مكانك في القلب هو القلب كله

مكانك في القلب 4 ملخص الحلقة 9 – حلقة الأربعاء

تبدأ الحلقة وتصرخ ديشا طلباً للمساعدة وتطلب من شخص ما الاتصال بالشرطة عندما يأتي بوراب إلى هناك وهو يشاهد الموقع. يرى بوراب نيشا ويقول إن علينا إنقاذها. يقول السائق إنه سانجرام سينغ وخطير. يسأل لماذا أنت تتدخل ويقول بوراب إنه قدري . نيشا تطلب منه أن يتركها. يجلس بوراب في السيارة ويقود سيارته نحو الحمقى. يطلب من نيشا أن تجلس بسرعة. نيشا تجلس في السيارة وتمسك طبق الفلفل الحار ويلقي على الحمقى. انها تشكر بوراب لإنقاذها. يقول بوراب أنني حصلت على هذه القوة منك ، ، لكنك أنقذتني دون أن تعرفيني.

يفكر أبهي في مفاجأة براجيا ويزين الغرفة. يأتي مونى إلى الغرفة ويفكر لماذا تبدو الغرفة كحديقة وتفكر إذا كان هناك بعض المهرجانات اليوم. ياتي أبهي ويتساءل عما إذا كانت تحب هذا. موني تقول جيد يقول أبهي اليوم هو الليلة الأولى. موني تقول إنها أول ليلة لي ، حيث جئت إلى هنا. ابهي يطلب منها الاحتفال بعيد ميلاده. يتساءل أبهي عما إذا كانت لا تفهم حقًا أو تحاول إيجاد طرق لتقديم العذر. يقول اليوم هوعيد زواجهما الليلة الأولى. موني يعتقد أنه يتحدث عن ليلة الزفاف وتتوتر. موني تخبر أبهي أن قدمها تؤلمها تقول موني إنها خطيئة إذا لمس الزوج قدم الزوجة.

اقترب منها أبهي ويلاحظ أنها خائفة. إنه يعتقد أنها خائفة من الأبواب التي يتم فتحها ويذهب لإغلاق الباب. موني تعتقد أنها ستخبره بالحقيقة الكاملة وتقول إنها ليست على ما يرام تشعر منى بالحزن لأنها تفعل شيئًا فظيعًا لشخص طيب مثل أبهي. بوراب يقود وسط طلقات نارية ويأخذ نيشا بعيدا إلى بر الأمان. يفقد الحمقى الاثنين ويقرران الذهاب والتحقق من منزل نيشا لأنها ستذهب بالتأكيد إلى هناك. يصلون إلى المنزل ولكن لا يجدونها في أي مكان.

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 الحلقة 17 – آليا تجبر آبهي على قرار زواج تانو

ياخذ بوراب نيشا إلى المدرسة ويتحدثون عن اهتمام نيشا بالأفلام. يبدأ هطول المطر ويحتمون في ممرات المدرسة. وبوراب يعطيها سترته. يجلسون بجانب النار بينما تفكر ديشا في مدى جودة بوراب وهي تصلي وهو يحصل على كل السعادة بينما يفكر بوراب على نفس المنوال. أخبرته ديشا عن أسرتها قائلة إنها لديها والدها وبوا فقط. وتقول إن والدها جعلها تدرس جيدًا ، والآن بعد زواجها ، فإنها تشعر بالقلق من والدها. يقول بوراب انه يعيش بمفرده وهو يتحدث أيضًا عن بلبل وكيف فقدها. تقول ديشا إنها خمنت أنه كان لديه بعض الحزن في عينيه. عندما يتحدثون يرون سانغرم ورجاله هناك ويشعر بوراب أن المسألة بدأت تخرج عن السيطرة. أخمدوا النار واختبأوا هناك لأنهم لا يستطيعون الخروج.

بوراب ونيشا يركضون للاختباء في الفصول الدراسية. ويختبئون خلف المقاعد عندما يجد الحمقى الباب مغلقًا من الداخل. كلهم يدخلون ويبحثون ثم جميعا يغادرون لأنهم لا يستطيعون تحديد مكانهم. تقول ديشا إن حظهم معهم لكنها تصلي بالمطر للتوقف حتى يتمكنوا من العودة إلى المنزل. من جهة اخرى تانو تفتح وتغلق المصباح ، وتسأل عاليا لماذا لا تتركها تنام . تقول تانو إنها لا تستطيع النوم تقول عاليا إنه ليس منزل نيخيل حيث لا توجد فرشات ولا يوجد مكيف هواء ، وهنا لديهم سرير وأجواء جيدة.

تقول تانو إنها قلقة حول موني. تقول عاليا إن موني ستفعل ما يقولون ، وعندما تتراجع ، سيبدأ الجميع في كرهها وستكون خطتهم ناجحة. تقول تانو إن هذا يبدو جيدًا وعليها أيضًا أن تحاول النوم. بعد ذلك نرى موني تشعر بالقلق في غرفتها صباحاً وأبيهي لم يكن موجودًا في غرفته بعد ، وإذا اكتشف أي شخص أنه ليس في غرفته ، ستكون هناك مشكلة.  تذهب موني وتطلب منه المجيء إلى الغرفة. يعتقد أبهي أن براجيا لم تستطع البقاء بعيدا عنه لليلة واحدة وهي تموت الآن لتكون معه.

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 ملخص الحلقة 101 والأخيرة – آبهي يطرد آليا وتانو

يقول أبهي لموني إنه يعلم أنها لا تستطيع الابتعاد عنه ولكن موني تخبره أنه إذا اكتشف دادي أو داسي أنه نائم خارج غرفته فسيقومون باستجوابهم بشأن هذا ، لذا من الأفضل أن يبقى في غرفته حيث يمكنه النوم على السرير وسوف تنام على الأريكة. يقول أبهي إنه يتذكر كيف اعتاد كلاهما النوم بالطريقة نفسها في الأيام الأولى لزواجهما يقول بهذه الطريقة سوف يشكلون أقوى علاقة. تتساءل موني كيف ستجعله يكرهها عندما لا يعرف هذا الرجل الكراهية. إنها تعتقد أنه إذا تراجعت في بوجا فقد يكرهها قليلاً.

بوراب و نيشا ينامان في الفصل كلاهما يستيقظان ويتضايقان قليلاً يسأل بوراب عن زفافها الذي من المفترض أن يكون في نفس اليوم أخبرته أنه يعمل في أحد البنوك ، ويسأل بوراب ما إذا كان زواجًا عن حب أو مرتبًا تقول ديشا إنه زواج مرتب حيث أن زواج الحب لا يحدث في هاريانا. تتجول موني في المنزل وتتساءل عن حجم المنزل لأنها تضيع الطريق إلى كل غرفة. تذهب إلى روبن وتسأل عن الزهور وتقول إنها كانت تعمل في مجال بيع الزهور أيضًا عندما تانو تراها وتتساءل عما تتحدث عنه موني لروبن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق