مكانك في القلب هو القلب كله

مكانك في القلب 4 ملخص الحلقة 17 – حلقة السبت

بعض الرجال يمسكون بأبهي وتصرخ دادي. يأتي سانجرام سينغ للتغلب على أبهي بالعصا. بينما براجيا الحقيقيه تجلس على السرير وهي تصرخ لا. تأتي السيدة إلى براجيا وتحاول التحدث إليها ، فهي تسألها عن اسمها وعنوانها إذا كانت تتذكرها. تسأل براجيا أن تذهب إلى زوجها أبهي. تقول إنه يجب أن يجدها تقول السيدة إن براجيا كانت في فاقده الوعي لعدة أيام براجيا تصر على المغادرة ولكنها تسقط فاقده للوعي السيدة تدعو خادمتها ويحطون براجيا علي السرير.

في الوقت نفسه تأتي موني لانتزاع العصا من يد سانجرام وتضربه علي رأسه. بينما السيدة سعيدة لأن براجيا لم تفقد ذاكرتها. سانجرام سينغ يربط الجميع. يقول أبهي أنك تفعل الخطأ. تفكر موني في الاتصال بالشرطة. سانجرام يسأل إلى أين تذهبي تقول لجلب الماء لدادي. سانجرام يطلب منها الوقوف. يطلب من رجاله الذهاب للعثور على ديشا. ديشا تقلق ديشا تتخبئ في الدولاب وتسمع ديشا الحمقى قادمين إلى هناك وتفكر في الذهاب أمامهم وإنقاذ الجميع. ثم تفكر في إعطاء موني وعدها. أخبر أبهي سانجرام أنه يفعل الخطأ.

يقول سانجرام إنه بمجرد العثور على ديشا سيقتل بوراب وأبهي ثم دادي. سارلا في السياره. وتذهب لمنزل ابهي يدعو الحمقى ديشا ويطلب منها الخروج. تقول موني إذا لم يجد الحمقى ديشا فسوف يغادرون. الحمقى على وشك فتح الدولاب. موني تشعر بالقلق. ديشا قلقة تأتي سارلا إلى منزل ابهي وتنصدم برؤية أبهي وبوراب والاسره مربوطين. يقول سانجرام بمجرد العثور على ديشا سيتزوجها. سارلا تصفعه بشدة. سانجرام يطلب من رجاله ربط سارلا أيضًا.

ديشا تقول أنها لا يمكن أن تخاطر بحياة الجميع وتعتقد أن تكسر القفل وتخرج. يقول سانجرام سينغ إنه سيحرق الجميع. يسأل أبهي الذي هو ريشابه ويسأل تريد التحدث.يطلب منه أبهي أن يفتح يديه. موني تقول إنها ستحضر ديشا إلى هنا. تطلب منها سارلا أن تتوقف وتقول ماذا تفعل تقول أنكي تعرفي ما يمكن أن يفعله هؤلاء الحمقى. اليا تقول أن موني ستجلب ديشا وبمجرد أن تسلم ديشا إلى سنجرام فيمكنها الزواج من بوراب. تأتي موني إلى الغرفة وفتح الدولاب.

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 ملخص الحلقة 29 – آبهي يجد براجيا ويعتذر منها

ديشا تسأل عما إذا كان الجميع قد تم إنقاذهم. تطلب منها ديشا أن تخبرنها بما حدث تقول موني إن سانجرام سينغ ربط الجميع وهدد بقتلهم إذا لم تذهبي إليه. تقول ديشا انهامستعدة للذهاب إليه.  موني تجلب ديشا لسانجرام سينغ. ويقول سانجرام إنه سيحرق الجميع ويسأل الحمقى لإحضار زيت الحريق. ديشا تبكي وموني تضحك. سانغرام يسأل ماذا حدث تقول موني إنه يجب تغيير المثل الذكاء وتقول من سيصدق إذا أخبرت القرويين أنك قتلت ديشا.

سانجرام سينغ يحصل على التفكير. تقول موني إنك إذا تزوجت منها، فسيظن الناس أنه لا يوجد رجل كبير منك. وتقول في الصحيفة، إنه سيتم نشر انتقام سانجرام سينغ. سانجرام سينغ يسأل الحمقى. الحمقي يتفقون مع موني. تقول سانجرام سينغ الآن إنه سيتزوجها. سانجرام سينغ يجلب الحكيم سانجرام يطلب منه الزواج بسرعة. وتقول موني إنها ستتعامل مع ديشا وتطلب من الحكيم القيام بالزواج بصمت. تعتقد ميتالي أن براجيا اتخذ قرارًا خاطئًا. موني تشعل النار والجميع يضعون يدهم على أنوفهم

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق