مسلسل سرقت زوجي

سرقت زوجي الجزء الثاني الحلقة 26 – حلقـة الأحد

تبدأ الحلقة  وباري تفتح الباب وتجدها والده فير فتقول لها ان تحاول ان تفهم ما حدث قبل ان تفعل اي شيء ثم تاتي ميستي فتقترب والده فير منها وتنظر لها بحقد وغضب بينما روهان في غرفته يحمل منديل ازال به علامه احمر الشفاه من علي وجهه وينظر ل المنديل ويبتسم ثم يسمع صوت والده فير فيرمي المنديل تحت المخده ويخرج لهم. تسأل والده فير ميستي لماذا فعلت ذلك ثم تقول ايضا : فير فعل الكثير لكي ولعائلتك وعاملك بكل حب وحبك كتير وكان بيتصل بيكي عشر مرات باليوم وانا اصلا من البدايه لم احبك ولم تعجبيني لكني وافقت علي ارتباطكم من اجل سعاده ابني علي الرغم من اعتقادي انك لن تفي بعلاقتكم.

فتقول باري لها ان تهدأ ولا تظلم اختها فتقول والده فير : لماذا انتي حزينه عليها مع انك لستي ابنه امها بل اخوات من الاب فقط ثم تنظر لميستي وتقول لها انها لم تاخذ اي شيء من امها ولا اي ميزه هي اكيد اخذت صفات ابيها ودمه بيجري في عروقها لذلك علمت الان سبب كل شيء وتقول ان كونال ترك مولي من اجل نانديني. تاتي راديكا وتقول لها : على الرغم من انك هنتيهم الا انهم لم يردوا عليكي بطريقه سيئه بل ردوا بكل احترام لانك ضيفه هنا. وأنا الي اليوم لم اسمح لاحد ان يسيء التصرف مع اطفالي ولا حتي آنتي لن اسمح لكي. ميستي لا تشعر بالحب تجاه فير لذلك لن يتم الزواج وهذا قرارها الاخير وتطلب منها المغادرة فتظل واقفه فتذهب راديكا وتفتح لها الباب فترمي والده فير خاتم تحت قدم روهان وميستي.

فتقول والده فير إنها لن تذهب قبل ان تأخذ مجوهرات فير كلها فتشير راديكا الي باري فتحضرهم باري فتقول والده فير اريد خاتم الخطبه ايضا فتضعه ميستي علي علب المجوهرات فياخذهم روهان ويقول لها هيا عمتي ويذهبون. ميستي وباري يعتذرون لجدتهم وتقول باري اعلم اني غلطت غلط كبير كان يجب ان اخبرك بكل شيء واتحدث معك ولو لمره لكني اعلم إنك كنتي ستغصبين.

تابع أيضا  سرقت زوجي ملخص الحلقة 77 – صلح باري وميستي ثم كونال يقرر جمع مولي مع ايشان

روهان بيوصل والده فير للسياره فتحرضه ضد ميستي كما تقول له ان يذهب من هذا المنزل باسرع وقت وان ياتي اليهم فهو يري ما فعلته هذه الفتاه في ابنها فيقول لها روهان لا استطيع ان اشرح لكي اي شيء الان عمتي لانك غاضبه فتقول له هل جننت روهان يجب ان تفرق بين القريب والغريب ثم تتركه وتركب سيارتها وتغادر . يصعد روهان للمنزل فتقول راديكا انها دافعت اليوم عنها لان من واجبها ان تحمي أطفالها وتخبرها انها منزعجه منها. روهان ينظر لميستي بحزن وتقف باري امامهم بينما تذهب راديكا لغرفتها باري و ميستي بيقرروا يطبخوا طعام لجدتهم وبيقرروا يساعدوا بعض هما التلاته وروهان يمزح معهم.

تاني وانش يدرسون وتاني بتتصور وبتبعت الصور لروبي بيطلب انش منها ان تدرس وتترك الهاتف وتاتي العمه وتقول لانش ان جدته مش بترد علي الهاتف فيخبرها ان من الافضل الا تتصل بها الان لان في ضجه كبيره في البيت ثم يخبرها ان ميستي لغت زواجها من فير فتنصدم العمه وتركض نحو منزل الجده. تاني تلوم لانه ما خبرها مع انه معاها من بدري ثم تقول هل ميستي تحب أحد اخر فيغضب عليها ويخبرها ان اخته ليست من هذا النوع من الفتيات وان اكيد فير عمل حاجه خطا وان ميستي مش بتخطأ.

روهان وباري وميستي في المطبخ ويحاول روهان ان يتقرب من ميستي مرات عديده فتشير له علي باري كي لا تراهم ثم يدق الباب ويطلب روهان من باري ان تفتح فتذهب وتجد انها سوكماني. يستغل روهان الفرصه وياخد ميستي لجانب في المطبخ ويقترب منها بينما سوكماني وباري امام غرفه راديكا وتنجح راديكا في ان تجعلها تفتح الباب لكن راديكا لا تسمح لباري ان تدخل. روهان علي وشك ان يقبل ميستي فتدخل باري المطبخ وهي تحمل الهاتف وكلا منهم لا يري الاخر فتصطدم باري بطاوله وتصرخ فيبعتد روهان عن ميستي فورا. باري تلوم روهان لانه وضع الطاوله في مكان خطأ.

تابع أيضا  سرقت زوجي ملخص الحلقة 84 – مـوت كونال وهو يحاول انقاذ باري

ميستي من توترها تضع ماء كثير علي العجين وروهان بيشغل الخلاط تبع الطماطم فهتقع عليه وجهه وقميصه فيضحكون كثيرا عليه فيذهب ليتحمم. باري تخبر ميستي انها سعيده لانها تراها سعيده وهي مبسوطه لان روهان وقف معاها علي الرغم من انه صديق فير المقرب. وعلي الرغم من انه مش بينه وبين ميستي اي علاقه الا انه وقف معاها ايضا أمام والده فير فتبتسم ميستي وتعانقها وتقول لها انتي أيضا وقفتي معي وتشكرها.

سوكماني تقوب لراديكا انتي محقه ولكن ميستي ايضا فعلت الصواب لانها اتخذت قرار الانفصال قبل الزواج وليس بعده وهذا افضل فتقول راديكا ان فير شب كامل ولا ينقصه شيء فلماذا ترفضه فتقول سوكماني لها ماذا كان ينقص مولي ؟ لماذا ترك كونال يدها وذهب لنانديني ؟! فتستاء راديكا بسماع ذلك. روهان يتحمم وتاتي له ميستي وتعطيه المنشفه ثم تخرج قطعه صغيره من الطماطم من شعره فيضحكون ثم تمسح له وجهه فيعانقها ويعتذر لها علي كلام والده فير ويندم لانه لم يتحدث عن مشاعره وحبه لها فتعانقه ميستي مجددا بقوه

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق