مكانك في القلب هو القلب كله

مكانك في القلب 3 الحلقة 16 – آبهي يوظف براجيا كمساعدته في منزله

تبدا حلقة الأربعاء والجميع متفاجئ بمجيىء براجيا للمنزل ثم آليا تسأل آبهي لماذا أحضرها للمنزل ؟ يخبرها أبهي أنه أحضرها لمساعدته. سيحتفظ بها كسكرتيرة له. آليا تقول أنه كان يجب أن تخبره إن كان يريد سكرتيرة جديدة يقول أنه يعرف أنها لا تحبها لكنه يريد أن يبقيها لن يجد فتاة أكثر موهوبة منها كما أنها طيبة وصادقة .. داسي تسأل إن كان يعرفها ؟

يقول لها أنها ريكيتا ، معجبته رقم 1. يخبر الجميع أنه ذهب إلى منزلها لتناول العشاء في ذلك اليوم. انه يقدمها اليهم. براجيا تطوي يديها وتحييهم . ثم يطلب من براجيا أن تعتني بعائلته و الجميع يغادر دون أن يقول كلمة واحدة. من جهة اخرى سارلا و بيجي يناقشان عملها لقد منعتها من الإتصال بـ براجيا. براجيا تشعر بالذنب لخداع الجدة. بينما تانو توبخ آليا لعدم إخبارها عن براجيا. تبكي وتقول لها أن براجيا قد فازت.

آليا تخبرها أن الأمور لم تكن تحت سيطرتها داسي تخبر الجدة أن وجود براجيا لا يؤثر على أبهي براجيا تأتي وتلمس قدميها ، لكن الجدة تتراجع. براجيا تخبرها أنها لم تحاول مقابلته لم تنسَ وعدها أبداً تقول لها أنها أصبحت ضعيفة أمامه. الجدة تسألها لماذا لم ترفض عندما عرض عليها وظيفة سكرتيرته تخبرها أنها لم تكن تعلم أنه سيجلبها إلى هنا إنها تتذكر رفض أبهي يقول لها أنها سوف تضطر إلى العمل هنا كما وعدته أنها سوف تقبل أي عمل سيجده.

ويظهر بالفلاش باك اني ابهي طلب منها أن لا تظهر وجهها مرة أخرى إذا كانت لا تريد العمل هنا. وينتهي الفلاش باك .. براجيا تخبر الجدة أنها لم تستطع قول أي شيء له عندما قال ذلك لكن الجدة تقول أنها كسرت ثقتها وتطلب منها الرحيل .. تقول لها أنها لم ترد أبدا أن تأتي ولكن آليا ترفض تصديقها. آليا تتهمها بالتخطيط للأمر بأكمله إنها تذكّرها بأن براجيا لم تف بأي من وعودها.

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 ملخص الحلقة 47 – حلقة الأحد

براجيا تنفي التخطيط لأي شيء تتهم براجيا بمحاولة سرقة أبهي من ثروته. تقول لـ براجيا أنها لن تسمح لها أبداً بإعادة شملها مع أبهي. ثم تتهم آليا براجيا بالعودة للانتقام منها وتقول لها انها لن تسمح لها بالنجاح.. آليا تحذرها وتغادر. كما هي على وشك المغادرة ، تسمع أبهي يتصل بـ روبن وتذهب لتسأله عما إذا كان يحتاج إلى مساعدة. تجد مشغل الموسيقى الخاص به و يسألها كيف عرفت أين كان مشغل الموسيقى.

يطلب منها أن تجد أشياء أخرى في غرفته وتجد كل شيء له. كما أنها تجد خاتمه الذي يفاجئه. يسألها كيف وجدت الخاتم وتقول له أن روبن أخبرتها أين كل شيء. ثم يطلب منها أن تحضر له بعض القهوة ويعتبر نفسه محظوظاً .. في المقابل داسي تسأل الجدة لماذا كانت وقحا جدا مع براجيا وأنه لا يبدو وكأنه خطأها. الجدة تقول أنها تصرفت عمدا بهذه الطريقة حتى براجيا سوف تغادر لأنها خائفة مما قد يحدث في المستقبل. وتخشى أن تانو وآليا سيكسرون العائلة وأبهي.

وتذكر كيف كاد آليا وتانو قتل براجيا وأبهي تحمل عواقب فقدان ذاكرته. إنها خائفة من أن أبهي قد يتذكر الأشياء ويمرض مرة أخرى. تشعر ميتالي بالصدمة عندما ترى حماتها تحصل على الشاي والبسكويت لها. وهي تشم مؤامرة في سلوكها حيث تؤكد لها حماتها أنه لا شيء خاطئ معها. تقول أنها تريد تشكيل فريق للتآمر ضد براجيا منذ أن عادت إلى المنزل.

تانو و آليا يروا أبهي بمفرده ويذهبون للتحدث معه .. تانو تغازل أبهي وآليا تذكره أنها جاءت لمقابلته. تانو تدعوه إلى حفلة تقيمها في منزلها. يوافق على الذهاب للحفلة تدخل براجيا مع القهوة وتخطو تانو على قدمها. براجيا تصرخ بالألم وأبهي يتحول لرؤية ما حدث.

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 الحلقة 7 – حلقة الأحد
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق