مسلسل سرقت زوجي

سرقت زوجي الجزء الثاني الحلقة 5 – حلقة الخميس

تبدأ الحلقة وباري تجلس وحدها وتبكي فياتي اليها روهان ويسالها لماذا تبكي . تقول باري إنها تحاول أن تكون مثل ميستي ، لكنها دائما ما ترتكب أخطاء. ميستي تتوقع الكثير منها ، وهي غير قادرة على الوفاء بأي من توقعاتها. لا يمكنها اتخاذ القرارات الصحيحة .ميستي مثالية ، فهي تتحدث دائمًا وتلبس وتقرر تمامًا. ولكن ما هو خطأها في كل هذا. يبدو انني لن يكون لي شخصيه كامله مثل ميستي .

تأتي مستي إلى المطبخ وتتناول مشروب لها ولباري . باري تسال روهان ماذا يمكنني ان افعل كي اصير مثلها وكي ترضي عني .فيقول لها انتي باري ويجب ان تكوني باري وخليكي واثقه كتير بنفسك وليس من الضروري ان تصبحي مثلها . ميستي تسمع حديثهم الاخير . روهان يقدم بيره لباري وباري تقبلها . ميستي تسأل نفسها ما السبب الذي جعل باري تفحص عما في قلبها امام روهان ؟ ثم تترك المكان وتغادر .

روهان يخبر باري ان ميستي ليست مخطئه فهي اختها الكبري وتتمني ان تصبح باري افضل منها فيجب الا تصبح حزينه بسبب اي شيء واكيد ميستي هتكون فخوره فيها في يوم من الايام . ميستي وباري يحلمان بروهان .

ميستي تعتقد ان روهان خلق مسافه بينها وبين اختها باري . وباري تعتقد ان اختها مازالت منزعجه منها . في الصباح ميستي تجد منشفه وتخبرها راديكا ان انش ذهب مع روهان وباري للركض .يعودون للبيت وتقول ميستي بطريقه غير مباشره لهم ان المنشفه يجب ان توضع في سله الغسيل . تتبع باري مشتي إلى المطبخ وتتساءل عما إذا كانت تتجاهلها ؛ حاولت التحدث معها في الليل كذلك. تجيب مشتي بأنها تقوم بعملها فقط. توعدها باري انها هتشتغل بجد . بكل إخلاص. كانت عاطفية وتسأل مستي عن سبب غضبها هذه المرة.

تابع أيضا  سرقت زوجي ملخص الحلقة 68 – باري تمرض و مولي تعتني بها

ميستي تنهار وتقول إنها أصيبت بالألم ، ولم تشعر أبداً بهذا القدر اليوم . تخبرها انها سمعت حديثها مع روهان ليله امس . باري تخبرها انها كانت بتحكي اللي صار فقط وان روهان اخبرها ان ميستي علي حق . تقول ميستي انتي لستي مضطره ان تكوني غير باري ليس من الضروري ان تكوني ميستي فتقول باري ان روهان قال نفس الحكي وتخبرها ان روهان ل ايقصد ازعاجها فهو فقط كان يقول ان ميستي علي حق وانها اختها الكبري ومش هتزعل منها . ميستي تغادر وكانت علي وشك ان تنزلق بسبب قميص روهان الساقط علي الارض .

تمسك القميص بغضب وتتجه نحو غرفه روهان . كان روهان يقوم بعمل تمرين رياضي في غرفته. مشتي تفتتح الباب وتلقي القميص على الأرض أمامه. تحذره من الاحتفاظ بممتلكاته في اي مكان غير غرفته . هذا هو منزلهم. يقول روهان لباري انه من حقه ان ميستي تدق الباب قبل ان تدخل غرفته فهو ضيفهم . ويخبرها بشروطه ثم تتحداه ميستي وتخبره بشروطها للبقاء معهم في هذا المنزل . في اليوم التالي باري توعد ميستي انها لم تتحدث مع روهان مره اخري . ياتي ارناف وياخد باري ويغادرون للشركه .

فير يتصل بروهان ويحكي معه وتحاول ميستي الاتصال بفير لكن يعطيها انتظار فيطلب فير من روهان ان يعطي الهاتف مشيتي ويحكي فير مع ميستي ويخبرها انه عرف ان اطار السياره تبعها فيه ثقب ويقنعها ان تاتي مع روهان . ترفض لكنه يصر . روهان يتعجب من ان ميستي سمعت كلام فير ولم تعاند معه مثلما تفعل معه . في الطريق ينظرون لبعضهم البعض وميستي تقول لروهان انه بيتجسس عليها وتخرج ورقه من اغلحقيبه وتكتب فيها كل شيء بتاكله وامتي بتنام وشو بتشرب وتعطيها لروهان وتقول له وفرت عليك التجسس عليا وتضع الورقه في يده فيغضب ويرمي الورقه . يصلوا الي المكان الي اتفقوا عليه مع فير .

تابع أيضا  سرقت زوجي ملخص الحلقة 26 – حلقة الاحد

روهان يحكي مع فير علي الهاتفوميستي علي وشك ان تسقط . فتسمك به وتجرحه في صدره ويظلون ينظرون لبعضهم البعض ويقتربون من بعض ثم تبتعد عنه ميستي وينظر اليها مجددا ثم يتركها ويغادر ويدخل الي الكافيه ويقول لنفسه ماذا يحدث لي لن اتقبل هذا . كيف افكر فيها دائما حتي وهي معي . لن نكون معأ ابدا . ثم يدخل . تاتي ميستي وتجلس معه علي الكرسي الامامي له ثم يقول لها انه ماشي ويجب ان تخبر فير عندما ياتي . ارناف وباري في الشركه وتدخل باري غصب عن السكرتيره الي المدير وتخبره ان قدامها 14 يوم لحتي تخلص العمل ولو مش عاجبه ممكن يلغي الصفقه ثم تتركه وتخرج وياتي وراها ارناف ويقول لها انها تغيرت بسبب ميستي فتقول بل بسبب روهان . ومعا لكثير من الحكي نخبره انها معجبه بروهان .

ينصدم ارناف ويصمت بينما تندم باري علي ما قالته وتقول لنفسها انه مجرد صديق فلماذا قالت انها معجبه فيه .. علي وشك ان يغادر روهان لكن يصطدم بفير وفير يجبره علي الجلوس معهم .يجلس روهان وفير يعانق ميستي فلا يتحمل روهان ويشرب الكثير من الخمر فيفهم فير انهم متخانقين ويري الجروح ويسال روهان ماذا حدث ..؟؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق