مسلسل للعشق جنون

للعشق جنون 2 ملخص الحلقة 188 – حلقة الثلاثاء

تبدأ الحلقة مع وجود أنيتا فى مكان خاص حيث تتفاجئ بسقوط الورود عليها، تزداد أنيتا سعادة بعد رؤية شفاى بجانبها فترتمى الى ذراعيه… يقوم شيفاى بوضع قماش على عينى أنيتا ثم يأخذها الى غرفة مضاءة بالشموع… بينما تجلس على الأريكة، يسحبها شيفاي ويقبل يدها ثم يسألها عن نسبة التمييز التى تشعر بها، تجيب أنيتا 85 في المئة.

يقوم بتقبيل جبينها فتقول 90 بالمئة ، بعد ذلك يقبل خدها، فتقول 95… تحاول انيتا الابتعاد وشيفاى يمسك بها طالبا منها عدم تركه. يقول شيفاى أنها جعلته يدرك أهمية الخب والزواج. مضيفا أنها هزمت قلبه وعلمته أن يعيش… تشيد أنيتا بمدح شيفاي لها وفعله الكثير من أجل اشعارها بالتميز… في هذه الأثناء يخرج شيفاي خاتما ويضعه فى إصبعها مشيرا الى أن هذا الخاتم بمثابة وعد منه بعدم تركها.

تسألها آنيتا عن مكانتها عنده… يقول شيفاي بأنها زوجته التي يحبها كثيرا ويقول أنا أحبك يا أنيتا، فتبادله أنيتا بالمتل، كلاهما يحتضن بعض. تأخذ أنيتا خاتما وتضعه في أصبع شيفاي.. يستغل شيفاي الفرصة ويمدد لها يده فيقبلها … تتوعد انيتا بمرافقة شيفاى طوال الحياة وستكون معه إلى الأبد فى كل الظروف. يقترح شيفاي على أنيتا أن تتزوجه مشيرا الى القيام بالطقوس أمام العالم كله، فترد أنيتا بكل سرور: نعم، كلاهما تحتضنان بعضهما البعض بشكل شديد.

فى صباح اليوم التالى ، يتفاجا أومرى (أوم وجوري) وروفيا (رودرا وبافيا) بأخبار زفاف شيفاي وانيتا. يقول شيفاى آنه يريد من الجميع احترام علاقته بأنيتا. يضيف أيضا أنهم سوف يتزوجون هذا اليوم، الشئ الذي يرفضه أمرى وروفيا معتبرينه زواجا مفاجئا، مما يقودهم للسخرية من شيفاى. شيفاي يبقى مصرا ، الجدة آرونا تأتى داعمة قرار شيفاى. شيفيكا يأخذان البركة من الجدة… توضح الجدة ضرورة التريت في ألزواج لما يحتاجه من طقوس وتقاليد… فيوافق شيفاى احتراما لرأي الجدة ثم
يلاحظ عدم وجود بريانكا فيسأل عنها.

تابع أيضا  للعشق جنون ملخص الحلقة 163 - شيفاي يعلن خطوبته من راجيني

تقول بافيا أنها ذهبت إلى منزل صديقتها التي تقيم حفلة ما، ثم في وقت لاحق تبدأ غوري وبافيا فى اقتسام مهام التجهيزات، فيقاطعهم شيفاي مشيرا للقيام بشئ مهم… يتشارك كل من شيفاي وأومكارا ورودرا فى محو الخط الذي يقسم قصر أوبروي ، والجميع يشعر بالسعادة لهذا الفعل … يمسك الاخوة أوبروي بأيدي بعض والكنات يتمنين لهم الدوام على هذا الحال… تأتى الجدة ارونا بقرار يمنع لقاء أنيتا بشيفاي الى أن يتم زواجهما.

أوم يختار أن يكون بجانب أنيتا… بافيا وجورى يختاران جانب شيفاي… أما رودرا فيفاجئ الجميع بأنه لا يستطيع أن يكون جزءا من هذا العرس حتى تغفر له آنيتا أخطائه الماضية. تعانقه أنيتا فتناديه بأخيها الصغير. يقول شيفاي أن أخطاء الماضى وطدت علاقته بأنيتا أكثر… تطلب الجدة آرونا من روب مباركة شيفاي وأنيتا من خلال طقس الآرتي… تضطر روب على مباركة زفاف شيفاي بأنيتا ثم تصمم بالعمل على تدميره.

لاحقا يطلب أوم ورودرا مساعدة جوري وبافيا من اجل تجهيز انيتا، فترفضن بدعوى انتمائهن لفريق صهرهن شيفاي… أوم يقبل تحديهن. في وقت لاحق يصاب الاخوة بالاستغراب بعد رؤية بعض العمال يخرجون أغراض تيج من غرفته بأمر من روب… يتوجهون نحو روب التي توبخهم لنسيان والدهم تيج باهتمامهم اكثر بشيفاى لذلك تعمل على الاحتفاظ بأغراضه شقيقها تيج.

أوم يطرد العمال حيت يرافقهم الى باب القصر. من جهة تانية جوري وبافيا تجعل أنيتا تجلس ليقمن بتفقدها كعروس شيفاي الجديدة. يجعلون أنيتا تمشى ثم يطلبن منها الطهى كل ذلك لاختبارها… من جهة أخرى روب تنفرد برودرا ثم تعاتبه كونه يريد أن يكون جزءا من زفاف شيفاى متناسيا موت والده، لكن يقابلها رودرا بالتوبيخ متهما اياها بتحريضه على شيفاي ثم يغادر… تتوعد روب بتعليم رودرا درسا من خلال توريطه مع شيفاى.

تابع أيضا  للعشق جنون 2 ملخص الحلقة 17 – حلقة الاثنين

أنيتا تحصل على الشاي لجوري وبافيا، ثم يطلبن منها تحضير القهوة السوداء… تتضايق أنيتا منهن فتقوم بتوبيخهن على الاستهانة بها… يأتي أمكارا ورودرا لدعم أنيتا حيث يمررون بدء دورهم فى اختبار شيفاى أيضا. تقوم جوري وبافيا بجلب شيفاي… أمكارا ورودرا يأمران شيفاى بالمشي ، يشتكي شيفاي، ويسخرون منه. شيفاي يسأل أنيتا ما اذا كان يعجبها… أومرو يومئان لها بالرفض لكنها تقبل شيفاي… شيفاي يشعر بالسعادة.

جوري وبافيا يرفضن أنيتا، فتسأل شيفاي ما إذا كانت تعجبه، فيقول نعم… يوافق اوم رودرا الى جانب بافيا وجوري أن يحضروا زفاف العريسين.. يتبادل شيفاي وانيتا العناق بسعادة… تنضم الجدة آرونا لهم مشيرة الى ان حفل الزفاف سيبدا بطقس الكركم… مشيرة الى أنها حضرته في المطبخ ثم تطلب من الكنات جلبه… فى هذه الاثناء تكون روب قد أضافت مادة كيميائية للكركم خفية من أجل تشويه أنيتا عندما تقوم بوضعه.

بافيا وجورى يجلبن الكركم، والجدة تطلب من شيفاي وضع الكركم لانيتا… روب تنتظر بشوق وضع شيفاي الكركم على وجه انيتا حتى لا ينتهى تاثيره… أومرى وروفيا يدخلان في نقاش مما يؤخر طقس الكركم… يقول شيفاي أنه يحب لون الكركم الأصفر… فجأة، يتحول الكركم إلى اللون الأحمر، فيذعر شيفاي ويلقيه على الارض… الجميع يصدم، في حين يعتقد شيفاي في قرارات نفسه ان احدهم أضافة مادة ما للكركم . نهاية الحلقة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق