مكانك في القلب هو القلب كله

مكانك في القلب 4 ملخص الحلقة 7 – حلقة الاثنين

تذهب براجيا إلى غرفة تانو وتبدأ في التدخل في تركيبتها. براجيا لتانو تقول إنها قد تحتاج حقًا إلى ماكياج لتبدو جميلة. تخبر تانو براجيا (موني) أنها ليست هنا لتعطي آراء عنها ، إنها هنا للقيام بعمل ويجب أن تبقى في حدودها. تسال موني تانو لماذا تركها أبهي. و تقول إن لديها نظريتين ربما تركها أبهى لأنه رآها بدون مكياج في يوم من الأيام أو ربما غادر لأنه لم يعجبه الماكياج. تقول إن زوجته السابقة براجيا يجب أن تكون فتاة بسيطة جدًا ولهذا السبب وقع في حبها. تانو غاضبة من موني وتقول إنها ستخرجها من المنزل. تقول موني إنهم في هذا المنزل بسببها وبمجرد خروجها ستأخذهم معها.

عليا تأتي وتطلب منهم وقف القتال. إنها توجه تعليمات إلى موني وتقول إنها يجب أن تذهب إلى أفراد الأسرة وعليها القيام ببعض الأشياء التي تجعلهم يكرهونها. تقول إنها يجب أن تجعل الجميع غاضبين وهذه هي وظيفتها الوحيدة. يصارع أبهي لإيجاد ملابس مناسبة له. إنه يعتقد أن براجيا هو الوحيد الذي يعرف بالضبط ما يجب أن يرتديه.. إنه يعتقد أنه يمكن أن يطلب من براجيا المجيء واختيار الملابس له ولكن خائف لانها نفسها ترتدي ملابس فظيعة وستختار نفس الشيء له.

يتصل أبهي ببوراب ويسأله عن مدى اختلاف هاريانا عن مومباي. عندما لا يجيب بوراب ، يقول إن الفرق يجب أن يكون بالضبط مثل النسخة القديمة من براجيا ونفسها الجديده. يطلب بوراب من أبهي بخصوص براجيا والتأكد من أنها هي. يقول أبهي إنه متأكد بالفعل منها وسيجعلها تقع في غرامه من جديد.

يجتمع بوراب مع السيد خانديلوال في هاريانا ، وبدلاً من الشيك ، يسلمه ما يزيد عن 50 نقدًا. يقول بوراب إنه في مدينة غير معروفة وأنه لا يستطيع تحمل الكثير من المال معه طوال الوقت. بعض الحمقى يسمعونهم يتحدثون ويقررون سرقه المال. يقول السيد خانديلوال لبوراب إنه يجب عليه إيداع الأموال في أحد البنوك ويمكنه سحبها من مومباي.

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 الحلقة 17 – آليا تجبر آبهي على قرار زواج تانو

تجلب دادي أبهي للقاء موني وتخبرها بأنها تخطط لتنظيم بوجا لإزالة كل الشرور من العلاقة. يقول أبهي لست مستعد لبوجا. إنها تسأل موني عن رأيها وموني تقول الشيء نفسه. وتقول إن القيام بهذا بوجا سوف يزيل كل السلبية من حياتهم. وتقول إنه من المحتمل أن يغادر تانو وبراجيا المنزل بعد بوجا. يوافق أبهي بعد الاستماع إلى موني ويخبر دادي عائلة مهرا بأكملها عن البوجا.

أبلغ دادي الأسرة حول بوجا وأن ميتالي عليها أن تقوم بكل الاستعدادات تقول دادي إن أبهي وبرجيا سيجلسان في بوجا معاً ثم تعود حياتهم إلى طبيعتها. تانو وعليا منزعجون من فكرة أن أبهي سيجلس مع موني. بوراب في طريقه إلى البنك مع السائق الذي يقوم بإبلاغ الحمقى مرارًا وتكرارًا بموقعه. بوراب متوتر حول المال ويضع الكيس على يده حتى لا يستطيع أحد انتزاع الحقيبة منه. يلاحظ بوراب أن السائق يتلقى مكالمات متكررة ويسأله عن ذلك. يقول السائق إنها زوجته. يصلون إلى المكان الذي يوجد فيه البنك يقوم بالاتصال بالسيد خانديلوال ويبلغه بأنه وصل ويطلب خانديل من بوراب إعادة السائق. يبدو أن السائق متردد في المغادرة يشعر بوراب أنه أمر غريب. يمضي بوراب قدما حيث يشير السائق إلى الحمقى.

يهاجم الحمقى بوراب لكنهم يخفقون في انتزاع الحقيبة أخيرًا ، تغلبوا عليه وطلبوا منه ترك الحقيبة أو قطعوا يده. يطالبهم بوراب بالقيام بذلك لأنه لن يفتح الحقيبة. بما أن الحمقى على وشك ضربه فتاة ترمي قرميدًا على الحمقى ، نرى دخول فتاة تقف مع حجاره في يدها وهي تطلب الشرطة. إنها تطلب من الشرطة أن تأتي قريبًا ثمّ تتابع لضرب الحمقى . واحد منهم تغلب عليها ويستعد لضربها ولكن هاجم وضرب بوراب بدلاً من ذلك. بوراب يصبح فاقد الوعي وقريباً تصل الشرطة.

تابع أيضا  مكانك في القلب 5 ملخص الحلقة 2 - الاثنين
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق