مسلسل سرقت زوجي

سرقت زوجي الجزء الثاني الحلقة 44 – حلقة الأربعاء

تبدأ الحلقة  وروهان يطمئن ميستي ويخبرها انه خبر الشرطي انها زوجته فتنصدم وتفكر في باري فيقول لها لا تقلقي انا اضطريت ان اخبره بذلك وخلال شهر هنكون متزوجين. في السياره مازالت ميستي تتذكر إنها اخبرت باري انها لا تحب روهان ومن اجل هذه الكذبه أستمرت تكذب كتير. باري تتصل بروهان لكن لا يرد فتعادو الاتصال فتطلب ميستي منه إنه يرد فيرد فتخبره باري انها خارج الاستوديو وتطلب منه ان يجتمعوا للعشاء لكنه يعتذر ويخبرها انه مسافر يومين ويغلق الاتصال.

ميستي مستاءه من كثره الكذب. باري تجد الورد ف دولاب ميستي وتسأل لماذا احتفظت به وتتذكر عندما قالت انها لا تحب روهان وان ميستي مسافره يومين وايضا روهان مسافر يومين في نفس الوقت. تفكر في الامر كثيرا وتعتقد ان في شيء غلط. في الفندق روهان يخبر ميستي انه حجز غرفه واحده فتستاء وتقول له هذا ليس صحيح فيخبرها انه كان يمزح وحجز اتنين.. اثتاء تحدث روهان مع العميل ميستي تري عمتها وتتصدم وتركض وتختبيء وتتصل بروهان فيري عمتها ويحاول ان يختبيء لكتها تراه وتحكي معه فيتحجج ان عنده شغل ويحكي علي الهاتف ويغادر.

في السياره روهان يسأل ميستي عن سبب تغيرها معه فتقول.. باري لطيفه للغايه وتحبك فيقول اعلم لاننا اصدقاء. تفكر ميستي كيف تجعله يفهم الحقيقه فيقول لها احكيلي اللي في بالك وارجوكي خلينا مبسوطين اليومين لكنها تخبره ان عليهم العوده. في الصباح تتحدث باري مع ميستي وميستي تري الورد فتخبر باري انها جمعت الورد وحفظته عشان باري لا تنزعج لانه هديه من حبيبها. باري تفكر في ان اختها تهتم بسعادتها كتير.

راديكا تحمل صوره ايشان ومولي وكونال وتتذكر باري وسعادتها. ياتي صديق باري للبيت وتسعد برؤيته وتحكي معه ويخبرها انه تزوج من ست شهور فتخبره عن حبها لروهان.. وينصدم روهان وميستي عندما يروه حيث انه بيكون نفس الظابط واللي خبره روهان ان ميستي بتكون زوجته.

تابع أيضا  سرقت زوجي الجزء الثاني الحلقة 39 – كشف حقيقة حب ميستي وباري لروهان

روهان يتركهم وينصرف بينما ميستي تحكي معه وتذهب باري لغرفه روهان. الظابط يطلب من ميستي الا تخون اختها وان تبحث عن سعادتها بينما روهان يسال باري هل حكي صديقها معها بشيء فتقول اي شيء فيتاكد من انه لم يخبرها ويشرد بينما هي تعتقد ان هذه غيره وان روهان خجول وتتمني بداخلها ان يعترف لها بحبه عن قريب

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق