مكانك في القلب هو القلب كله

مكانك في القلب 4 ملخص الحلقة 14 – ظهور براجيا الحقيقة

تبدأ الحلقة ويأخذ ابهي الصبغه الحمراء ليضعها على جبين موني. تطلب منه موني أن يعطيها الصبغه الحمراء. يقول أبهي أن لديه الكثير من الوقت. يصير ابهي في وضع الصبغه الحمراء علي جبينها لموني تفكر موني في ما يجب فعله لمنعه. تقول موني إن هناك مشكلة وتدفع يده وتسقط الصبغه الحمراء علي الارض امام صدمة آبهي من تصرفها. بينما تظهر براجيا الحقيقيه في مكان ما على جهاز التنفس.

بينما تذهب موني إلى المعبد وتقول إنها لا تستطيع أن تحل محل براجيا وتقطع علاقتها بأبهي. تقول لا أستطيع تدمير حياة ابهي وبراجيا. موني تدعي لتعود براجيا إلى أبهي. برجيا الحقيقه ما زال فاقده الوعي في منزل سيده. بينما أبهي ينظر للصبغه الحمراء اللي علي الارض. بينما الممرضة تخبر الطبيبه أن الفتاة حصلت على الوعي. تسعد الطبيبه وتذهب إلى براجيا. طلبت منها أن تذهب وأن تخبرها باسمها واسم عائلتها. براجيا لا تزال فاقده الوعي.

تقول الممرضة إنها رأت يدها تتحرك. تقول الطبيبه إن أسرتها قد تكون قلقة عليها. الدكتوره تخبر الممرضة أنها عثرت عليها على ضفة النهر وكانت تنزف بسبب إصابة بالرصاص. تقول الممرضة إنه كان علي جبينها الصبغه الحمراء عندما أحضرت هنا وهذا يعني أنها متزوجة وتقول قد يكون زوجها مفقود لها. وبراجيا فاقده للوعي ويفتقدها أبهي وينظر الي صورتهم. ابهي يفكر لماذا دفعة براجيا الصبغه الحمراء علي الارض ويفكر في التحدث إليها

بوراب يتصل بابهي ابهي غاضب من بوراب لعدم عودته. يطلب منه بوراب أن يستمع له ويقول إن حياته كانت في ورطة. يطلب منه أبهي معرفة ما حدث بوراب يخبره بكل شيء. ويخبر بوراب أبهي أنه ارتدي ملابس العريس وأنه سيتزوج من الفتاة لكنه سانجرام سينغ جاء ووقف المراسم. يطلب منه أبهي أن يأتي إلى منزله.

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 ملخص الحلقة 21 – حلقة الثلاثاء

ابهي يتصل بجميع العيله موني تشعر بالقلق. تسألها دادي إذا كانت بخير. موني تقول لها انها بخير. تانو تسأل لماذا اتصل أبهي بالجميع. إنها تقول ممكن ان يكون فيه اجتماع العائلة. يأتي أبهي إلى هناك. تسأل دادي إذا كان لديه أي توتر في العمل. يقول أبهي أريد أن أتحدث إليكم عن شيء مهم. ويطلب منهم ألا يتوتروا ويقول إن الأمر سعيد. راج يسأل عن الحفل الموسيقي. ابهي يقول ذهب بوراب لعمله ولكنه تزوج. واليه تنصدم. راج يسأل إذا كان شخص ما أجبره على الزواج. تقول دادي إنه ربما يمزح. داسي تطلب منه أن يقول كل شيء.

يقول أبهي إن الزواج توقف في منتصف الطريق وأنه سوف يجلب زوجته إلى هنا. تخبر اليا تانو تحمل يدها. تقول دادي إنه يحضر لنا. وداسي سعيده. تفكر موني في ما إذا كانت تضحك أم لا وتبتسم قليلا. راج يسأل عن موضع الترحيب. يقول أبهي عندما يأتون إلى هنا سوف نتزوجهم دادي سعيده. بينما اليا في غرفتها وتقول فقط أنا أستحق بوراب ولا أحد يستطيع انتزاع حقي تقول إنه ابهي يعرف أنني أحبه. لكنه تزوج بوراب من شخصيه آخري. تقول إنه ابهي يحب براجيا ، فلماذا لا يفهم أنني أحب بوراب ولا أستطيع العيش بدونه. تشعر بالجنون وتقول إنها لن تسمح لبوراب بالزواج من أي شخصيه اخري وتانو تصفعها اليا تطلب من تانو أن تفعل شيئًا لايقاف الزواج.

روبن يزين المنزل. بينما أبهي يذهب إلى منزل سارلا وإطعامهم بالحلويات. سارلا تسأل ما هو الخبر السار. أخبرهم أبهي أن بوراب سيتزوج اليوم. دادي وسارلا وجانكي سعداء. بينما اليا تغضب لرؤية الترتيبات. تانو تخبر اليا أنها فكرت في كيفية إيقاف الزفاف. تأتي ميتالي وتقول إنها فكرت وستقول لها. أخبرتها تانو أن الفكرة قد جُربت وتم اختبارها وتطلب من اليا الجلوس في مكان العروسه وتقول إننا سنغلق ديشا في الغرفة. ميتالي تقول انها فكرت في نفس الفكرة.

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 ملخص الحلقة 37 – آبهي ينقذ براجيا ويتعرض لاطلاق نار

بوراب يأتي إلى المنزل. أبهي يسأل بوراب ما هذا ويتظاهر بأنه منزعج منه. يقول بوراب إنه حاول أن يأخذ بعض الحلول يقول أبهي أنك اتصل بي كشقيق يقول ابهي انك اتزوجت في مدينه اخري يقول بوراب أنك أكثر من أخ بالنسبة لي ويقول إنه لا يستطيع الاتصال به وقت المراسم. يقول أبهي إنه لا يثق به الآن. يقول بوراب إنني مستعد لفعل أي شيء لاستعادة ثقتك. يسأله أبهي إذا كنت ستتزوج الفتاة التي أختارتها. بوراب ينظر إلى اليا. اليا يفكر إذا كان يتحدث عني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق