي وسعيده.

في الصباح ابهي يذهب للشركة ويخبر المدير عنها ويمدحها ولكن يتساءل لماذا تأخرت. براجيا تأتي للمكتب وتصطدم بشخص ما وتتجادل معه وابهي يراها ويخبر المدير انها الفتاة التي يريد توظيفها ويعطيه ملفها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق