مسلسل خاني

مسلسل خاني ملخص الحقة 18 – خاني تقبل الزواج من أرهام ومعاناة هادي تتواصل

تبدا احداث الحلقة مع بقاء مير هادي عاجزًا وحالته تزداد سوءًا يومًا بعد يوم إلى حد وضعه في الفراش لمدة 15 يومًا. حتى أنه يهب حصانه ، الذي تلقاه من والديه كهدية عيد ميلاد ، لأحد رجاله بنية قبول صلواته من قبل الله. و على الرغم من وجود علاقة حب بين الكراهية وشخصية هادي منذ بداية هذا المسلسل ، لكن مع تقدم القصة ، جعلنا مير هادي الآن من المتعاطفين مع شخصيته بتصوير دقيق للعجز الذي يمتلكه حاليًا.

من جهة أخرى قبلت خاني ، بعد تفكير كثير ، اقتراح أرهام للزواج بها ، وكلتا العائلتان سعيدة للغاية بهذا الأمر. والآن يبحثون عن حفل زفاف خلال شهر واحد كان من الجيد رؤية الوالد الخاني يشعر بالسعادة الحقيقية بعد فترة طويلة

لقد مر عام على وفاة سريم لكن الأخبار ما زالت تقوم بجولات على القنوات التلفزيونية. يشعر مير شاه بالقلق من سمعته لأن الانتخابات تقترب لكن هادي يصر على العثور على خاني… ونظرًا لأن مير شاه متأكد تمامًا من أن سمعته ستُشوه في حال وجد هادي خاني ، فإن مير شاه مصمّم على إيقاف هادي بأي ثمن.

من جهة أخرى خاني لا تريد أن تبدأ مرحلتها الجديدة من الحياة على أساس كذبة وتريد أن تخبر أرهام السبب الحقيقي وراء وفاة ساريم لكن والديها يجعلونها تفهم عواقبها!

لدى مير شاه ومير هادي جدال ساخن حيث يظهر هادي عدم ثقته في والده. يتشارك مير شاه مع هادي في شجار مرة أخرى بسبب عدم استسلام هادي في البحث عن خاني … وفي الحلقات القادمة ستكون الأحداث مثيرة بعد العديد من الحلقات الهادئة بعد معرفة هادي لمكانها !

تابع أيضا  مسلسل خاني ملخص الحلقة 13 – اختفاء خاني
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق