مسلسل خاني

مسلسل خاني ملخص الحلقة 25 – حلقة الأحد

تبداء الحلقة و يقول أرهم سأخذ خانى يا عمى خانى هى احترامى ولا استطيع ان ادع احترامى يصيبه شئ ثم ترد ام خانى و تقول لا اعرف كيف أشكرك و يقول أرهم قولت لكم أنى ابنكم و يقول لى ابو خانى ابنكم هذا سيعطى العدالة لابنك الثانى و يجب ان يستعد مير شاه و مير هادى لأكبر كارثة فى حياتهم و يقول والد خانى ولاكن يا أبنى انت تعرف اى نوع من الناس هم و يقول أرهم اعلم ولاكنى لا أخاف و يجب ان يقف عند حدها و اذا مت فساموت ولا اهتم لذلك و يقول أسمح لى أن اهذ خانى و يقول ابو خانى أسمح لك .

مير شاه يمشى فى الحديقه ثم يرى ام هادى و يتحدث و يقول مير شاه لم توزعى شئ منذ ايام كثيرة على الفقراء و يقول أخرجى صدقات حتى تذهب هذه المصيبة التى حلت على منزلنا و الوقت بصعب كثيراً.. و فى الصبح خانى ترجع الى بيت أرهم و تقول السلام عليكم ابى و تخذ تنحنى و تقول السلام عليكم امى و ام أرهم لم تسمح لها ان تنحنى و تذهب من على طاولة الطعام ثم ثبكى خانى و يقول ابو أرهم ان لا تبكى انك بكيتى كثيراً و عليكى ان تبتسمى و يرن هاتفه .

ام أرهم تذهب إلى أرهم و تقول من سمح لك ان تاتى بخانى و يقول لا احد و اذا قولت لكى هذا فا لم توفقى و يقول هذه خانى هى حبى الواحيد و اتقول امه انا لا اؤمن يذلك و يقول أرهم لاكنى أؤمن لذا لم اقول لكى و تقول أرحم قولت لك ان ان هذه الفتاة يمكنها البقاء فى هذا المنزل و يجب ان تتركها و يقول أرهم اذا هذه الفتاة لم تبقى هنا فانا يجب على الذهب معها و يقول قررى بنفسك اذا قولتى نذهب فا سنذهب و تذهب امه غاضبه منه .

تابع أيضا  مسلسل خاني ملخص الحلقة 20 - هادي يخطف خاني في يوم زواجها

مير هادى يجلس تحت الشجر و ينظر الى صورة خانى ثم يكنس و يأكل مع الفقراء .. من جهة أخرى أرهم و خانى يجلسان و يقول أرهم الى خانى اريد ان اخذ رائيك فى اشياء تقول خانى ماذا يقول أرهم اريد ان افتح قضية قتل صارم و تقول خانى لا دعى لذلك الان و يقول أرهم لماذا لا تردين اخذ حق اخوكى و اخفاف عبء الذى فى قلبك قوليلى اذا تريدين او لا تقول خانى وريد ولاكن اخذ حق اخى لا يجب ان يكون على حق احترمك و حياتك و يقول اين احترمى و انا احرب من اجل حقى

مير هادى يقول لصديقه لماذا اتيت مرارا لم يعد لديك صديق و قول صديق هل يدلك مشكله اذا اتيت الى هنا يومياً قول هادى ليس لدى نشكله طول ان هذا الصدقه ومجوظ و يقول على ستظل طل العمر ..أرهم يتحث مع جده عن فتح قضية ساريم و  و تقول ام ارهم ماذا ستفعل امام الجرمين الذين سيقفون امامك من اجل فتح هذه القضيه .

و يتصل ارهم بى ام هادى و تقول من معى و يقول انا ارهم و تقول من ارهم و يقول أنا الذى ابنك خطف زوجته يوم زواجهم و تقول ما هذا الهراء الذى تقولها و يخبره انه سيعيد فتح قضية ساريم على مير هادى و تقول ام هادى تعلم انت تضع يدك على ابن من يقول نعم مير هادى ابن مير شاه و تقول هذه اللعبة ستكون ضدك يقول هذه ليست لعبة هذه حياتنا و بقول انا فقط اتصلت لأخبارك لى تستعدى وحسب ..

ثم ارهم و سنام خان فى لقاء مع الصحفه على التلفيزيون و خانى تحكى القصة باكملها

تابع أيضا  مسلسل خاني ملخص الحقة 18 - خاني تقبل الزواج من أرهام ومعاناة هادي تتواصل
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق