مكانك في القلب هو القلب كله

مكانك في القلب 3 ملخص الحلقة 95 – حلقة الأحد

تبدأ الحلقة وبوراب يرسل دادي و سارلا و بيجي الى المنزل وهم يوافقون على العودة معتقدين أن أبهي وبراجيا قد يعودان إلى ديارهما. تانو تنادي عاليا وتطلب منها العودة و تخبره كم هي في حاجة ماسة إليها. عاليا توافق على العودة بعد طلب تانو. نيل يرتاح من التعب و تانو تبتسم. تجلب براجيا الماء الساخن لأبهي وتطلب منه خلع ملابسه. يصدم أبهي لما قالت براجيا و يستغرب ثم تقول له أنها جلبت الماء لإعطائه حمام الإسفنج. أبهي يخلع ملابسه ثم تقدم له براجيا في حمام الإسفنج.

يخبرها أبهي أنه يجب عليهما التعبير عن مشاعرهما لبعضهما البعض حيث أنهما يعرفان جيدا أنهما يحبان بعضهما الآخر. يطلب من براجيا أن تقترب منه. ثم تلقي الماء عليه. فيضع رشات الماء عليها. راغوفير يأتي إلى هناك ويصبح محرجا لرؤية كلاهما في ذلك الموقف.

براجيا تشعر بالحرج وتقول أنها ستنظف كل ذلك فيخبرها راغوفير بعدم القلق ويسأل أبهي ماذا سيتناوله لتناول طعام الغداء. تقول براجيا أنها ستطبخ لهم  يقول راغوفير لِ أبهي أنه محظوظ جدا أنه حصل على براجيا في حياته. يخبره بعد ذلك أنها سكرتيرته،و أفضل صديق بالنسبة اليه.

يقول راغوفير أنها تهتم به كزوجة وأنه يشعر أنها قبلته بالفعل كزوج لها في قلبها.العصابة يرون بعض علامات الدم فى الغابة يقول ضابط الشرطة أنه يعلم أن هذا دم أبهي ويطلب من رجاله أن يبدأوا بالبحث عنهم الثلاثة, يسأل واحد منهم لماذا  هم ثلاثة. ويشير نحو الأرض ويظهر لهم آثار أقدام رجلين وسيدة واحدة. نيل يأتي إلى هناك ويأمرهم بإطلاق النار عليهم بمجرد رأيتهم.تقوم براجيا بطهي الطعام لأبهي بينما تتذكر اللحظات الرومانسية التي شاركوها

تابع أيضا  مسلسل مكانك في القلب الجزء الخامس الحلقة 91 – السبت

يسأل أبهي براجيا  عما إذا كانت قد أبلغت أسرتهم بأنهم بأمان. تقول له أنها كانت تحاول الاتصال بهم لكنها لم تتمكن من الوصول إليهم. راغوفير يطلب منهم ألا يقلقوا , براجيا تسأله إن كان سيبقى وحيداً يقول لهم أن لديه ابنتين وكلاهما ذهبوا لحضور حفل زفاف صديق . يخبرهم أن ابنته الكبرى هي بالضبط مثل براجيا – الناعمة الناضجة ولكن ابنته الصغرى شقية للغاية. أبهي يسأله عن زوجته.

من جهة أخرى راغوفير يشعر بخيبة أمل ويقول أنه ارتكب بعض الأخطاء في حياته بسبب زوجته  التي لم تبقى معه. يطلب من براجيا اتخاذ القرارات الصحيحة دائمًا في الوقت المناسب. يقول لبراجيا أنها لم تفهم ما الذي يحاول إخبارها به ثم يقول أبهي أنه يفهم. براجيا تسأله ما الذي فهمه.  ثم بتدخل راغوفير لبغير الموضوع ويطلب من براجيا تقديم الغداء. ضابط الشرطة يقول انه لن يتركهم اذا وجدهم ثم يطلب من العصابة من الآخرين الذهاب والبحث عن أبهي وبراجيا في كل مكان. راغوفير يرى براجيا تطبخ ثم يسأل كيف تعرف عن ما يحب أبهي ويكره فعلا .

تقول له أنها سكرتيرته ومعجبته وصديقته المفضلة. يقول راغوفير لبراجيا أنه يمكن له أن يرى في عيونهم أن كلاهما يحب بعضهم البعض. يقول أنه يجب أن تتزوج منه فتخبره براجيا أنها هي أيضا تريد الزواج منه لكنهم يمرون بمرحلة صعبة في الحياة. يطلب منها ألا تنتظر اللحظة المناسبة . وتتذكر براجيا كل اللحظات التي شاركتها مع أبهي. براجيا تقول لراغوفير أنه على حق، و إنها يمكن أن تواجه أي مشكلة إذا كانوا معا.  ثم بعد لك يطلب منها الذهاب والتحدث مع أبهي. يقول أنه متاكد أنه سيوافق وفي الحين ، يذكر أبهي كل اللحظات التي شاركها مع براجيا. العصابة تصل إلى منزل راغوفير ويبدأون بضرب بابه بقوة فتخاف براجيا و تفزع بشدة.

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 ملخص الحلقة 75 – آبهي يصدم براجيا بقرار اكمال زاوجه بتانو

العصابة يطرقون باب راغوفير و براجيا وأبهي ينظرون من النافذة ويخافون من رؤيتهم. راغوفير يطلب منهم الاختباء بينما ينزل ويفتح الباب ليعرف ما يحصل . ضابط الشرطة يسأل راغوفير ما إذا كان قد رأى رجل و امراة. راغوفير يخبره بأنه لم ير أحداً ضابط الشرطة يحذره من أن يكون يكذب و يصر عليه أن يقول الحقيقة كاملة ,راغوفير يؤكد له أنه لا يكذب , ضابط الشرطة يفاجئه و يدخل مطبخه ويتفاجأ لرؤية الكثير من الطعام. يسأله من صنع كل هذا. يخبره راغوفير أن ابنته صنعت كل الطعام

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق