مسلسل للعشق جنون

للعشق جنون 2 ملخص الحلقة 194 – حلقة الأربعاء

تبدا الحلقة وبريانكا وجاي يدخلان منزلهما. بريانكا تنتظر الترحيب ، ولكن جاي يصدمها عندما يقول أن لا أحد يتوقع منهم المجيئ وأنها لا ينبغي أن تنتظر أي نوع من شكليات الترحيب. بريانكا تشعر بالسوء وتدخل المنزل ، عندما تذهب إلى غرفة نومهم ، جاي يوقفها يقول لها أنه لا يحب الناس غزو مساحته. جاي يحذرها حتى أن لا تزعجه من الآن فصاعدا. تذهب بريانكا حزينة وتستقر في غرفة أخرى ثم تتلقى مكالمة من شقيقها . تتظاهر بأنها سعيدة وتقول أن جاي لطيف جداً تطلب من شيفاي أن لا يقلق بشأنها

في منزل شيفاي ، ناني تطلب من جوري الاستعداد لاستقبال بريانكا وتطلب منها إحضار المجوهرات. وتطلب من بافيا التحقق مما إذا كان الطهاة يستعدون بشكل صحيح. في منزل جاي تستعد بريانكا لطقوسها وتقدم له الحلو وتخبره أن يتذوقها ، ولكن بدلاً من ذلك ، يقول أنه غير مهتم بكل هذه الأشياء وأنه قد باع المنزل بالفعل. يقول لها أنهم سينتقلون قريبا إلى الولايات المتحدة.. بريانكا تقول أننا سنأخذ بعض الوقت لفهم بعضنا البعض وأن شيفاى سيأتي لأخذهم جاي يخبرها أنه غير مهتم بكل هذا ويغادر.

في قصر أوبروي ، شيفاي حريص على الترحيب بأخته وجاي في المنزل لطقوس ما بعد الزفاف. يطلب من الجميع أن يبقوا الأمور جاهزة .. تأتي ناني لتخبر شيفاي أن شريك والده كان سورياكانت أرورا. شيفاي مصدوم ويسأل كيف عرفت عنه. ثم تقول أنها كانت جميعا جزءا من نفس المجموعة وأن سوريا يعيش الآن في كندا. حتى أنها تشارك رقمه مع شيفاي وتصر على الاتصال ودعوة سوريا إلى هنا. ناني لديها خطة رئيسية ، لكن لا أحد يعرف ما هي. يأتي شيفاي إلى غرفته ويبحث عن ساعته عندما تقول انيتا أنه هو نفسه قد وهبها إلى ساهيل.

تابع أيضا  للعشق جنون 2 ملخص الحلقة 68 – حلقة الثلاثاء

تنادي إلى ساهل وتسأله عما إذا لم يعطه شيفاي الساعة ؟ ويتظاهر شيفاي بأنه قد وهب ساهل الساعة وسماعات بلوتوث. انيتا غاضبة ويخبر شيفاي بعدم إعطاء هدايا باهظة الثمن لساهيل ويفسده. شيفاي مستاء وبعد أن تغادر انيتا يوبخ ساهيل. يقول له شيفاي أنه إذا أراد أي شيء كان عليه أن يطلب منه ولا يأخذ كما فعل. ساهل مرتاح لأنه تم إنقاذه. ثم الجميع ينتظرون مجيئ سوريا ويتفاجؤون لرئيته وهم يتوقعون الرجل العجوز  ولكنه حديثة جدا ويصر على عدم أن يطلق عليه لقب الجد أو حتى باسمه الكامل. يختار اسم رائع مثل سوريا أو سو.

الجدة كالياني تشعر بالخجل ، ثم يجلسون لشرب الشاي يقول سوريا الشاي هو جيد جدا وأنه يحب هذا الطعم ويسأل الجدة أنها لا تزال تتذكر هذا. انه سعيد جدا لمعرفة أنها لا تزال تتذكر كل شيء. لكن الشباب في المنزل يصدمون ويسألون الجدة كالياني، ناني تأتي لإنقاذها وتقول إنها هي التي أبلغت الجدة عن طعمه المفضل ثم شيفاي يحصل على مكالمة مهمة وهو يعذر نفسه يخبر الشخص على المكالمة أنه يريد العقد بأي ثمن.

على الجانب الآخر جاي يدلي ببيان بأن العقد سيأتي إليه ولا أحد آخر بعد مرور بعض الوقت ، يأخذ سوريا الجدة كالياني إلى جانب وتيتحدث عن الأيام الخوالي . يتحدث عن كيف كان بريتفي الذي كان الانتهازي وسرق كالياني منه. حتى أنه يقترح أن يوفقوا حبهم. كالياني مصدومة ومشوشة.

في وقت لاحق بريانكا قلقة من مشاعر شيفاي حيث غادر جاي إلى مكتبه ويجب أن يصل شيفاي في أي وقت لأخذهما. شيفاي يصل ولكن لم يتمكن من العثور على جاي. قبل أن تعطي بريانكا أي عذر ، جاي يأتي ويخبر شيفاي عن الهجرة. شيفاي يعرض عليه البقاء في قصر أوبروي… في القصر يحاول سورينا باستمرار جذب الجدة كالياني. العائلة تشكك في كليهما..

تابع أيضا  للعشق جنون ملخص الحلقة 187 – حلقة الثلاثاء

شيفاي يصل مع بريانكا و جاي يعلن أنهم سيبقون في القصر. جاي لديه بعض الخطط البشعة وراء تمثليته .. يقول سوريا للجدة كالياني أنه خطط لخطبتها خلال ليلة الاحتفال . تشعر أرونا بحب سوريا لكالياني. إنها تجعل كالياني تدرك مشاعر له . وفي وقت لاحق انيتا تخبر شيفاي أنها تشعر ببعض الغرابة في سلوك الجدة . يتجاهل شيفاي كلام انيتا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق