مسلسل للعشق جنون

للعشق جنون 2 ملخص الحلقة 190 – اعتذار العائلة من شيفاي بعد كشف حقيقة موت تيج

تبدا الحلقة وشيفاي ياتي عند روب ويوضح لها كيف اكتشف حقيقتها لكنها تبدأ فى محاولة يائسة لتبرئة آفعالها … اضافة ثم يخبرها كيف قامت لتحريض رودرا ومحاولة توريطه بعدما رفض الاستماع لها . وبعد العديد من الادلة التى قدمها شيفاى، تخرج روب عن صمتها موضحة مدى كرهها له بحيث تعتبره سببا رئيسيا فى مقتل شاكتي وبعد ذلك تيج، اضافة لازاحته اخوته وانفراده بسلطة أوبروي..

تقول روب أنها تشعر بالغيرة والغيظ لرؤيته سعيدا رفقت الاخوة .. متوعدة اياه بالمحاولة دائما لتفرقتهم… يرد عليها شيفاى بأنها لا تستطيع فصلهم.ترد روب بأن الموت يمكن أن يفعل ذلك… ثم تقول بسخرية انه لا يستطيع اثباء اي شيء ضدها، بل ليست له الشجاعة الكافية ليخبر الاخوة أوبروى أنه قتل والدهم لانقاذهم !! يصدم شيفاي لأنه كان يعتقد ان لا أحد يعرف حقيقة موت تيج…

تكشف روب أن تيج كان قد أخبرها بكل خططه. ثم تصرخ في شيفاى لقتله شقيقها تيج وتخبره بكل ثقة أنه لن يخبر أحد حرصا على سعادة عائلته… فجاة تتوقف عن الكلام بعد لمحها رودرا الذى كان يسمع كل شئ… يذهب رودرا نحو أوم بطريقة هستيرية، فيحاول شيفااى آن يوقفه ، لكن رودرا يخبر اوم حقيقة أن شيفاي أنقذهم من والدهم الذي كان يحاول قتلهم.ي صاب الجميع بالصدمة.

أوم يسأل شيفاى ما اذا كان مايدعيه رودرا صحيحا… يقول رودرا أن روب حاولت قتل شيفاي البارحة… يخبرهم شيفاى ان ينسوا كل شىء… الجميع يبدو مصدوما، فجاة ينضم لهم خأنا الذي يتوسل إلى شيفاى للكشف عن الحقيقة. شيفاي يوقف خانا، لكن أنيتا تقنعه بالتحدث. يكشف خانا عن الأحداث الماضية وكيف خطط تيج لقتل ابنائه أوم ورودرا . الجميع يبدو مصدوما تماما.

تابع أيضا  للعشق جنون 2 ملخص الحلقة 145 – حلقة الخميس

لا يصدق أفراد العائلة ان شيفاي صبر على كل هذا الأذى الذى لحق به من أجلهم ودخل السجن 5 سنوات، ثم يسقطان اوم ورودرا عند قدميه يطلبان مسامحته، لكنة يمسك بهما ويحتضنهما. يطلب منه الاخوة ان يعاقبهم لكنه يرفض ، يقول شيفاي إنه لا يستطيع أبدا أن يكرههم وأن يعاقبهم ، يقبل بتوحدهم فقط ثم يعانقهم مرة أخرى. بريانكا تعانف شيفاى وتطلب منه الغفران… الكل يبكي بل حتى الجدة كاليانى تطلب المغفرة لكن شيفاى يمسك بيدها ويمنعها من التوسل له احتراما لها.

تحاول روب التسلل خارجا، لكن الجدة كالياني توقفها ثم تصفعها وتتبرء منها… تقول الجدة آرونا على الأقل بسبب روب، اكتشف الاخوة أنهم مذنبون بحق شيفاي… رودرا يطرد العمة روب شر طرد… يعتذر شيفاي لأنيتا التى تقول انها حصلت علىالاشارة او العلامة، ثم تطلب من شيفاي أن يتزوجها عاجلا .شيفاي وأنيتا يتبادلان العناق. تعلن الجدة عن زواج شيفيكا فى اليوم التالي مما يزيد الجو سعادة..

فى الليل، تشعر أنيتا بالقلق من رؤية الدخان يخرج من غرفة شيفاى، فتدخل وتصدم لرؤية الديكور المرصع بالنجوم وتأثيرات الدخان الرومانسية… شيفاى يقترب منها ويخبرها ان كان يحلم دائما بالجلوس معها تحت سماء مفتوحة تزيينها النجوم. يود شيفاي التعبير لانيتا عن حبه لها لكنه يصدموا بدخول الجدة آرونا.ت خرجهم الجدة آرونا لبهو القصر وتوبخهم أمام الجميع وتحذر رودرا وجوري وبافيا ورودرا لإبقاء شيفاي وأنيتا بعيدا عن بعضهما البعض الى ان يتزوجا.

تتبادل الكنات الأدوار مع الاخوة حيث ينضم أوم ورودرا لفريق شيفاى. غورى وبافيا تذهبن لفريق أنيتا… تبدأ طقوس الحناء بينما الكنات والاخوة اوبيري في غفلة يبدأ شيفاي وأنيتا تبادل الرسائل النصية في الاخير يطلب منها شيفاي مقابلته بجانب حمام السباحة ولاحقا ينجحان في التسلل واللقاء هناك ، يحاول شيفاي التعبير عن مشاعره لكن تدخل الاخوة يحول دون ذلك

تابع أيضا  للعشق جنون 2 ملخص الحلقة 160 – سوء حالة شيفاي والجدة تجبر انيتا على الرحيل

وفى وقت لاحق انيتا نائمه بجانب جورى وبافيا وشيفاى بجانب اومكارا وعلى الارض رودر فيحاولا ان يذهبا ليتقابلا فى الخارج فيجدوا الجده الجده ارونا مع برينكا للمراقبه يروا فيلم رعب فياتى لبرينكا رساله فتذهب ليمر شيفاى وانيتا وعليهم الشال فيخافا الجدتين معتقدين بانه شبح .

شيفاى وانيتا ينصدما بخانا فيرميا عليه الشال لتاتى الجدتين فيوبخوا خانا وفى السياره انيكا تسال شيفاى الى اين لتجده ذهب بهم للشركه بداخل المكتب فترى الزينه مجددا لتساله عن القمر فيشير بانه يقف امامه ليخبرها بانه قصد بكلامه بانها دروف لا تتحرك لا تفقد ثقتها لا تفقد مكانتها ابدا بحياتها او يمكن ان تتبدل ليحاول ان يقترب فتتهرب ليذهب خلفها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق