مكانك في القلب هو القلب كله

مكانك في القلب 3 ملخص الحلقة 32 – صدمة آبهي بعد معرفته بحمل براجيا

تبدا الحلقة وأبهي يدخل المنزل مع براجيا فاقدة للوعي بين ذراعيه. يطلب من آليا أن تتصل بالطبيب فوراً ثم يأتي الطبيب يسأل أبهي بعض الأسئلة ويخبره أنها حامل. أصيبت أبهي بالصدمة عندما يطلب منهم الطبيب مغادرة الغرفة حتى يتمكن من تأكيد ذلك مرة أخرى. أبهي ينتظر في الخارج قلق عندما تناقش آليا و تانو حمل براجيا. آليا تسأل أبهي إذا أخبرته عن صديق أو أي شخص آخر، يخبرها أبهي أنها كانت ستخبره لو كان لديها شخص في حياتها عندما فقدت تانو هدوئها وتقول لأبهي أن براجيا تكذب عليها بالتأكيد.

آليا تطلب منها أن ترتاح في غرفتها يخرج الطبيب ويؤكد أنها حامل. الجدة تخبر أبهي أنها ستتفقد براجيا أولاً قبل أن يذهب أبهي لمقابلتها. براجيا تخبر الجدة أنها أغمي عليها فجأة في السيارة ولا تعرف ما حدث. تستمر الجدة في طرح المزيد من الأسئلة عليها حول أسلوب حياتها وكيف تحافظ عليه عندما يسألها براجيا ما قاله لها الطبيب. الجدة تخبر براجيا أنها حامل مما يهز براجيا.

تانو تتمتم في غرفتها عندما تخبرها آليا أنها أقنعت الطبيب ودفعت لها لإخبار الجميع بأن براجيا حامل. وقالت تانو أنها بهذه الطريقة يمكن أن تخلق الصدع بين براجيا وأبهي. وتضيف أيضا أن أبهي لن يثق براجيا أبدا مرة أخرى. براجيا تخبر الجدة أن الطبيب مخطئ بالتأكيد ، ويعرفون أن آليا وراء كل هذا. تتساءل الجدة كيف يتعامل مع أبهي ويمشي بغضب. يسأل الجدة إذا كانت براجيا بخير لأنها تقوم بإعداد السرير. أبهي يسأل براجيا لماذا لم تخبره بأي شيء تقول له أن أيا كان ما يفكر به هو خطأ.

أبهي لا يستمع إلى أي شخص ويسأل من هو والد طفلها. آليا تفكر في كيفية تفاقم الوضع وتتصل بسارلا. تستجيب للمكالمة وتبدأ في توبيخها عندما تخبرها آليا أن براجيا حامل. سارلا مندهشة بينما آليا تجري وتتحدث عن براجيا. سارلا تسقط الهاتف في حالة صدمة عندما توقف آليا. براجيا تحاول إخبار أبهي بالحقيقة لكنه لا يصدقها لإنهاء الدراما ، تقول الجدة لأبهي أنها لا تشعر على ما يرام وتخرجه. سارلا تبكي على ذلك وتشكو عندما تحاول بيجي تهدئتها. سارلا تذعر وتبدأ الصراخ حول كيفية انهم ذاهبون لمواجهة المجتمع.

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 الحلقة 15 – صدمة الجميع بدخول براجيا لمنزل آبهي معه

تغادر المنزل لمقابلة براجيا وتمسح كل شيء. تجلس براجيا في الغرفة وحدها عندما تدق آليا وتانو الباب يسألون عن صحتها. بدأوا يسخرون من براجيا بشأن تربية طفلها الغير شرعي بدون أب . آليا تخبرها كيف جعلت الطبيب يخبر الجميع أن براجيا حامل تخبرها براجيا أن آليا لم تهتم بالتفكير في عائلتها مرة واحدة ولكن آليا وتانو يسخرون منها أكثر من ذلك لإلقاء محاضرة أخلاقية. إنهم يتذكرون كل ما قاله لهم براجيا عن فضحهم والتحدث عن كيفية فوزها الآن.

آليا تحذر براجيا وتطلب منها الخروج من حياة أبهي. تخبرها آليا أنها اتصلت بسارلا لتخبرها عن حملها وتطلب منها البقاء في المنزل لأن سارلا ستكون بالفعل في طريقها إلى هنا . أبهي يجلس وتتساءل لماذا لم تخبره براجيا بأي شيء عن حياتها يذكّره بتناول الشاي مع أبهي في مطعم تابري حيث وعدته بأنها لن تخفي عنه شيئاً. هو في معضلة ويكسر الكأس على طاولة القهوة له.

بيجي و جانكي قلقين بشأن إقتحام سارلا المنزل لمقابلة براجيا. بيجي تتصل بخط أبهي الأرضي و تانو تجيب على المكالمة إنها تسخر من بيجي بشأن حمل براجيا بينما تسمع ميتالي المحادثة. تانو تخبر عاليا عن مكالمة بيجي الهاتفية وأن سارلا في طريقها إلى منزلهم. عندها فقط ، ميتالي تمشي ليخبرهم أن سارلا هنا لا تزال سارلا تصرخ باسم براجيا اسمها الحقيقي ، والجدة داسي تأتي إلى الطابق السفلي لمنعها. الجدة تطلب من سارلا أن تكون هادئة لأن أبهي يعرف براجيا باسم ريكيتا.

سارلا تفقد هدوئها وتبدأ بالبكاء تخبرهم عن ذاكرة أبهي وحمل براجيا. إنها لا تستمع إلى طلبات الجدة للاستماع إليها إنها تستمر في الحديث عن الجدة القلق فقط بشأن أبهي وليس براجيا. تغادر سارلا وتذهب لمقابلة أبهي لتتحدث معه عنه. أبهي يسألها عن سبب بكائها وسألته عما إذا كان يعلم بأمر حمل براجيا. إنها تطلب أجوبة من أبهي الذي يقول أنه أيضاً لا يعرف عنها ثم تلوم أبهي مباشرة على حمل براجيا . نهاية الحلقة ، هل سترتد خطة آليا و تانو بنتائج عكسية ؟

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 الحلقة 9 – حلقة الثلاثاء

ملاحظة : هذه آخر حلقة قبل رمضان وسيتوقف المسلسل خلال هذا الشهر ويستكمل الحلقات مباشرة بعد رمضان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق