مكانك في القلب هو القلب كله

مكانك في القلب 3 ملخص الحلقة 29 – آبهي يجد براجيا ويعتذر منها

تبدا الحلقة ابهي يعود للبيت لوحده والجدة حزينة وابهي يعدها انه سيعيد براجيا مرة أخرى. من جهة اخرى سارلا وبراجيا يذهبون لمنزل اخو سارلا وسارلا تطلب منه عدم اخبار ابهي بمكانهم. براجيا وابهي يفكرون ببعضهم وبراجيا تتمنى لو التقت به لاخر مرة وتقول انها ستنظر لصورته يوميا وابهي يقول انه يشعر انه ناقص من دون براجيا. بوراب وابهي يقررون ان يذهبون للمدينة التي ذهبت اليها براجيا وابهي يناديها بالونة وبوراب متأمل ان تعود ذاكرته.

بيجي وبراجيا يتحدثون عن ابهي. ابهي نائم ويرى ذكريات كثيرة له مع براجيا قبل فقدانه الذاكرة ثم يستيقظ ويقول بالونة. والجدة تاتي ويخبرها انه رأى نفسه يضع زجنفر على جبين براجيا ويقول ان هذا لم يحدث سابقا والجدة تتامل بعودة ذاكرته قريبا ابهي يخبر الجدة انه سيذهب مع بوراب لاعادة براجيا. تانو واليا يحاولون منع ابهي من الذهاب ولكن ابهي يذهب.

براجيا تتخيل الرجل الذي يبيع الحليب ابهي. سارلا تاتي وتسألها لماذا كل هذا الحليب وبيجي وبراجيا يقولون انهم سيصنعون حلو به وسارلا تقول لها انها لن تجعل براجيا تعمل في شركة موسيقى مرة اخرى وبيجي تقول لايمكنك ان توقفيها عن التفكير بأبهي. بينما ابهي يبحث عن براجيا في نفس المدينة ويري صورتها للناس ثم يراه شخص يعمل عند اخو سارلا ويقول لابهي انه لم يرى براجيا سابقا. نفس الشخص يذهب عند براجيا ويخبرها ان ابهي يبحث عنها ويأخذها للمكان وبراجيا تراقبه وهي سعيدة.

وتوشك على الذهاب عنده ولكن تتذكر وعدها لسارلا وتذهب. ابهي يراها ولكن براجيا تختبئ وابهي يفكر اذا كان يتخيل ام حقيقة. الجدة تتصل بسارلا ولكنها لا ترد على المكالمة. بوراب يتصل بابهي وابهي يخبره انه يبحث عنها من الليلة الماضية ولم يجدها وبوراب يقول له يجب ان تجد حبك الحقيقي. اليا غاضبة من تانو لان نيل يريد قتل ابهي بسببها وتانو تفكر في قتلها بعد ان تتزوج ابهي. براجيا تختبأ من ابهي في المعبد وتصلي وابهي موجود بجانب المعبد.

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 ملخص الحلقة 32 – صدمة آبهي بعد معرفته بحمل براجيا

اليا تتفق مع نيل على قتل براجيا وعدم الاقتراب من ابهي وتانو غاضبة لان اليا سرقت فكرتها. براجيا تصلي لكي يبتعد ابهي عن المعبد والرياح تشتد وابهي يختبئ في المعبد ويرى براجيا وهي تصلي ويفكر ان الله لا يريد ان يبعدهم عن بعضهم. براجيا تنصدم برؤية ابهي وتحاول الهرب ولكن ابهي يمنعها ويعتذر منها ويخبرها انه ذهب للسجن وللمنزل ولمحطة القطار ولكن لم يجدها ويقول انه لا يستطيع العيش بدونها وينظرون لبعضهم.

ابهي يطلب منها العودة للعمل معه ولكنها ترفض لاجل سارلا وابهي يذكرها بالعقد الذي بينهم ويقول انها اذا تركت العمل دون اخباره سابقا يجب ان تدفع 200 روبية. براجيا تقول حسنا وانا ساطالب ب 400 روبية لسجني واهانتي. ابهي يطلب منها ان تعود وتعمل لمدة اسبوعين الى حين زواجه من تانو وبراجيا ترفض وتقول انها تكره تانو. سارلا تعود للبيت وتعرف عن ذهاب براجيا لرؤية ابهي وتذهب لجلبها براجيا تقول انا لا اريد العودة يجب ان اوفي بوعدي لامي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق