مكانك في القلب هو القلب كله

مكانك في القلب 3 ملخص الحلقة 68 – حلقة الأربعاء

تبدأ الحلقة وبراجيا يقع هاتفها علي الارض ،وكانت براجيا علي وشك رؤية نيل ولكن تانو توقفها وتلتقط هاتفها هيا وبراجيا تتفاجأ من تصرفها لانها جلبت لها هاتفها من الارض ، وتانو تخبر براجيا أن الجدة تتصل بها ،فتخرج براجيا من الغرفة مع ابهي ، وتانو تشير إلى نيل ليخرج من تحت السرير وتجعله يغادر الغرفة ،وبراجيا تشك في امر تانو وان شخص ما معها بالغرفة فتعود ولاتجد اي احدا بالغرفة معها ،وتانو تخبرها انها كانت تنتظر عودة ابهي من الحمام هنا ،ولكن براجيا تتطلب من روبن البقاء في غرفة بوراب حتي عودة ابهي

وثم ابهي يلحق ببراجيا ويشكرها للاعتناء بعائلته ،فتخبره انها جزء من عائلته وتبتسم له وترحل ،وتانو تراهم معا وتغضب من ذلك ،وثم تانو تذهب للتحدث مع نيل ويخبرها ان ابهي يخطط لكشف خطتتهم معا ،فيخافون كثيرا ،ونيل يخبرها ان من المهم جدا التخلص من بوراب للابد ،ويقررون قتله مرة اخري في احتفال الهولين (الالوان )..  ثم آليا  تطلب من تانو ان تذهب للاحتفال مع ابهي بمناسبه الهولي وعندما تذهب تانو له بالالوان وتخبره انها اتت لوضع الالوان له فيغضب عليها وتسقط الالوان علي الاريكه والارض ويخبرها انه لا يريد الاحتفال وان لو حد حاول يرمي عليه اي الوان هيغضب منه وهيطرده من البيت . تانو تخبر اليه بذلك .

تسمع براجيا القليل من حديثهم وتعتقد ان ابهي حزينا في غرفته لعدم وجود بوراب . اليه وتانو يخططان لخدعه ليحدث تشاجر بين براجيا وابهي .بينما ابهي في غرفته تاتي براجيا اليه وترمي الالوان عليه فينظر اليها بغضب . يطلب أبهي من براجيا الخروج ، ويقول إنه لن ينسى ما قامت به ، تانو تبتسم بينما الباقيين مصدومين . قبل ان تغادر براجيا يقول ابهي توقفي ويرمي عليها الالوان. فيضحكون بينما تستاء تانو .

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 ملخص الحلقة 75 – آبهي يصدم براجيا بقرار اكمال زاوجه بتانو

ابهي يخبر براجيا انه كان بيمزح معها فتتظاهر بدراجيا ان في شيء دخل بعيونها فيطلب ابهي من تانو ان تنظف عيون براجيا لكن براجيا تقترب منه وتخبره انها خدعته فتضع له الالوان علي وجهه فيبتسم ويركضون خلف بعضهم ويختبئون وراء داسي والجدة . الجدة سعيده بينما ابهي يطلب منها ان تبارك لتانو . تانو غاضبه من تصرفات ابهي وبراجيا وتذهب لغرفتها فيذهب ابهي وراها . ابهي يسالها ما بها ويهددها انها لو محتفلتش دلوقتي هيروح يحتفل مع براجيا لكنها تمنعه وتضع له الالوان وتقول له هولي سعيد . من ناحيه اخري نيل يقرر التخلص نهائيا من بوراب .

نيل متنكر ويضع الالوان علي وجه تانو فتقول كيف تتجرأ علي فعل ذلك لكنها تصمت عنندما تعلم انه نيل يخبرها عن خطته . بينما ابهي يحضر مشروب لبراجيا وهو خالط فيه شيء فتساله هل وضعت به شيء فييقول لا . تتظاهر انها بتشربه بينما هو منتظر رد فعلها عند الانتهاء من الكأس . الجدة تخبر داسي بأنها تأمل أن يحصل كل شيء على ما يرام . براجيا وابهي بيرقصوا وتانو تشعر بالغيره وتسقط براجيا في احضان أبهي .

في وقت لاحق تسأل تانو نيل عما إذا كان قد قام بالعمل أم أتى للرقص مع براجيا. يسأل نيل إذا كانت تشعر بالغيرة وهو يلمس برجيا. تقول تانو إنها لا تهتم وتطلب منه قتل بوراب. فيخبرها انه وضع سكين حاد ليقتله بها فتنصدم تانو لرؤيه السكين . يقول نيل إن هذا سيقتل بوراب . داسي تسمعهم وتنصدم لكنها غير قادره علي تحديد وجه تانو ونيل وتقرر اخبار براجيا فورا . بينما براجيا ترقص مع ابهي . داسي تقرر الا تخبر الجدة لان حالتها هتبقي سيئه . ابهي يحكي مع براجيا ويفكر ان يسالها هل تحبه ام لا .

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 الحلقة 17 – آليا تجبر آبهي على قرار زواج تانو
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق