مكانك في القلب هو القلب كله

مكانك في القلب 4 ملخص الحلقة الأولى – ظهور موني شبيهة براجيا

تبدا حلقة الاثنين والأولى من الجزء الرابع مع حلم أبهي ببراجيا ويستيقظ ليدرك أنه كان مجرد حلم. تأتي دادي مع قهوتها وتصبح حزينة على إدراك أن أبهي لا يزال يحن على براجيا. يخبرها أبهي أن براجيا على قيد الحياة و بوراب يبحث عنها و سيعيدها إليها. يقول أبهي لدادي أن عيد ميلاد براجيا اليوم وأنه سيقيم لها حفلة كبيرة وسوف يقطع الكعكة لها ويأخذ رغباتها. كما انه سيحتفل بعيد ميلاده اليوم من الآن فصاعدا

تقول داسي لدادي أن عليهم إقناع أبهي أن براجيا لم تعد بعد الآن. دادي تقول لا انهم لن يفعلوا ذلك و سوف يفعلون ذلك وفقا لسعادة أبهي حتى يبقى أملهم على قيد الحياة. ميتالي تخبر عاليا عن عيد ميلاد وأنها تغضب جدا. الشرطة تسير في مفاجأة لهم. عاليا تسأل من يريدون مقابلته. الشرطة تقول أنهم هنا من أجل نيل وهؤلاء الإثنان يقولون أنهم أصدقاءئه الشرطة سعيدة بالعثور على المشتبه بهم الثلاثة معاً

تستجوب الشرطة تانو و عاليا حول مكان نيل . وتقول عاليا للشرطة انهم محظوظون ان رئيس العصابة مات على الفور والا كانوا سيعلق الان. وتغادر الشرطة قائلة انهم ذاهبون الى ناسيك للبحث وعندما يعودون سيأخذون عاليا وتانو ايضا للتحقيق فى قضية قتل براجيا. تقرر تانو المغادرة إلى ناسيك لمسح الأدلة حتى لا تحصل الشرطة على أي منها. عاليا تقرر الاتصال بنيل وإبلاغه عن هذا. في المنزل الجميع مشغول للتحضير عيد ميلاد براجيا، وتنظر ميتالي لبوراب لأنه يكذب على شخص ما أنه ليس في مومباي. تقاطعها داسي وتطلب منها التركيز على عملها الخاص. يتم تقديم ريشاب الذي هو منسق اغاني أبهي، ويأتي  ويقول لبوراب أن أبهي يجب أن يقيم الحفل وفقا للعقد.

تابع أيضا  مكانك في القلب 4 ملخص الحلقة 9 – حلقة الأربعاء

بوراب يرفض ذلك ويقول أن أبهي ليست في حالة جيدة. هناك مشادة بينهما ويقاطعها أبهي نفسه. يتذكر أبهي براجيا حيت اخبرته كيف أنها كانت  تقرر حفلاته الموسيقية. وقال انه يوافق على القيام بالحفل قائلا انه سوف يفعل ذلك كما تريد براجيا له. ريشاب يعانقه بسعادة ويذهب مبهجا جدا. تانو تقود السيارة إلى ناسيك وفي الطريق تهددها امرأة بإيقاف السيارة ومساعدتها وهي مصابة. عندها تانو تدلها وتحاول طردها تأخذ المرأة سكينا وتهددها للمساعدة, تدرك تانو  في صدمة أنها براجيا. براجيا تجلب الطفل وتطلب من تانو القيادة

يسأل بوراب أبهي إلى متى سيعيش في هذا الحلم بأن تكون براجيا على قيد الحياة. يقول بيوراب أن الشرطة أوقفت عملية البحث لأنها تعتقد أن براجيا ميتة. يقول أبهي أنه يعرف اليوم أنه عيد ميلاد براجيا أنها سوف تأتي بالتأكيد. يقول أنه اليوم سيكرس الحفل لبراجيا وسوف يتم سحبها إليه. بيوراب يسأله إذا كان اليوم لا يحصل على أي علامة على عودة براجيا ثم انه يجب ترك هذا الجنون. أبهي يقول أنه سيرى براجيا مع تانو تصل إلى المستشفى , تانو تتبعهم بينما تقابل براجيا الطبيب الذي يناديها موني. تانو تنصدم وتتصل عاليا وتطلب منها أن تأتي إلى هناك.

عاليا لا تصدق وتقول انها ستصفع تانو حتى  تعتقد أن براجيا قد ماتت . أبهي يتخيل براجيا ويعتقد أنها ستعود قريبا. تصل عاليا إلى هناك وعندما يذهبون لا يجدون براغيا/موني هناك. يسألون الطبيب عن الفتاة التي جلبت الطفل ويتظهر له أيضا صورة براجيا , ولكن الطبيب لا يتمكن من التعرف عليها. علياء تصفع تانو وتخبرها أنها بحاجة إلى العلاج لكونها مضطربة عقلياً مثل أبهي . وتصل سارلا ودادي براجيا إلى منزل ميهرا ولكنهما تعرفان أن حفلة عيد الميلاد قد ألغيت، ويخطط أبهي لتكريس الحفلة الموسيقية لبراجيا. براجيا/موني تبكي لكي تكسب المال لعلاج الطفل، في حين تشتكي الفتاة الصغيرة معها و تعطيها فكرة.

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 الحلقة 13 – آبهي يدافع عن براجيا امام الجميع

كلاهما يعودون مرة أخرى عندما يواجهون ازدحام مروري وعلياء تخرج للتحقق ، وترى براجيا تمشي على حبل. إنها مصدومة مثل تانو . ويصلون إلى المستشفى ويشاهدون براجيا تتحدث إلى نفس الطبيب الذي يعرفها جيداً، ويقول الطبيب إن موني تتحمل مسؤولية الأطفال حتى تتمكن من المغادرة , حيث يتعين عليها الذهاب إلى المتجر الآن. موني وعدت بالعودة في اليوم التالي. يتذكر أبهي براجيا و لباسه للحفل الموسيقي، ويختلق الأعذار لعدم الذهاب إلى العمل.

كانت براجيا قد أخبرته أيضا أنها معه في كل كلمة من أغنيته. أبهي يلبس نفس سترة براجيا , ويقول أنه اليوم سوف يفعل اليوم كل ما تحب براجيا. يقول أن لديه الكثير من العمل اليوم لعيد ميلاد براجيا, تقول دادي أنها ستأتي من أجله. (موني تعتني بـ تشوتكي كما أن تشوتكي ليست بخير , ثم فيما بعد  يدق شخص ما بابها و تقول بغضب انها ستفتح الباب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق