مكانك في القلب هو القلب كله

مكانك في القلب 4 ملخص الحلقة 10 – حلقة الخميس

تبدأ الحلقة وديشا تعود إلى منزلها مع بوراب. الجيران يتحدثون عن ديشا. يقول والدها لديشا ان سوف تستعد للزواج تظهر ديشا صورة. بوراب يسأل من هذا. ويخبرها والدها أن سانجرام سينغ ينتقم منها لأنها ضربت الحمقى. والدها يسأل لو كنتي مع هذا الشب الليلة الماضية. ديشا تقول انت تشك فيا. يسألها مرة أخرى. ديشا تقول انها كانت معه ولكن. يخبره بوراب أنهم كانوا عالقين بسبب سانجرام سينغ.

يقول سانجرام إنكوا كنتوا في المدرسه قبل يوم واحد من زفافها. بوراب يقول أبوها لديشا أن يثق بهم. يقول سانجرام سينغ لأبوها لديشا إنهم مذنبون. يطلب منه بوراب أن يصمت ويقول إنك قد أشعلت النار. تبكي ديشا وتقول أنها لم فعلت شئ. بوراب يقول ديشا لم تفعل أي شيء. يطلب بوراب من أبوها لديشا أن يستمع إليه ويقول إن سانغرام سينغ وأتباعه حاولوا قتله. أبوها اديشا يصفع بوراب. يطلب منه بوراب أن يستفسر عنه ويقول إنه صديق ابهي ميهرا.

يخبر سانجرام سينغ الناس ان بوراب كان مع ديشا امس ويحاول سانجرام سينغ ان يسوء سمعة ديشا تقول ديشا من أنت وتطلب منه احترام المرأة. تخبره أن بوراب أنقذها من سانجرام سينغ. والدها يصفعها ويسأل لماذا أهنتني. ديشا تبكي وتقول إنها لم تفعل خطأ. بوراب يخبر ابوها لديشا بأنهم أبرياء. تخبره أم براديب ان لو ديشا بنتها لكنت قتلتها. بينما براديب يجلس ويقول إنه لا يستطيع الزواج من ديشا. ويقول ان بوراب قابل ديشا وأفسد حياتها.

في  وقت لاحق  أبهي يأتي إلى غرفته ويتحدث عبر الهاتف ويرى موني ويتذكر وقت زواجه من براجيا. تقول موني إن ميتالي ساعدتها على ارتداء هذه الملابس يقول أبهي إنكي تبدي بسيطة وجميله. في وقت لاحق تقول ديشا إنها لا تريد أن تتزوج براديب. يقول براديب إنه يحبها حتى الآن، لكنه لا يستطيع أن يتزوجها ويقول إنه قلق على المجتمع. يقول حتى إذا تزوجتك، فهل تقبلك والدتي أو المجتمع. تقول ديشا إنها لا تهتم بالمجتمع. براديب يقول زواجنا لن ينجح ويقول آسف. يخبر بوراب براديب أن ديشا بريئة. بينما سانغرام سينغ يطلب من الحمقى أن يحبسوه لبوراب. براديب وعائلته يغادرون. وديشا تبكي.

تابع أيضا  مكانك في القلب 4 ملخص الحلقة 20 – لقاء براجيا مع آبهي وموني

يخبرهم سانغرام سينغ أنه مستعد للزواج من ديشا ويقول إنني لن أدع أي شيء سيء يحدث. بينما تانو تسأل موني عن سبب ارتدائها هذه الملابس والتجول في المنزل. تقول مونى إنها سعيدة للغاية اليوم. بينما ديشا تصلي الله وتدعي أن تتزوج رجل مثل بوراب. بينما سانغرام سينغ يأتي الي ديشا يقول إنه سيتزوجها. وديشا تنصدم ويقول سانغرام سينغ إذا رفضتي الزواج فسوف يصاب والدك بنوبة قلبية. ويضحك ويذهب. ابهي يتحدث مع الحكيم. يسال ابهي عن موني تقول ميتالي إنها يجب أن تأتي. بينما موني تصل إلى القاعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق