مكانك في القلب هو القلب كله

مكانك في القلب 3 ملخص الحلقة 42 – حلقة الاثنين

تبدأ الحلقة وابهي يسال براجيا هل يتزوج من تانو ام لا فتقول له عندما تاخد قرارك بينتهي الامر سأتي اليك وتغلق الاتصال . براجيا في السياره ويرون شحص مصاب علي الطريق فينزل السائق لرؤيه المصاب فياتي عصابه وتخطف براجيا ويهربون والمصاب يهرب فينصدم السائق . تتاخر براجيا وابهي قلق عليها ويتساءل لماذا تاخرت واليه تقول له بتكون علي الطريق وتاتي ام تانو ويخبرها ابهي انها تبدو وكانها ليست مريضه وبصحه افضل من تانو .

الحمقي يخططون ماذا سيفعلوا ببراجيا . راجيا خائفة وتطلب من الحمقى السماح لها بالرحيل لكنهم يضحكون ويسخرون منها الجده قلقه علي براجيا وتقول داسي ان اكيد براجيا ما اتت لانها لن تتحمل ان ابهي يكون مع تانو . براجيا تركل احد الرجال وتهرب وتختبيء في مكان ما ويبداون في البحث عنها .ام تانو تسخر من دادي لانها فازت عليها في النهايه . ام تانو تقابل نيل وتتحدث معه واليه تمنعه من ان يخبر ام تانو انه علي علاقه مع تانو .

ابهي يتصل ببوراب ويساله عن براجيا فيقول له لا اعرف ويخبره انه منزعج منه وتاتي تانو واليه وياخدون ابهي ليرقص معهم . براجيا تتصل بابهي لكن لا يجيب علي الاتصال لانه لم يري الهاتف فتتصل ببوراب وتخبره ع مكانها فيخبرها انه سياتي اليها فورا . ابهي بيرقص مع تانو ويسأل نفسه لماذا هو غير سعيد لان نيكيا ليست معه واذا هو بيتزوج تانو فلماذا ينتظر ريكو . يدوس علي قدم تانو فتتالم وتصرخ فيعتذر لها . داسي تخبر دادي بذلك فتضحك .

الحمقي يمسكون براجيا ويرمون الهاتف ويقررون التصرف بسوء معها وبراجيا مصدومه . براجيا تصرخ وتطلب المساعده . تانو تتشاجر مع ابهي لانه يخبرها انه منتظر براجيا وغير سعيد بدونها ويخبرها انه بيخاف علي زعلها ومش بيحبها تبكي وانها مهمه عنده فتشعر تانو بالغضب . تانو تتحدث بوقاحه مع نيل وتخبر اليه بما قاله ابهي . يصل بوراب عند براجيا في الوقت المناسب ويضرب الحمقي ويعانق براجيا ويطلب منها الا تبكي وان لا تخاف ف اخوها معها الان . ” يقصد نفسه ” احد الاشخاص يلتقط لهم صوره وهم يعانقون بعضهم .

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 الحلقة 10 – حلقة الاربعاء

اليا تحاول ان تصالح ابهي وتانو مع بعض ثم تطلب منهم اكمال الطقوس ثم تصل براجيا بصحبه بوراب وعندما يراها ابهي يرمي الهديه من يده ويذهب عندها وتفرح الجده لرؤيه براجيا ويسالها ابهي وين كانت فهو كانت منتظرها فتخبره انها كانت علي الطريق وبوراب يمنعها من ان تخبر ابهي شيء الان . تانو غاضبه من تصرفات ابهي . ابهي يطلب من براجيا ان تاتي معه ليتحدث معها بشي ضروري .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق