مكانك في القلب هو القلب كله

مكانك في القلب 3 ملخص الحلقة 40 – حلقة السبت

تبدأ الحلقة ويخرج أبهي من الحمام ويرى الغرفة مزينة. يقول إذا جئت في غرفة أخرى. تقول تانو إن الغرف هي نفسها لكن الأجواء تتغير. تقول اليوم هي أول ليلة لنا أعني أننا جئنا للمرة الأولى. يسأل أبهي هل اتصل أحد؟ تقول تانو لا. يقول يجب أن يكون لدينا طعام. تقول تانو لدي المزيد من المفاجآت بالنسبة لك وتطلب منه الحضور. تظهر الكعكة وتطلب منه قصها. يفاجأ أبهي ويقول إنه أكثر من اللازم. تقول تانو إنها مجرد بداية يسأل أبهي ماذا؟ تقول تانو قطع الكعكة ثم يشرب … أبهي يأكل الكعكة ويقول لا بأس. انه يجعلها تأكل الكعكة.

تخبر براجيا أن تانو تبقى هاتفه في صمت. تدعو بوراب ويسأل عما إذا كان تانو أو ابهي خرج. يقول سيمى إن تانو أمر بالمشروبات والطعام والكعك في الداخل وأبقى على متنها لعدم الإزعاج. يطلب منها بوراب أن تفعل شيئاً وتخرج أبهي من الخارج لبعض الوقت حتى يصل إلى هناك. تقول سيممي إنها ستحاول. دادي حزينه سارلا تدعو دادي وتسأل عن صحتها. دادي تقول إنها بخير. تسأل سارلا إذا كان برلجيا تعود إلى المنزل وتخبرهم أنهم ينتظرون تناول الطعام معهم. تخبر دادي سارلا عن تخطيط تانو وعاليا. سارلا صدمت. تقول دادي إنه لا يمكننا فعل أي شيء ولا يمكننا أن نقول الحقيقة لأبهي.

تسأل سارلا إذا كان بوراب وبراجيا سيصلان إلى هناك. دادي تترك كل شيء على الله ويقول إننا عاجزون. أبهي يخبر تانو بأنها أصبحت طفولية. تقول تانو إنها قطة برية. تطلب منها أبهي ألا تأكلها. تقول تانو سنشرب أولاً ونتناول طعام ونوم. أخبرها أبهي أن لديهم تبادل لإطلاق النار في الساعة 5 صباحًا. تانو تذهب للحصول على المشروبات. تخلط تانو البرشام في المشروب وتعطي لأبيهي. يشربها أبهي ويقول إنه سيتصل بدادي. تانو تمنعه وتقول شخص اتصل وقال أن دادي بخير. يسأل أبهي لماذا لم تخبرني عندما طلبت منك ذلك. إنها تفكر بمجرد أن تتأثر بهذا المشروب ستقترب مني.

شخص ما يقرع الباب.لكن تانو تضع الموسيقى وتطلب من أبهي أن يرقص معها. يقول أبهي إنني سمعت شخصًا يطرق الباب. تقول تانو لا. تتصل سيمران بوراب وتخبرها أنها حاولت أن تطرق الباب لكن تانو لا تفتح. بوراب يقول حسنا. تسأل براجيا بورب للقيادة بسرعة. يقول بوراب أننا سوف نصل في 30 دقيقة. توقف سيارة بوراب. انه يتحقق السيارة ويذهب للحصول على ميكانيكي. ميكانيكي يتحقق السيارة. تطلب براجيا من ميكانيكي معرفة مقدار الوقت الذي يستغرقه إصلاح السيارة. ميكانيكي يقول 30 دقيقة. تقول براجيا بعد ذلك سنصل بعد 1 ساعة وتتوتر. إنها تتلقى دعوة دادي.

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 الحلقة 7 – حلقة الأحد

تقترب تانو من أبهي وتسأل كيف يشعر؟ يسأل أبهي ماذا تقصد؟ طلب منه تانو الاقتراب منها. أبهي يرفض ويقول إنني بحاجة إلى مشروب آخر. تقول تانو بالتأكيد وتذهب لتقديم مشروب آخر. إنها تفكر لماذا لا يظهر الدواء تأثيره ويضيف قرصًا آخر في المشروب. إنها تفكر في إضافة قرص آخر يحتوي على المزيد من النبيذ. تضيف لوحين وتعتقد أنه سيتذكرني فقط. أبهي يقول أنني بحاجة للنوم. تانو تجلب الشراب وتطلب منه القيام بهتافات. تقول هتافات لحفل زفافنا القادم. يشربه أبهي ويجده مرًا. تقول تانو إنه تم طلبه من فرنسا وعمره 12 عامًا. يقول أبهي لهذا السبب هو مرير. إنه يفتقد براجيا ويعتقد أنه لو كان في المنزل ثم. تسأل أبهي أن يرقص. يقول أبهي لا. تانو تطلب منه الاستمتاع برقصها.

بينما يتحقق الميكانيكي من السيارة ويقول إن سلك المعجل مكسور ويذهب لإحضاره. تقول براجيا أنه لا توجد ميزة في الذهاب إلى هناك. سوف تنجح تانو الآن. تقوم ميتالي بتدليك يد عاليا وتحكي أنه إذا حصل براجيا على السلطة فكر في أن هذا التدليك هو الأفضل لك. تقول عاليا إن كل شيء سيحدث كما قررت وسوف تقوم تانو بعملها. يسأل ميتالي هل انتي تقلل من تقدير براجيا أو تثق في تانو. تقول عاليا إنني أنجزت عملاً عظيماً وغيرت بطاقة دادي. تقول اتصلت بها وسمعت ما أردت. تقول أن براجيا لا تستطيع الوصول إلى هناك. بدأ تانو بالرقص. تحاول تانو الاقتراب منه يتخيل أبهي براجيا بدلاً من تانو. يطالب بوراب برجيا بالجلوس بهدوء ويقول إن كل شيء تحت السيطرة أعتقد أن أبهي ينقذ هناك.

يرقص أبهي مع تانو معتقدًا أنها براجيا. أبهي يقترب منها. تانو تعتقد أن تأثير الدواء قيد التشغيل وتعتقد الآن أنه سيصبح لها. فريق الشرطة يأتي إلى الفندق. يخبر المدير أن “أبهي ميهرا” هو نجم كبير ويقول إنه لا يمكنك إزعاجه. المفتش يطلب منه عدم رفض القواعد. ابهي يدعو لها براجيا تانو تنزعج. يقرع المفتش الباب ويطلب منها فتح الباب. تانو تفتح الباب وتوبخ مدير لمضايقتهم. يقول أبهي أنهم كانوا يرقصون. تانو تطلب منه أن يصمت. يقول أبهي إنني رئيسك ورئيسك على حق دائمًا. يقول المدير أنها أخبرت أنها خطيبها. تانو تطلب من المفتش التحقق من ملفها الشخصي وتخبرهم أنهم من عائلة مرموقة.

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 ملخص الحلقة 33 – اثبات سارلا براءة براجيا امام الجميع

يقول المفتش أننا سوف نتحقق من المكان الذي قبضت عليه ومع من. تانو تطلب منه أن يصمت. يسأل أبهي أين كنت تأخذنا. المفتش يقول لتناول العشاء. يطلب منه أبهي أن يأخذ تانو. الشرطة تأخذ تانو وابهي في الطابق السفلي. تانو تتناقش مع المفتش وتقول إنها زوجة أبهي. المفتش يطلب منها أن تظهر الموافقة المسبقة عن علم الزواج أو الشهادة. تقول تانو أننا لسنا متزوجين بعد لكن أبهي يعتقدني كزوجته. تقول إنني شخص بالغ ويمكنني قضاء بعض الوقت معه في أي فندق. يقول المفتش لقد تلقينا نصيحة من بوراب تانو تعتقد أنها ارتكبت خطأ من خلال مشاركة خطتها معه. يطلب منها المفتش ألا تخبر أن بوراب خانا هو أخيها.

تقول تانو أنا أعرفه. تقول إنني حقا زوجة أبهي طلبت منه الاستماع. أبهي في حالة سكر تماما. يأتي الإعلام إلى هناك وينقر على صورهم. تأتي براجيا وبوراب إلى هناك. تسأل براجيا بوراب عن وسائل الإعلام. يقول بوراب أنني أرسلت الشرطة فقط ويقول إنه سيسأل الفندق عن وسائل الإعلام. عاليا تفكر إذا نام تانو ولم يتصل بي لتقديم أخبار جيدة. إنها تفكر في انتظار مكالمتها والنوم. تقول إنني سأحصل على أخبار جيدة عندما أرى وجه براجيا يبكي

بوراب يكتشف إن ابهي بالشطه وتتصدم براجيا لكن بوراب يؤكد لها إن مفيش حاجه هتبقي ضرر علي ابهي وبيروحوا الشرطه و براجيا بتخبر الشرطي أو ابهي زوجها وتجعله يري صوره لزواجهم وتنجح في إخراج ابهي من السجن وتقول إن تانو عارضه وحاولت خطف زوجها فيتم التحفظ علي تانو بالسجن

بوراب يتصل بالجدة ويخبرها إن الوضع تحت السيطرة وهيرجعوا البيت خلال ساعتين أو تلاته فتطلب منهم إلا يتاخروا. تسمعهم ميتالي وتخبر اليه بينما ابهي علي الرغم من إنه ليس في وعيه بخبرهم إنه سمع تانو وهي بتحكي علي الهاتف مع شخص وتقول إنها تضع الحبوب في المشروب

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق