مسلسل زوجتي السمينة

مسلسل زوجتي السمينة الحلقة 12 – فيرين يهين كومال ويوقف الزواج

تبدا حلقة السبت والسيدات يغنون أغنية ترحيبية لقدوم العريس بينما جامونا تبحث عن فاردان ومالتي تؤكد لها انه يجب أن يكون يقوم ببعض الأعمال التمهيدية أو القيام ببعض الأعمال. فيرين يفكر ان كل شيء يذهب كما يريد والكثير سيتغير اليوم ولابد أن رجالي يقضبون بـ فاردان الآن .. وفيكرام ضرب فاردان ويخبره ان فيرين لن يتزوج اختك سوف يهينها امام القرية بأكملها. و راغوبير سيكون هو المسؤول عن ذلك!

يخبره انك جئت في الوقت الخطأ وإلا كنت أرقص في زواج أخي الآن وأتناول الطعام اللذيذ. في وقت لاحق الحكيم يدعو للعروس، بايال و براجيا يجلبون كومال بالأسفل فيرين ينظر إليها وغير مهتم. تبتسم عائلة راغوبير وكومال. رنا يتساءل أين اختفت بينكي. انها دائما مع كومال. أين اختفت فجأة ؟ فيرين يبتسم في كومال من أجل الجميع. ثم كومال وفيرين على وشك تبادل أكاليل. لكن تطلب منه كومال أن ينتظر فاردان. لم يصل إلى هنا بعد.

فيرين يبدو متوتر فيرين على وشك وضع فارمالا حول الرقبة كومال عندما تطلب منه الانتظار لمدة دقيقة. الجميع في حيرة. سافيتري تعتقد أنها أيضاً قد تقع في مشكلة بسبب فيرين وبايال تسأل كومال عما حدث كومال تسأل عن فردان ثم فيرين يقول أنني نسيت أن أخبرك أخبرني أنه سيأتي بعد إضاءة المعبد لن يأتي قبل أن يحدث ذلك يمكننا الانتظار إذا أردت. بايال تنخفض لها. وتخبرها ليس علينا الانتظار. فردان أيضا سوف يشعر بالسوء إذا كنت سوف تماطل الطقوس بسببه.

ثم يتم تبادل الاكلاليل عن طريق العروس والعريس. الجميع يرمي بتلات الزهور في الزوجين. سافيتري تقف متوترة فيرين ينظر إلى راجوبير . ويفكر حان وقت إهانتك. انظر كيف سأهينك أنت و كومال علناً بينما فيكرام يستمتع بضرب فاردان ويخبره كيف الآن فيرين سوف يهين تلك السمينة  وبعد ذلك اللعبة سوف تبدأ. أختك عبء على العالم لا تندم على وفاتها. كن شاكرا في هذه الحالة. بينما فردان يحاول جاهدا لتحرير يديه ونجح أخيرا.

تابع أيضا  مسلسل زوجتي السمينة الحلقة 14 – رفض لاكي الزواج بكومال

فاردان يضرب الرجال وفيكرام من جهة اخرى لاكي و مارجوري في طريقهم تبدو مارجوري عاطفية بالنظر الى لاكي حين لحظاتهم السعيدة ولاكي ينظر إليها ولكن بعد ذلك ينظر بعيدا. بينما كومال وفيرين يلتقطون الصور. وتتساءل كومال لماذا يأخذ فردان الكثير من الوقت للمجيئ .. بايال تطلب من زوجها أن يحتفظ بالهدايا بالداخل لاحظ كل شيء في السجل. كن حذرا من أنها لا تحصل على سرقة.

فردان يهزم رجال فيرين ويتصل بـ راجوبير  لكن فيكرام يلقي الهاتف بعيداً قبل أن يتمكن فاردان من قول أي شيء تعرض فردان للهجوم مرة أخرى لكنه تمكن من ضربهم جميعا بشكل سيء. ويهرب من المكان ويتبعه الأخرون. مارجوري تسأل لاكي عما حدث لماذا أنت هادئ جدا ؟ لماذا لا تقول شيئاً ؟ هل أنت منزعج منى ؟ قل شيئاً من فضلك يقول ماذا يقول. لقد قلت بالفعل ما يجب علي فعله ما الذي تبقى لأقوله ؟ إنها تشعر بالسوء وأنا أعلم أنك تحبني وتريد الزواج بي ولكن من فضلك لا تعاملني على هذا النحو. قل شيئاً. أنا لا أريد أن أخسر صديق مثلك.

لاكي لا يزال يقود بهدوء. إنها تطلب منه أن يقول شيئاً بينما بينكي تشكر الرب لإرسالها إلى هنا مع لاكي سوف أصلح قلب لاكي في طريق عودتنا وأفسح المجال لنفسي في قلبه. إنه ملكي الآن فقط .. فيرين يحصل على اتصال  فيكرام. فيكرام يشارك أن فردان هرب من ذلك المكان. فيرين يفكر ويطلب من سافيتري أن تطلب من بالحكيم البدء بالمراسم في أسرع وقت

فردان يعرج أثناء الركض لكنه لا يتوقف. ثم يقع فاردان على سيارة رنا. ويهبرون من هناك. في السيارة ، فاردان يخبر رنا بكل شيء بينما في المنزل تبداء المراسم الزافاف ثم فيرين يتوقف عن الدوران يخبر الجميع لن يحدث هذا الآن يقول أنا لا أهتم. لا أريد أن أتزوج هذه الفتاة! لن أتزوجها حتى لو عضني كلب مجنون هل يجب أن أفسد حياتي بالزواج من فتاة أمية وسمينة مثلها ؟ تقول بايال هل أننا ارتكبنا أي خطأ أخبرينا ؟ جامونا  تبكي انها تسأل فيرين نفس السؤال.

تابع أيضا  مسلسل زوجتي السمينة الحلقة 11 - حلقة الخميس

كاملا تقول هذا ما قلته ما كان ينبغي أن نسمح لهؤلاء الناس في بيوتهم. ستكون هناك دراما الآن وسوف يتم إهانتنا. جامونا تسأل فيرين مرة أخرى. فيرين يقول أن الجميع يجب أن يستمع! هناك سبب واحد فقط لانهاء هذا الزواج وهو محبتك للسيد راغوبير سينغ أهلاوات! وراغوبير ينصدم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق