مكانك في القلب هو القلب كله

مكانك في القلب 3 ملخص الحلقة 30 – حلقة السبت

تبدا الحقلة ورجال نيل يتصلون عليه ويبلغه أن الفتاة وجدها في المعبد مع زوجها. نيل يطلب منهم أن يقتلوها الآن ويقول انه سيعطيه المال. يقول أن لا شيء يجب أن يحدث لذلك الرجل وانتظرها عندا تفترق معها بعدها قم بعملك. من جهة أخرى تقول براجيا لأبهي أن أمها خاطرت بحياتها عدة مرات لحمايتها ، كما تطلب منه أن يتذكر أنها أكثر أهمية بالنسبة لها من حياتها. تقول الى آبهي أنني شاكرة لك على الخدمات التي قمت بها من أجلي تعتذر له وتطلب منه الذهاب.

الرجل يخبر مساعده لتشغيل السيارة ويقول أننا سنغادر بعد قتلها. براجيا تذهب يحاول الرجل أن يستهدفها بالمسدس لكن سارلا تصرخ براجيا لمناداتها والرجال يتوقفون عن رؤيتها .. براجيا قادم نحو سارلا وأبهي قادم إلى هناك بينما الرجال يفكرون في إختطافها بدلاً من ذلك ثم يندفعون بسرعة ويحملون يد براجيا ويأخذونها بالقوة في السيارة. أبهي و سارلا مصدومين .. سارلا تلوم أبهي على ما حدث.

يقول أبهي أنني لن أدع أي شيء يحدث لها. اتصل الرجال بنيل وأخبرهم أنهم لم يتمكنوا من قتلها ، ولكن بدلا من ذلك اختطافها. نيل يطلب منه أن يصل إلى أسفل ويقول أنني سوف أقتلها. براجيا تسمعهم ويفكر إذا كان الرئيس هو آليا و تانو نيل يعتقد أن الله يعطيه فرصة لقتلها وأنا سأنتقم ثم يحصل على اتصال تانو ، نيل يقول أن براجيا معي ويسأل إذا كانت خائفة معها. تانو تطلب منه قتلها نيل يخبرها أنه سيقتل براجيا بمجرد أن تصل إلى المكان بينما أبهي يبحث عن السيارة .

تصل سارلا إلى هناك وتحكي عن اختطاف براجيا. تقول أن تانو و آليا اختطفوا براجيا عندما أتى أبهي إلى هنا تسأل كيف علم أبهي أننا في بالغار. تعتقد أن تتصل بـ بوراب و تستفسر عنه بوراب يرد على المكالمة ويقول نعم سارلا . سارلا توبخه وتسأل لماذا أرسلت أبهي إلى هنا. بوراب يسأل لماذا أنت غاضبة ؟ تقول سارلا أن براجيا مختطفة ، وتلوم عليه لإبلاغ أبهي وإعطاء الفرصة لآليا وتانو لاختطافها.

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 الحلقة 11 – حلقة الخميس

تقول إن حدث أي شيء لـ براجيا فلن أتحدث معك أو أكون معك أي علاقة يعتقد بوراب أن عليه أن يفعل شيئاً الحمقى يأخذون براجيا إلى الأسفل نيل يقول أن براجيا  قد أتت ويقول هل نسيتني ؟ إنه يظهر وجهه براجيا تنظر إليه نيل يقول أن القدر جلبك إلى هنا وأنت تريد التحدث معي أنها تأخذ القماش من فمها. براجيا يقول أنني أعلم أنك وراء هذا نيل يقول أن اتصالنا قوي جداً وستموت بيدي يطلب من رجاله  أن يربطها بالدعامة ويطلب من رجاله الذهاب للخارج

براجيا تهدده بعدم لمسها وإلا فإنها سوف تصرخ. نيل يبتسم ويقول لا أحد هنا لإنقاذك. يطلب منها الصراخ براجيا تصرخ للمساعدة. يأتي أبهي إلى هناك ويسمع صراخ براجيا طلبا للمساعدة. نيل يطلب من براجيا أن تصرخ مرة أخرى للمرة الأخيرة. يقول أنه لم يأت أحد أبهي يعتقد أن ريكيتا هنا نيل يطلب من رجاله جلب الهدايا لها. يظهر سيف والفأس والعديد من السكاكين الكبيرة والصغيرة يسألها ما ستفضل أن تقتل. وبراجيا مصدومة

الرجال يركضون للداخل ويبلغون نيل أن شخصاً ما قادم إلى هنا نيل يسأل من ؟ يقول أنه نجم روك أبهي ويغني أغنيته. نيل يغضب ويطلب من رجاله أن يبقى هادئا. يعتقد أنه كلما سمح لـ أبهي بالحرية ، يأتي ليفسد لعبته. تقول براجيا أنني أعتقد أنك يجب أن تصلي ، ولكن لا يمكنك أن تصلي لأن الله لا يستمع إلى الشياطين. يعتقد نيل أن آليا قالت لي أن لا أقتل أبهي ، لكنه لم تخبرنا ماذا أفعل عندما يأتي إلى هنا. يطلب من صديقه أن يقتله يقول جاغا أنه لا يمكن قتله كما هو من معجبيه. نيل يطلب من توني قتله توني يذهب.

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 ملخص الحلقة 47 – حلقة الأحد

يخبر نيل براجيا أنه سيجلب جثة أبهي إلى هنا حتى تجد من السهل أن تموت. يرتدي قناع ويذهب. براجيا قلقة. دادي تخبر داسي أنها لا تعرف ما إذا كانت ستكون سعيدة أم حزينة. تقول أن هناك علاقة بين أبهي وبراجيا وحبهما سيوحدهما. تقول أن أبهي سيستعيد ذاكرته قريباً داسي تقول أن ذلك اليوم سيكون يوما سعيدا في حياتنا. يأتي بوراب إلى هناك ويروي عن اختطاف براجيا. الجدة و داسي مصدومين

المجرمين يذهبو عند ابهي ويحاصرونه وابهي يهرب منهم. ابهي يذهب عند براجيا ويحاول فك الحبل عنها وبراجيا غير سعيدة لانه اتى وخاطر بحياته. ابهي يضرب المجرمين ثم يأتي نيل ويقول له ان يذهب ويهدده بقتله وابهي يخدعه ويأخذ المسدس منه ويهدده بقتله ونيل قلق من ان يرى وجهه.

براجيا وابهي يتجادلون ونيل يقوم بضرب ابهي على رأسه وابهي يتألم وبراجيا تقوم بضرب نيل بالعصا ثم ابهي يتذكر ذكرياته مع براجيا ويناديها باسمها براجيا ويفقد الوعي وبراجيا مصدومة وسعيدة. براجيا تذهب عند ابهي ونيل يهرب وبراجيا تمسك بابهي وتحاول ان تجعله يستيقظ.

في وقت لاحق الجدة تصفع تانو واليا وتهددهم بقول حقيقتهم للشرطة اذا حدث شيء لبراجيا. براجيا وابهي في منزل سارلا وبراجيا تقول جيد ان بوراب اتصل بابهي وساعدني في جلبه الى هنا ويتأملو ان تكون ذاكرته عادت ثم بيجي تاتي وتقول ان ابهي استيقظ وسارلا تسمح لها بالذهاب لرؤيته. نيل يخبر تانو واليا ماحدث ويتجادلون وداسي تسمعهم وتانو واليا خائفون من عودة ذاكرة ابهي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق