مسلسل زوجتي السمينة

مسلسل زوجتي السمينة الحلقة 11 – حلقة الخميس

تبدا الحلقة ويشعر الناس بالانبهار لرؤية راجفير يتحدى زاليم سينغ ثم بدآن القتال. راجفير يلقي زاليم سينغ على الأرض لكن زاليم سينغ يلقي خلسة بالتراب في عينيه. الناس يشعرون بالقلق على راجفير حيث رؤيتة تصبح غير واضحة. يقول لـ زاليم سينغ أن يتوقف لكن دون جدوى. وهو يلف يد راجفير بشكل سيء ويتمكن من رميه على الأرض.

راجوبير مصاب بينما أفراد عائلة متوترون. بايال تسأل كومال لماذا كان عليها هي وفاردان الدخول في معركة مع زاليم سينغ. بهذه الطريقة لن يحدث حفل زفافك. تقول كومال أنك قلق بشأن زفافي الآن نحن قلقون و خائفون عليه. ثم زاليم سينغ يدفع راجفير نحو الجدار إنه مصاب بشدة على رأسه ويسقط. لاكي يأتي بعد ذلك وهو غاضب لرؤية والده يعامَل هكذا. وهو يصرخ بغضب زاليم سينغ ويركض إليه ، ويرميه على الأرض والجميع يبدو مرتاحاً

لا تزال معركة لاكي وزاليم سينغ مستمرة. زاليم يحاول ضربه لكن لاكي يرفعه على كتفه و يرميه على الأرض في النهاية. الناس يهتفون لاكي الجميع يبدو مرتاحاً ولاكي يساعد والده على الوقوف. إنه يلمس كدمات والده عاطفياً. هل أنت بخير ؟ والده يأومئ.و يتشاركون في العناق مالتي تمسح دموعها . ثم بايال تأتي بعد ذلك تقول من الجيد أن قضية زاليم سينغ قد انتهت أو كنا سنخرج من هذا المنزل. الزواج لم يكن ليحدث.

في وقت لاحق بينكي تلاحظ مالتي تجلس وحدها. وتفكر هذا هو الوقت المناسب للعب حركتي. إنها تقدم الماء إلى مالتي . تخبرها انكي كنت واقفا في الخارج في الشمس منذ فترة طويلة جدا. لابد أنك تحت الضغط أنت شجاعة حقاً وتتعاملي مع المنزل لوحدك. كيف تدبري أمرك ؟  مالتي تشرب الماء دون أن تعطي لها أي رد. بينكي تضيف أنها لا تحب كيف تتحدث كاملا  معها. تقول أي شيء لك في أي وقت.

تابع أيضا  مسلسل زوجتي السمينة ملخص الحلقة 16 – حلقة الاربعاء

مالتي تخبراها ان تلزم حدودها. فكر 10 مرات قبل قول أي شيء. ثم تذهب.في وقت لاحق كوملا تجلب الحليب لراغفبير . و تسأله إذا كان بخير. إنه يأومئ أنا بخير. ماذا سيحدث لي ؟ إنه يوم السعادة المزدوجة بالنسبة لي. الأول ، جعلني ابني فخور اليوم. ثانياً ، حلم والدك بزواجك سيتحقق. سأجعل ذلك يحدث. يجبرها على الجلوس ستتزوجين الليلة ثم تغادرين هذا المنزل في كل هذا ، نسيت أن أتحدث معك عن شيء مهم.

يقول لها سوف تجد الكثير من الناس في العالم الذين سوف تجعلك تشعر أنك تفتقر إلى شيء أو سوف تحاول أن تظهر لك النقص . هذه هي الطريقة التي يعمل بها المجتمع. لا تولي أي اهتمام لهم. أريدك أن تحظي بهذا الإيمان بنفسك وتمضي قدماً في الحياة كل أب سيكون فخورا بأن يكون لديه ابنة مثلك! ابقي سعيدة. تبتسم له والدموع في عينيها

في وقت لاحق كومال تأتي إلى غرفة لاكي. تريه الميدالية التي فاز بها والدها عندما كانت صغيرة جدا. وتشكره على القتال من أجل فردان وإنقاذ احترام عائلتنا. أريد أن أعطيك هذا اليوم لأنك لست مجرد لاعب يحمل الاسم نفسه. أنت لاعب حقيقي ، مقاتل حقيقي. فيرين يأتي للتحدث مع لاكي. كومال تذهب لصنع الشاي لهم. فيرين يهنئ لاكي للفوز في المباراة. ويشكره لدعم كومال وفاردان.

في اليوم التالي مارجوري تخبر كاملا أنها ستغادر الليلة. جميعكم سوف تكونون مشغولين لدرجة أنني لن أستطيع أن أودعكم راجفبير مرتبك بسبب سبب رحيلها فجأة مارجوري ترد أن تذاكرها محجوزة بالفعل. بالإضافة إلى أن لدي عمل مهم. تشكرهم على كل شي ثم راجفير يخبرها ان  لاكي سيوصلك إلى مطار دلهي يحاول لاكي أن يقول عذر لكن والده يصر على ذلك .. بينما تبتسم كومال لأنها تنظر إلى نفسها في المرآة. وتخبر بايال انها سعيدة جدا .. بايال تنصحها ألا تبتسم كثيراً امام فيرين.

تابع أيضا  مسلسل زوجتي السمينة الحلقة 12 – فيرين يهين كومال ويوقف الزواج

ثم جامونا تساعد كومال في ارتداء الأساور والدك تركهم لك تشعر كومال بالعاطفة بينما تقوم والدتها بتقبيل يديها. إنهم يتشاركون في العناق جامونا تغادر وكومال تنظر إلى أساورها والدموع في عينها . مارجوري تأتي لتقول وداعاً لـ كومال حان الوقت للمغادرة. أنت صديقتي العزيزة جداً. كومال يقول نفس الشيء لها. إنهم يتشاركون في العناق بينكي تسمع محادثتهم من الخارج. تفكر ان لاكي سيوصلها إلى دلهي!  يجب أن أخرج من هنا بطريقة ما

مارجوري تخبر كومال أنها ستشتاق إليها كثيراً ثم بينكي يختبئ كما مارجوري تخرج. بينكي تجلس بجانب كومال مع وجه حزين. كومال تسألها عما حدث بينكي تكذب أن رينكي اتصل بدت متوترة و انزلقت من منزلها و أصيبت بجروح. أنا قلق عليها لا أستطيع أن أتركك وشأنك كومال يؤكد لها أن هناك الكثير من الناس هنا ليعتني بها. يجب أن تذهب. بينكي تشكرها أنت لطيف جدا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق