مكانك في القلب هو القلب كله

مكانك في القلب 3 الحلقة 17 – آليا تجبر آبهي على قرار زواج تانو

تبدا الحلقة وابهي يخرج من الحفلة و براجيا تراه وتساعده على ركوب السيارة بينما آليا وتانو سعيدين بنجاح خطتهم .. آبهي يطلب من براجيا ان تاتي معه وبراجيا تركب السيارة وتفكر انه رقص مع تانو لأنه جعلوه يشرب الكثير من الخمر وينام على أكتافها وبراجيا توصله للمنزل وتضعه بالسرير وتودع أبهي وتقبله على جبهته وهو نائم. الجدة تراها وتذهب في الصباح يجد أبهي صعوبة في تذكر أي شيء. داسي و الجدة جاءوا يصرخون اسمه في غرفته. يسأل عما حدث.

يظهرون له الصحيفة ويسألوه كيف يفعل ذلك يرى الصحف ويقرأ العنوان  “نجم الروك أبهي يسيء التصرف مع تانو. يصدم ويخبر الجدة أنه ليس هو الجدة تخبره أنها صورته يطلبون منه التحدث مع آليا . بينما براجيا تغادر إلى المكتب في الصباح الباكر. سارلا تسألها عن وظيفتها الجديدة تقول لها أنها وظيفة سكرتارية. تعطي سارلا شيك راتبها وتقول لها أنها ستدعمها ماليا وأنها لا تحتاج لمواجهة كل شيء بمفردها. سارلا تباركها .. بينما يذهب أبهي إلى غرفة آليا ويسأل عما إذا كان قد فعل كل هذا بالفعل. تقول له أنه فعل كل هذا في الواقع. يسأل لماذا لم توقفه ؟

 تقول أنها ذهبت إلى الحمام وهي لا تعرف كيف تسربت هذه الصورة في وسائل الإعلام. أبهي يرفض أن يصدقها ويقول أنه لا يمكن أبدا أن يسيء التصرف مع فتاة. تجعله يشعر بالذنب لأنه حاول إجبار نفسه على تانو. أبهي يقلق ويقول ربما تانو لديها بعض سوء الفهم تخبره آليا أنها تحدثت معها شخصيا وأخبرتها بكل شيء. وفي الوقت نفسه براجيا تصل إلى المنزل. لقد تفاجأت بالعثور على القاعة فارغة تقرر أن تأخذ الصحيفة إلى أبهي. أبهي يقول لـ آليا أنه يريد الاعتذار لـ تانو. آليا تقول أنها لن تصلح الأمور تقول له أنها في حالة سيئة للغاية.

تقول لها أنها غاضبة عليه لأنه تجاوز الحدود. يغضب عليها ويصرخ عليها للشك فيه. ثم تعتذر ويسألها عن حل ؟ تطلب منه الدخول في علاقة مع تانو ، لخطبته أمام وسائل الإعلام والزواج منها. براجيا قادمة لكن آليا تهينها وتغلق الباب على وجهها. ثم أبهي يقول أن عقله غير مستعد للزواج آليا تتلقى إتصالاً توبيخ الشخص وتطلب منه أن ينتظر إعلان أبهي غدا وألا يتصل بها مرة أخرى. تقول لأبهي أنه لا يوجد خيار ، هذا صحيح فقط. تقول أن الوضع سيكون صعباً علينا أيضاً أنت الوحيد القادر على إنقاذنا جميعاً يقول أبهي أنني لا أستطيع الزواج.

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 ملخص الحلقة 69 – آبهي يمسك نيل قبل طعنه بوراب

آليا تقول أنا لا أطلب منك الزواج اليوم ، مجرد إعلان ، حاول التعرف عليها وعندما تعتقد أنك مستعد ، يمكنك الزواج منها. أبهي يقول أنني أريد مقابلة تانو ويجب أن أعتذر لها آليا تقول أنها ليست في حالة وستشعر بالذعر لرؤيتك أبهي يصر وتقول آليا إنها ستتحدث مع تانو وتفكر في أخذ مساعدة والدة تانو. بينما تتساءل براجيا عما يحدث ، وتعتقد أنه لم يأت حتى الآن. تفتح الصحيفة ، لكنها تغلقها دون أن ترى التقرير. آليا ترى براجيا وتفكر في إبقائها بعيدة عن أبهي ، وإلا ستخبره براجيا بكل شيء وستمنعه من اقتراح زواج تانو.

آليا تقول لبراجيا أن أبهي مشغول اليوم وتطلب منها جمع الصحف القديمة والاتصالات مرتبة. براجيا تسأل ماذا كانت الحاجة ؟ آليا تطلب منها أن تفعل ما قالته يأتي أبهي ويقول أنه مستعد ، ويطلب من آليا أن يأتي. راج يسأل ميتالي عن نتيجة الأطفال. ميتالي يخبره أن أبهي أساء التصرف مع تانو. راج يقول أنني أعرف ويقول أن أبهي قال أنه لم يفعل ذلك. تقول ميتالي أنه لا يمكن لأي رجل من هذه العائلة أن يفعل ذلك ، وتقول آليا وتانو حاصروا أبهي.

في وقت لاحق  آليا تخبر أبهي أنها ستقابل تانو أولاً ثم ستتصل به. يعتقد أبهي أن هذه المسألة لا ينبغي أن تستمر. يرى والدة تانو تأتي إلى هناك وتتصل بالأمن للحفاظ على أغراضها. أبهي يحييها. توبخه والدة تانو على اللعب باحترام تانو وتقول أنك أفسدت احترامها. أبهي يقول آسف تقول والدة تانو أن ابنتي كانت تبكي طوال الليل وفقدت احترامها. وتقول أنني لا أريد أن يحدث هذا مع أي فتاة. وتقول أنك سوف تفهم هذا عندما يحدث مثل هذا الشيء مع أختك. أبهي مصدوم والدة تانو تذهب.

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 ملخص الحلقة 78 – حلقة الاثنين

براجيا تأتي إلى المخزن وتظن أن عليها ترتيب الأوراق وإلا ستقوم آليا بتوبيخها آليا تعود إلى أبهي وتقول إن الوضع متوتر تقول تانو تبكي بشدة ، ووالدة تانو تبكي أيضاً. تقول أنني أخبرت والدة تانو أنك مستعد للزواج منها. أبهي مصدوم .. ثم يسألها لماذا قلت هذا ؟ آليا تقول أنه يجب أن أقول هذا بالنظر إلى الحالة آليا تقول تانو قالت نعم ، والدتها كانت مترددة لكنها ستوافق. تقول أنه ليس لديهم خيار وأبهي محاصر و متوتر يقول أنني سأتقدم لها الآن آليا توقفه وتقول أن عليك أن تتقدم بها بلطف تطلب منه أن يخطط ان يجعلها تشعر بأنها مميزة.

آليا تطلب منه القيام بترتيبات للأجواء الرومانسية. تقول أن تانو يجب أن توافق وتطلب منه آليا عدم مناقشة هذه المسألة حتى مع الجدة حتى توافق تانو على الزواج. أبهي يقول حسنا،  لنذهب. آليا تقول أنني سأبقى هنا و أتولى الأمر اذهب و قم بالترتيبات ثم تانو تأتي إلى هناك ، وتعانق عاليا بسعادة. تقول أن لديك التعامل مع الوضع بشكل جيد  .آليا تقول أنني لن أدع براجيا تدخل بينكما.

آليا تطلب من تانو أن تتصرف عاجزة أمامه. إنهم يعانقون بعضهم البعض أبهي عاد للمنزل براجيا تخرج من المخزن وتعطس. أبهي يسأل ماذا كنت تفعل هناك. براجيا تقول أن آليا أعطتني بعض العمل أبهي يسألها هل أنت رومانسية ؟ ويطلب منها تزيين الشرفة وتعيين أجواء رومانسية. براجيا تسأله تفعل هذا لمن؟ أبهي يقول أنني أفعل هذا لنفسي ويقول أريد أن أرى إذا كنت تستطيع التعامل مع حفلاتي الموسيقية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق