مسلسل سرقت زوجي

سرقت زوجي الجزء الثاني الحلقة 3 – صدمة روهان بعد معرفته أن ميستي خطيبة فير

تبدأ الحلقة وميستي غير مرتاحة لتقرب روهان منها . روهان يزيل الضفدع الذي كان على شعر ميستي و ميستي تذهب و تتركه .فيير ياتي الى روهان و يطلب منه الذهاب لمقابلة الجدة .باري تصل الى غرفة ارناف .ارناف يرفض ان يريها الوشم الذي قام به و تذهب وهي تجري . فيير يطلب من الجدة ان تتعرف على روهان ياتي انش و يخبره ان ميستي حزينة و فيير يذهب اليها. قبل ان يتحدث روهان الجدة تظن انه الحلواني و تطلب منه احضار الحلوى .فيير يسال ميستي عن سبب حزنها و يطلب منها ان تتجهز لانهما سيذهبان معا و يخبرها كيف انه اتى الى حفلتها مع روهان لكن العمة قد طردتهم و يقول لها في اذنها انه لم يلمس اي فتاة لانه يريدها هي ويخبرها انه يتمنى ان يعجب صديقة جدتها .

فيير ياتي لراديكا و يسالها ان تعرفت على روهان و تقول لا .روهان ياتي مع علب الحلوى.روهان يشرح لفيير ان الجدة طلبت منه ان يحضر الحلوى و يخبرها ان روهن هو المستاجر الذي اخبرها عنه .و فيير يطلب من فيير المجيء باكرا للحفلة .بالحفلة فيير ينتظر روهان .ميستي تصل .فيير و ميستي يلبسان الخواتم .راديكا ترسل باري لاحضار الهدايا .روهان يصل للمكان .فيير و ميستي يعانقان بعضهما .فيير يسال روهان عن سبب تاخره .ميستي و روهان منصدمان برؤية بعضهما و فيير يقول ان روهان افضل مصور و يطلب منه التقاط صورة لهما .

روهان يذهب في صدمة سوكماني تسال ميستي ان كان نفس الشاب الذي قبلته و تقول نعم .الكاهن يحدد موعد الزواج و راديكا توافق .ميستي تاتي رسالة و تتفاجاو تغاذر .باري تتحقق من تحضيرات الاكل و راديكا تخبرها كم هي فخورة بها .سوكماني توبخ ارناف لعدم اهتمامه بباري فيير يلحق ميستي التي كانت واقفة تبكي وتعانق فيير و فييير يعتذر منها و تخبره كم هي خاءفة من ان ينتهي كل شيء ..فيير يخبرها انه لا ياحمل دموعها روهان ياتي و يرى فيير يقبل ميستي.باري تبدا بالشرب و باري توبخ ارناف لانه سمح لها بالشرب و لكن قبل ان يتحدث تذهب وراء روهان .

تابع أيضا  سرقت زوجي الجزء الثاني الحلقة 40 – حلقة الخميس

سوكماني تسال ارناف ان كانت باري اعجبت بالخاتم و يقول انه فاجاها لم تره .فيير يلحق بروهان بالبار لكي يشرب روهان يطلب منه التوقف .فيير يتصل بميستي خارجا .و يقول لروهان انه لن ياخذ من ميستي حريتها الخاصة .و يسال ميستي ان كان فيير على حق في ان عليه الزواج بفتاة مثلها وهي تقول انها حياته و ذاك قراره باري تاتي اليهم و تشكر روهان و ميستي تسال و روهان يقول انه ساعد صديقتها اليوم و فيير يقول له انها اخت ميستي .باري تقول انها لم تظن ان روهان مصور .

باري تعتذر من روهان لانها اعتقدت انه مصور اعراس من طرف العريس وروهان يقول انه هناك الكثير من سوء الفهم  سوكماني تاتي و تاخذ روهان لكي يلتقط لها الصور و فيير يذهب معهم .ميستي تسال باري من اين تعرف روهان و تقول لها انه الشاب اذي ساعدها يوم تعطلت الدراجة .ميستي تاخذ روهان جانبا و تساله لم سال ذلك السؤال لكي يحرجها و يقول انه مجرد سؤال  بالخارج باري تاتي مع قنينة مشروب انها تجد كاميرا روهان و قبل ان تشاهد جميع الصور ياتي روهان و ياخذ الكاميرا خاصته روهان و باري يتحدثان .

انش ياتي لميستي وفيير هذا الاخير يخبر ميستي ان جدتها وافقت ان تجعل روهان مستاجرا لديها  ، روهان يصور بعض الصور راديكا تقنع ميستي ان توافق على روهان.فيير ياتي و تخبره ان بامكان روهان المجيء و يفرح في الصباح ميستي تصرخ على باري و ان الجميع لم يكن عليهم السماح لروهان بالمجيء للمنزل راديكا تاتي لاخذ باري .لاحقا روهان يصل لغرفة راديكا ويرى الصور المعلقة .ميستي تخرج من الحمام و روهان يصل الى الباب ويراها . نهاية الحلقة

تابع أيضا  سرقت زوجي ملخص الحلقة 97 – حلقة الاثنين
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق