مكانك في القلب هو القلب كله

مكانك في القلب 4 ملخص الحلقة 13 – حلقة الاثنين

تبدأ الحلقة ويذهب بوراب الي قاعه الافراح ويفكر بوراب كيف يخبر ديشا أنني هنا. الحكيم يطلب من سانجرام ( بوراب ) توجيه يده اليسرى ويقول لديشا أيضا. بينما اليا تقول الآن أنه لا يمكن لأحد فصلها مع بوراب وتفكر في التحدث إلى موني ويطلب منها إقناع أبهي. اليا تأتي لابهي وتقول لأبهي إنها جاءت للتحدث مع براجيا. يسأل أبهي ما هو الأمر تقول اليا إنها تعرف أن تتصل بالحكيم. وطلبت منه أن يتزوجها من بوراب.

اليا تقول إنني أحب بوراب إذا جاء إلى حياتي فسأتحسن. وأبهي يرفض. اليا تعتقد الآن أن أبهي سيتحدث مع بوراب وستصبح زوجته. بينما ديشا تعتقد من هو هذا الرجل. الحكيم يطلب من العريس والعريسه الوقوف لاكمال الزواج. ديشا تدرك أنه هو بوراب وتعتقد أين هو سانجرام ذلك الحين. بوراب يعطي يده. ديشا تسأل بصوت واطي هل أنت بوراب؟ إنها تسأل عما تفعله هنا؟ يسألها بوراب ألا تتحدث ولا تقلق بشأن النتائج ويقول إذا كان رجال سانجرام يرونني فسيقتلونني. بوراب يأخذ جولة مع ديشا

سانجرام سينغ يأتي ويطلب منهم التوقف. بوراب وديشا ينصدمون سانجرام سينغ يقول إن هذا الزواج لا يمكن أن يحدث. يقولون القرايب أنهم سوف يعاقبون بوراب .. رجال سانجرام سينغ وهما على وشك وضع رأس بوراب في النار. ديشا تمسك عصايه فيها نار وتهدد بقتل سانجرام سينغ. إنها تخبر الجميع بكل شيء أن بوراب أنقذها. تخبر والدها أنه يثق بسانجرام لكنه لا يناسب لها. سانجرام سينغ يضرب ديشا على يدها وتسقط العصايه. وبوراب يدفعهم ويقول لديشا أن تأتي معه.

سانجرام سينغ يطلب من رجله قتل بوراب. يقول بوراب إن عليهم المغادرة من هنا. تقول ديشا إنها تعرف طريقة للخروج من هنا. يقول سنذهب إلى مومباي. بينما أبهي خايف من فيلم الرعب التي تفرج عليه ويدعو روبن. ويقول هناك شخص مثل الشبح. موني تقول إنها لم تسمع أحدا. بوراب وديشا في السطح ويقولان إنهما سيغادران الطائرة إلى مومباي. ديشا تقول أنك قد أنقذتني.

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 ملخص الحلقة 97 – زواج آبهي وبراجيا

بينما موني تذهب لترتدي ملابس براجيا. داسي تطلب من أبهي معرفة ما حدث؟ أخبرهم أبهي أن لديه شعورًا بأن موني ليست برجيا لأنها لا تسمح له بالتحدث إليه. تقول داسي حتى نشعر نفسه. يقول أبهي أن عليه أن يفعل شيئًا. تطلب منه دادي الذهاب والتحدث معها، يذهب أبهي إليها وهو يحمل الصبغه الحمراء في يده. موني متوتره مونى تفكر فيما يجب عمله الآن

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق