مكانك في القلب هو القلب كله

مكانك في القلب 4 ملخص الحلقة 11 – حلقة السبت

تبدأ الحلقة وسانغرام سينغ يأتي الي ديشا يقول إنه سيتزوجها. وديشا تنصدم ويقول سانغرام سينغ إذا رفضتي الزواج فسوف يصاب والدك بنوبة قلبية. ويضحك ويذهب. ابهي يتحدث مع الحكيم. يسال ابهي عن موني تقول ميتالي إنها يجب أن تأتي. بينما موني تصل إلى القاعة. دادي تقول ان موني اليوم تبدو جميلة. تقول ميتالي إنها استعدت لها وجعلتها تبدو جميلة. بينما تأتي ديشا إلى مكان بوراب مخبئة وجهها تقول إنها جاءت لإنقاذه.

ديشا تتحدث مع بوراب وتقول انها ستتزوجه ويطلب منها بوراب ألا تتزوجه يقول بوراب إن مصيرنا مرتبط الآن وسنهرب من هنا. بينما اليا وتانو ينتظران براجيا لتصب الماء في الهافان. في الوقت نفسه بوراب وديشا يغادران المكان. يأتي سانغرام سينغ إلى هناك ويقول أن ديشا هي زوجته. يقول بوراب لسانغرام سينغ أنه لن يسمح له بالزواج من ديشا وسانغرام سينغ يصفع بوراب. بينما تجلب موني المياه تطلب دادي من موني إعطائها المياه.

موني تفكر في خطة تانو واليا، تفكر موني في حب ابهي لبراجيا وتفكر وفجأة تنزلق وعاء الماء وتطفئ النار والجميع ينصدم، الحكيم يوبخ موني لإسقاط الماء في الهافان. اليا تقول الآن سوف تبدأ قصة الكراهية. داسي تسأل ما تقوله. يقول الحكيم إنها نسيت أن النار التي وحدتهم يمكن أن تفصلهم ايضا. يقول أبهي إنه سيعتني ببراجيا لأنها تعاني من ألم في قدمها. اليا وتانو يعتقدون أن خطتهم فشلت.

ديشا تفكر في الأحداث. وتقول أن لو أمها كانت على قيد الحياة كانت هتثق بها. تأتي بوا وتطلب منها الاستعداد للزواج. يعتقد بوراب أن ديشا ستتعاقب طوال الحياة ويأمل أن ينقذها من هذا الزواج السيئ. بينما اليا تخبر تانو أن خطتهم فشلت بشكل سيء. اليا تقول إن علينا أن نفعل شيئًا كبيرًا. تقول تانو لكن ماذا. أبهي يقوم بتدليك أقدام موني لانها تؤلمها. موني تعتقد أنها كذبت كثيراً في مثل هذا الوقت القصير. يتساءل أبهي عما إذا كانت تشعر بالألم ويقول انه سوف يتصل بالطبيبه موني تقول له إنها ستكون بخير.

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 الحلقة 12 – حلقة السبت

ابوها لديشا يطلب من سانجرام سينغ رعاية ابنته. يقول سانجرام سينغ إنه سيحبها كثيرًا سانجرام سينغ يري ديشا قادمة ويقول إنها تبدو جميلة. ديشا تجلس في حفل الزواج مع سانجرام سينغ. الحكيم يطلب منها أن تضع يدها في يده. وتفكر ديشا في بوراب وتعتقد الآن أنه لا يستطيع إنقاذها. بوراب يفك نفسه من الحبال ويحرر نفسه ويقول أنه سوف ينقذ ديشا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق