مكانك في القلب هو القلب كله

مكانك في القلب 4 ملخص الحلقة 15 – حلقة الأربعـاء

تبدأ الحلقة ويسأل أبهي  وراب إذا كنت ستتزوج الفتاة التي يختارها. بوراب ينظر إلى اليا. اليا يفكر إذا كان يتحدث عني. ثم يخبره أنه فقط كان يمزح معه ثم يسألون الجميع عن العروسه يقول بوراب إنها تقف بالخارج ويذهب لإحضارها. اليا تأتي إلى الغرفة وتتذكر كلمات بوراب. ترى صورة بوراب على شاشة العرض وتبكي. وتقول إنك فقط ملكي لا يمكن أن تأتي ديشا بيننا. تشعر بالجنون وتقول إنها اضطرت إلى قتل بلبل بسببه وعليها الآن أن تقتل ديشا أيضًا.

تقول إن كل من يأتي بيننا سيضطر للموت. وتفكر اليا في خطة تانو. بينما بوراب يرفض الزواج من ديشا. ديشا يحصل على عيون دامعة. ديشا في الغرفة وترى صور بلبل وتعتقد أنه بوراب لا يستطيع الزواج من أي شخصيه. تانو تفرح وتخبر اليا أن بوراب رفض الزواج من ديشا. تقول اليا إن هذا يعني أنه يريد الزواج منها. ديشا تبكي موني تحاول تهدئتها. ديشا تعانقها وتبكي تقول ديشا ان بوراب لا يريد أن يتزوجها. يقول بوراب أنه قد نسي وعده وقال إنه يقترح اليوم الزواج منها.

اليا تقول إن بوراب سيتزوجها فقط. ميتالي تأتي إلى هناك. تقول تانو إنها أعطتها أخبارًا جيدة بالفعل. تقول ميتالي إنها أخبار قديمة تمامًا وتخبرهم أن بوراب و ديشا سوف يتزوجون واليا وتانو ينصدمون. موني تخبر أبهي بأنها سعيدة. بينما سانجرام سينغ يسأل رجاله عن الطريق لمنزل أبهي ميهرا. يقول أنه قادم لمنزل ابهي لتغيير حياة ديشا وإنهاء حياة بوراب. موني وديشا في الغرفه اليا تأتي إلى هناك وتطلب من موني أن تذهب. موني تذهب.

اليا تفكر في حديثها وتقرر قتل ديشا. تحاول اليا وضع المنوم علي القماشه لتجعل ديشا تشمه حتى تموت. دادي تأتي إلى الغرفة وتوقف اليا. دادي تاخذ اليا. اليا تقول لدادي ألا تتحمل أي مسؤولية تجاهي. تخبرها دادي أنها إذا لم تقم بإصلاح طرقها فسوف تخبر أبهي بكل شيء. تقول اليا إن لم يتوقف الزواج فستكون النتائج سيئة للغاية. بينما سانجرام سيتغ ورجاله يأتون لمنزل ابهي. اليا تقول لبوراب أنك قد وافقت على الزواج ، وقال إنك ستعيش حياتك في ذكريات بلبل. تتساءل عما إذا كانت تلك الفتاة فعلت شيئًا وتطلب منه الإجابة. يقول بوراب أنه من الصعب أن تفهمي.

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 ملخص الحلقة 49 – حلقة الثلاثاء
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق