مكانك في القلب هو القلب كله

مكانك في القلب 4 ملخص الحلقة 16 – حلقة الخميس

تبدأ حلقة الخميس مع سانجرام سينغ ورجاله يذهبون لغرفة تانو ذاهبه تسمع صوت سانجرام سينغ في غرفة يخرج سانجرام ويجري وراه تانو. تانو تعرفه بأنه هذا الرجل الذي يرغب في الزواج من ديشا. وتفكر في مساعدته وجعل اليا سعيدة. سانجرام بضرب رأس تانو بظهر البندقية ويحملها لإخفائها في زاوية غرفة موسيقيه ابهي. بينما موني تجلب سارلا للقاء ديشا. تتذكر سارلا بلبل، تميل ديشا إلى لمس قدميها لكن سارلا تقول إن ابنتها لا تلمس قدمها أبدًا.

تشعر ديشا بالبكاء وتقول عندما أتت إلى هنا كانت وحدها بمفردها لكنها اليوم وجدت امنآ. سارلا تتذكر براجيا كيف كانت دائما إلى جانب بلبل. إنها تؤكد أنها ستكون إلى جانب ديشا كذلك. سارلا تذهب وتخبر أبهي بأنها ستعود إلى المنزل للقيام بمهمة مهمة .. ديشا تأتي الي الطابق السفلي. تأتي ديشا لأخذ البركات من دادي. ابهي في غرفة الموسيقى يأخذ ابهي ملفًا ويقرأ منه. تانو في مكان قريب من ادوات الموسيقي. بينما دادي تطلب من بوراب وديشا الرقص. تأخذهم موني إلى قاعة الرقص وتقول إنها ستعلمهم الرقص.

اليا تأخذ موني وتقول إنكي تنسي لماذا أتيتي إلى هنا. تقول موني إنني أتذكر وتقول إذا لم أرقص، فسيفهم الجميع أنني لست براجيا يعتقد أبهي أنه يجب أن تكون اليا قد رأت الموافقة المسبقة عن علم بوراب لأنها مهووسة ببوراب ويعتقد أنه لن يدع شيئًا يحدث اليوم. بينما سانجرام سينغ على وشك مهاجمة بوراب بالسيف، ويتوقف عند انقطاع الكهرباء. تعتقد موني أن هذا هو الوقت المناسب لإنقاذ بوراب و ديشا. يسأل غون لمعرفة أين هي مفاتيح الكهرباء. تأخذ موني ديشا معها وتطلب منها أن تختبئ.

بينما راج يتحقق من مفاتيح الكهرباء ويصلحها. غون يطلب منه المجيء. تأتي الكهرباء. غون يخبر سانجرام أن الضوء جاء. سانجرام يصفعه ويسأل أين هي ديشا يقول بوراب أنه سوف يبحث ديشا. سانجرام سينغ على وشك مهاجمة دادي بالسيف بوراب يوقفه ويسأل كيف تجرؤ على ان تهاجم دادي بالسيف. سانجرام يضرب بوراب على رأسه. تطلب منه دادي أن يترك ابنها وتقول إذا رآك أبهي فلن يتركك. سانغرام سينغ يطلب منها أن تدعو نجم الروك أبهي. تقول دادي أنك ارتكبت أكبر خطأ في حياتك من خلال القدوم إلى هنا.

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 ملخص الحلقة 68 – حلقة الأربعاء

بينما تتحدث سارلا مع بييجي فجأة يقع إطار صورة براجيا تشعر سارلا بالصدمة وتفكر إذا كانت هناك مشكلة. سارلا تشعر بالقلق من كسر الإطار وتتمنى أن تكون براجيا بخير. بيجي تقول لها انها سوف تكون بخير. بينما براجيا في سرير المستشفى براجيا تكتسب الوعي. يصل أبهي إلى المنزل متمنياً أن تكون اليا لا تخلق مشكلة أخرى. انه يأتي في الداخل ويسأل عما إذا كان هذا سانجرام سينغ. انه يأتي إلى الأمام، بعض الحمقى يهاجمون بوراب . أحد الحمقى يحمل سيفًا على رقبة دادي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق