مسلسل سرقت زوجي

سرقت زوجي الجزء الثاني الحلقة 47 – حلقة الاثنين

تابعو احداث مسلسل سرقت زوجي الجزء الثاني الحلقة 47 تبدأ الحلقة روهان يلحق بميستي وميستي تطلب منه الابتعاد عنها وتاتي الجده لغرفه ميستي ولا تجدها ثم تسمع روهان وهو يقول لميستي انتي لي وحدي فتنصدم. ميستي تدفع روهان وتتركه وتغادر بينما الجده في غرفتها تبكي امام صوره مولي بتتخيل مولي قدامها وتقول لها ماذا افعل.

الاختين بيحبوا نفس الشخص فتقول لها مولي ما ستفعليه هو بيكون الصح انا متاكده ثم تختفي وتبكي الجده وتسقط الصوره. في اليوم التالي علي طاوله الطعام باري وروهان يتحدثون معا. يذهب روهان لغرفه ميستي ويجدها لا تستطيع غلق فستانها فيذهب و بيساعدها ويغلقه لها ويخبرها انها ملكه هو وبس لكن ميستي تدفعه مجددا وتحاول اهانته.

الجده تآتي وتراهم وتجد روهان خارج من غرفه ميستي. تتخذ الجده قرارها وتذهب الي غرفه روهان وتبدا في وضع تيابه داخل حقيبته. ميستي تاتي اليها وتتصدم وتسالها ماذا تفعلي فتقول بحضر تياب روهان لحتي يطلع من البيت. انتي مثل ابوكي ونانديني بتعرفي بين روهان وباري وتريدين ايقاع روهان في حبك وكسر اختك باري. اعلم الان انك انفصلتي عن فير لكي تظلي مع روهان مع انك تعلمين ان اختك بتحب روهان!!

ميستي مصدومه من كلام جدتها معها وكيف تراها بكل هذه الانانيه. ميستي تحاول إنكار كل ذلك لكن جدتها تخبرها انها سمعت بنفسها. تتحدث الجده مع روهان وتترجاه الا يكسر قلب باري فينصدم روهان . نهاية الحلقة

تابع أيضا  سرقت زوجي الجزء الثاني الحلقة 16 – حلقة الأحد
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق