مكانك في القلب هو القلب كله

مكانك في القلب 3 ملخص الحلقة 52 – براجيا تجرح يدها وتفقد الوعي قبل اتمام الخطبة

تابعو احداث مسلسل مكانك في القلب 3 ملخص الحلقة 52 ليوم السبت .. تبدأ الحلقة وتنتهي الاستعدادت لبدء حفل الخطوبة  بينما تانو تخبر آليا أن لديها شعور براجيا قد تفعل شيئا لنفسها. براجيا تنزل من الدرج وأبهي يمشي نحوها للتحدث معها. أبهي يخبر براجيا أنه يريد أن يعرفها إلى أهل زوجها المستقبلي. يواصل أبهي الثناء على براجيا أمام عائلة بيوراب ثم  تعلن آليا عن طلب الرقص. تجبر تانو أبهي على الرقص معها لكنه يخبرها أن بوراب وبراجيا يجب أن يرقصا معا.

يغضب عندما يقول براجيا أنها لا تريد ذلك لكنهم ملزمون بسبب أبهي الجميع ينظر إلى بوراب و براجيا بشكل غير مريح ثم تدفع آليا أبهي وتانو للرقص. ميتالي تسحب زوجها أيضاً على حلبة الرقص يتحدث بيوراب وبراجيا عن كيفية وقف الخطوبة ، وتدفع عاليا عمدا براجيا على بوراب. بينما الرقص ، يتبادل آليا و براجيا الشركاء. آليا مع بوراب و براجيا مع أبهي. بوراب يدوس  على قدم آليا  عندما تحاول التقرب منه ويؤذيها و تانو تأخذها بعيداً

يقول بوراب لبراجيا أنه داس على قدم آليا لأنها حاولت اتخاذ خطوة قربه. آليا تقول تانو انه يفعل هذا فقط بدافع من الإحباط منذ أن استسلم. ثم تقرر آليا أن تزوجهم في وقت أقرب ، وتعطي الحكيم المال لجعلهم مخطوبين سريعا . انها رشوة له مع المزيد من المال وانه يوافق على القيام بذلك. براجيا يتجول في المطبخ غير قادر على الخروج مع خطة مضادة ثم الحكيم يقول لأبهي أن الخطوبة يجب أن تحدث خلال 10 دقائق القادمة. ثم يعلن أبهي عن الخطوبة.

يقلق بوراب ودادي وداسي في غرفتهم عندما يعتذر بوراب لسارلا قائلا إنه يشعر بالخجل من كل شيء. أخبرته سارلا أنها تصدّقه و أخبرته أنه كان يجب أن يستمعوا إليها عندما قالت أن الخطة لن تنجح وتقول أيضا أن لديها شعور براجيا سوف تتوقف بطريقة أو بأخرى الخطوبة. عندها فقط ، ميتالي تدخل لتتصل بهم وتخبرهم أن أبهي قد أعلن أن موعد الخطبة قد تغير وأصبح الآن . سارلا تغادر دون أن تقول أي شيء.

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 ملخص الحلقة 67 – حلقة الثلاثاء

يرى أبهي بوراب يسير نحوه ويتحدث عن صداقته. ثم يسأل عن براجيا وبوراب فوجئت أنها ليست هنا. يتطوع للبحث عنها لكن أبهي يقول أنه سيبحث عنها. أبهي ينادي بـ براجيا وهي تظهر تطلب أبهي منهم بدء طقوس الخطوبة عندما ترفع براجيا يدها التي تنزف بغزارة. يقلق أبهي ويشعر بالذعر ويهتم لجرحها لكنها أغمي عليها. آليا  وتانو مستائين على خطتهم الفاشلة. أبهي يرفع براجيا ويأخذها إلى المستشفى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق