مسلسل للعشق جنون

للعشق جنون 2 ملخص الحلقة 189 – حلقة الأربعاء

تبدأ الحلقة والجميع مذهول مما حدث ثم تتدخل روب بعد الحادثة منبهة العائلة بتاجيل حفل الزفاف بذريعة أن ما حدث فأل شر… يرفض شيفاى الايمان بكلام روب ثم يطلب من الاخوة تحليل الكركم لمعرفة نوع ألمكونات التى جعلت لونه أحمرا … ثم جورى وبافيا يذهبان لتحضير كركم جديد… أنيثا تخبر شيفاي أنها تؤمن بكلام روب… يطلب منها شيفاي الهدوء قائلا انهم متزوجان بالفعل لكن سيعيدان هذا الزواج بشكل صحيح فقط.

يتذكر شيفاى بريانكا فيذهب لجلبها وفى نفس الوقت تدخل قطة بيضاء القصر… لاحقا يعثر شيفاي على بريانكا نائمة فى منزل صديقتها من فرط شرب الخمر… يقوم شيفاي بتوبيح صديقة بريانكا التى تقول بأنها حاولت منعها لكنها أصبحت عنيدة منذ أن ذهب إلى السجن… يعود شيفاي رفقت بريانكا للقصر فيطلب منها الارتياح… فى نفس الوقت يشعر شيفاى بالاستياء ويتوعد باصلاح شقيقته.

في وقت لاحق تتلقى أنيتا من خانا صورة حائطية تجمعها مع شيفاي فتحاول تعليقها بأحد الغرف… فجأة يتم استدعاؤها من الجدة لوضع ألكركم… فى هذه الأثناء تقوم روب بدفع الصورة بسرية تامة فتقع على الأرض وتنكسر… الكل يفزع وروب تدعوهم لضرورة تاجيل الزفاف… ياتى شيفاى ويواسي أنيتا فجاة يرى القطة بالقرب من الصورة فيخبر العائلة أن القطة هى
من تسببت فى حادثة وقوع الصورة.وتنزعج روب من القطة.

رودرا يعلن على حفلة كوكتيل مسائية خاصة بزفاف أنيتا وشيفاي… في غرفتهما يقترب شيفاي من أنيتا أكثر، وكلاهما يتشاركان بعض اللحظات الجميلة. فى المساء يتصارع رودرا وخانا على اصلاح الأضواء فيتقدم أوم للمساعدة، لكن رودرا يرفض. بعد ذلك رودرا يرسل خانا لعمل اخر… في هذه اللحظات تلاحظ روب مشكلة رودرا مع الاضاءة فتفكر فى خطة ما… من جهة تانية يصاب شيفاى بالصدمة عندما يعلم من أوم أن روب لا تريد حضور الحفل الذى سيقيمه رودرا.

تابع أيضا  مسلسل للعشق جنون ملخص الحلقة 113

في المقابل روب تعمل على خلط الخيوط بصندوق الكهرباء الخاص بالقصر مما يجعل رودرا يتلقى صعقة بسيطة… يأتى خانا للاطمئنان عليه لكن رودرا يامره بعدم إبلاغ أي شخص عما حدت… شيفيكا، روفيا، أومري وبريانكا يجتمعون بالقرب من المسبح حيث يقوم رودرا باستقبالهم واعطائهم مشروبه الخاص… يتبادل الجميع الرقصات… تستغل روب الفرصة وتلقى بسلك كهربائى داخل المسبح..

أثناء الرقص أنيتا توشك على الوقوع بآلبركة، لكن شيفاي يمسك بها… في وقت لاحق رودرا يخبر شيفاى أنه لن ينسى أبدا أجواء هذه الحفلة ثم يدفعه عن طريق المزاح إلى المسبح، الجميع يضحكون ، روب تشعر بالسعادة. فجأة يصدم الجميع لرؤية شيفاي لا يحرك ساكنا، تصرخ أنيتا بعد رؤيتها السلك الكهربائي… يطلبون من خانا قطع الكهرباء وبعد ذلك يقفز أوم ورودرا لنجدة شيفاي… تبكى أنيتا بمرارة بينما يتلقى شيفاي الفحوصات.

يقول الطيب بأن شيفاى كانت نجاته معجزة.. الجميع حزين فى حين يصرخ أوم في خانا، الذى يقول أن رودرا هو من تكلف بالاضواء… أوم يصات بالصدمة وكذلك الآخرين. يحاول رودرا الدفاع عن نفسه ، فتصفعه أنيتا وتلقي باللائمة عليه في محاولة قتل شيفاي… روب تنضم لأنيتا حيث تبدأ في تجريح واتهام رودرا بافعال قام بها سابقا… أوم يطلب من رودرا أن يعترف بالحقيقة، يقول رودرا نعم لكنه سبق واعتذر من شيفاي لكنه لم يحاول قتله.

ثم لا أحد يستمع لرودرا ولتبريراته فيقول حتى لو لم يكن احد يؤمن به، فسوف يثق به شيفاي. ثم رودرا يحث شيفاى على الاستيقاظ، فجأة يسعد شيفاى وعيبه ويطلب من رودرا عدم البكاء… كل يجري نحو شيفاى للاطمئنان عليه… رودرا يحاول
اتباث براءته… شيفاي يبرئ رودرا ويقول أنهم يعلم حقيقة ما يحدث… روب تحاول التسلل بعيدا، وشفاى يناديها ثم يوجه لها اللوم… ترتبك روب وشيفاي يوجه لها اللوم لانها لم تحضر الحفلة لمباركته.

تابع أيضا  مسلسل للعشق جنون ملخص الحلقة 109

تتنفس روب الصعداء ثم تفكر في خطة جديدة للنيل من شيفاي واخوته. فى اليوم التالي، يعثر شيفاي على أنيتا قلقة بالقرب من المسبح… تقول أنيثا بأن كل شئ يبدو خاطئا وتدعو شيفاي لتأجيل زفافهم… يرد شيفااي بأنه سيؤجل الزفاف ما إذا حدث خطا ما أثناء طقس الصلاة. روب تسمعهم وتغادر كي تحضر لخطتها التالية… في نفس الوقت يلاحظ شيفاى اللوز بالقرب من المسبح ويلتقطه.

من جهة اخرى تطلب روب من شخص ما ارسال طرد لقصر اوبروي باسم رودرا… يجلب احد الخدام الطرد لشيفاي الذى يضعه فى بهو القصر… رودرا يعثر على الطرد لكن روب تتمكن من أخذه منه بعد انشغاله بقدوم الجدة كاليانى… الجميع يرحب بالجدة. من جهة تانية تفتح روب الطرد بعناية وتخرج منه سائل متفجر حيث تفكر بوضع بدل زيت الصلاة ليحترق شيفاي ويلام رودرا لأن الطرد جاء باسمه.

الكل يستعد للصلاة وروب تضع السائل… يحاول شيفاي ان يوقد النار لكن بدون جدوى… تستغرب روب وتذهب لغرفتها للتأكد من السائل لكنها لا تجد القنينة… فجاة يدخل شيفاي وبيده القنينة الحقيقية للمادة المتفجرة.. ويوضح لها كيف اكتشف أمرها ثم كيف استبدل المادة المتفجرة بالماء

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق